قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الاسترليني 20 نوفمبر 2020 | يمكن الإعلان عن اتفاق التجارة بعد البريكست

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

إلى اللغات الرسمية الأخرى للكتلة والتي يبلغ عددها 23 لغة ، ثم يصادق عليها البرلمان الأوروبي. يُزعم حتى فرنسا لن توافق على التصديق باللغة الإنجليزية فقط، بدون ترجمة، وهي خطوة يمكن حتى توفر مزيدًا عبر الوقت للتوصل إلى اتفاق. ثقة المستهلك البريطاني تتدهور في نوفمبر كانت ثقة المستهلك في المملكة المتحدة منخفضة إلى حد ما في نوفمبر ، وفقًا لبيان صادر عن جيه اف كيه يوم الجمعة. سجل مؤشر ثقة المستهلك -33 هذا الشهر ، مقارنة بـ -31 في أكتوبر. ومع ذلك ، لم ينخفض إلى أدنى مستوى كما أشارت التسقطات....

ثمن الاسترليني 20 نوفمبر 2020 بعد الإعلان عن إمكانية عقد اتفاق التجارة بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي في 23 نوفمبر.
ذكرت صحيفة ديلي تلغراف يوم الخميس نقلاً عن مصدر لم تسمه على دراية بالمناقشات حتى اتفاقية التجارة الحرة بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي قد يتم الإعلان عنها يوم الاثنين 23 نوفمبر.
ومع ذلك، أشار المطلع إلى أنه لا تزال هناك حاجة لتقديم تنازلات عبر أجل حدوث صفقة. وبحسب ما ورد حذر مسؤول في الاتحاد الأوروبي مجهول عبر حتى الفشل في التوصل إلى اتفاق يوم الاثنين سيعني أنه لن يتظل وقت كافٍ لترجمة نص الاتفاقية إلى اللغات الرسمية الأخرى للكتلة والتي يبلغ عددها 23 لغة ، ثم يصادق عليها البرلمان الأوروبي.
يُزعم حتى فرنسا لن توافق على التصديق باللغة الإنجليزية فقط، بدون ترجمة، وهي خطوة يمكن حتى توفر مزيدًا عبر الوقت للتوصل إلى اتفاق.
ثقة المستهلك البريطاني تتدهور في نوفمبر
كانت ثقة المستهلك في المملكة المتحدة منخفضة إلى حد ما في نوفمبر ، وفقًا لبيان صادر عن جيه اف كيه يوم الجمعة.
سجل مؤشر ثقة المستهلك -33 هذا الشهر ، مقارنة بـ -31 في أكتوبر. ومع ذلك ، لم ينخفض إلى أدنى مستوى كما أشارت التسقطات. كان عبر المتسقط حتى تنخفض ثقة المستهلك إلى -34.
جنرال إلكتريك تجري محادثات لبناء م لتوربينات الرياح في المملكة المتحدة
في اخبار اخرى ذكرت صحيفة “فاينانشيال تايمز” الخميس حتى جنرال إلكتريك تجري مفاوضات لإنشاء م لتوربينات الرياح في المملكة المتحدة.
بحسب ما ورد تتنافس ثلاثة مواقع على مسقط الم ، الذي سيوفر في البداية توربينات لمغرسة الرياح البحرية لبنك دوجر. نطقت المنظمة الإخبارية إنه عبر المتسقط حتى يوفر الم 3000 وظيفة على الأقل.
ثمن الاسترليني 20 نوفمبر 2020
على صعيد التداولات، تراجع الدولار لقاء الباوند إلي مستويات 1.32820 في الساعة 07:21 بتوقيت جرينتش .
كما تراجع اليورو لقاء الباوند إلي مستويات 0.89493، وخيرًا صعد الباوند لقاء الين إلي مستويات 137.8200 في الساعة 07:22 بتوقيت جرينتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
البيتكوين في طريقها للتنظيم كطريقة دفع .. الأوراق المالية والبورصات الأمريكية توضح
التالي
الربح من الانترنت من خلال التجارة الالكترونية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً