قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ريبل تتمنى نجاح عمل البيتكوين .. غارلينغهاوس يصرح

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

النظرة الإيجابية لغارلينغهاوس بشحتى البيتكوين بعد أقل عبر أسبوعين عبر قيام المدير التطبيقي بتحذير الشركات عبر الاحتفاظ بالعملة الرقمية. غارلينغهاوس يظهر إعجابه بدولة الصين على مدار الأشهر القليلة الماضية. عملت شركة ريبل بنشاط على دفع الرواية القائلة بحتى الصين تتحكم في جميع عبر البيتكوين BTC، والإيثيريوم ETH، وهما عملتان رائدتان عبر حيث القيمة السوقية. في البودكاست، يردد غارلينغهاوس كذلك النقطة نفسها. مع الإشارة أيضًا إلى حتى الصين تتقدم على البلدان الأخرى بعملتها الرقمية للبنك المركزي (CBDC). هجريزه على الحزب الشيوعي الصيني هو بالأحرى الإعجاب منه بالخوف. يوضح الرئيس التطبيقي حتى الصين وضعت الرهانات السليمة حول الاتجاه الذي...

نطق الرئيس التطبيقي لشركة ريبل براد غارلينغهاوس، إذا شركته لاتتنافس مع أكبر عملة مشفرة في العالم «البيتكوين»، مشيرًا إلى أنه يتمنى نجاح هذه العملة.
شركة المدفوعات المشفرة تتمنى النجاح لعملة البيتكوين
وأضاف غارلينغهاوس، خلال بودكاست “برينستورم” عبر فورتشن، أمس الخميس، 19 نوفمبر / تشرين الثاني، قائلًا:
«لا أرى حتى ما تعمله شركة Ripple تنافسي إلى حد ما مع البيتكوين BTC. أنا أحمل البيتكوين BTC. أريد حتى تكون عملة البيتكوين ناجحة. أعتقد حتى جميع القوارب سترتفع معها في هذه الحالة.»
تأتي النظرة الإيجابية لغارلينغهاوس بشحتى البيتكوين بعد أقل عبر أسبوعين عبر قيام المدير التطبيقي بتحذير الشركات عبر الاحتفاظ بالعملة الرقمية.
غارلينغهاوس يظهر إعجابه بدولة الصين
على مدار الأشهر القليلة الماضية. عملت شركة ريبل بنشاط على دفع الرواية القائلة بحتى الصين تتحكم في جميع عبر البيتكوين BTC، والإيثيريوم ETH، وهما عملتان رائدتان عبر حيث القيمة السوقية.
في البودكاست، يردد غارلينغهاوس كذلك النقطة نفسها. مع الإشارة أيضًا إلى حتى الصين تتقدم على البلدان الأخرى بعملتها الرقمية للبنك المركزي (CBDC).
هجريزه على الحزب الشيوعي الصيني هو بالأحرى الإعجاب منه بالخوف. يوضح الرئيس التطبيقي حتى الصين وضعت الرهانات السليمة حول الاتجاه الذي سيتجه إليه العالم وقامت بالاستثمارات السليمة.
وأضاف غارلينغهاوس:
«أنا لا أنتقد الحزب الشيوعي الصيني في الواقع. أنا معجب بالعمل. إنهم استراتيجيون للغاية ويركزون بشدة على السيطرة على هذا السوق.»
ريبل وخروجها عبر الولايات المتحدة
عند الحديث عن قرار Ripple الذي كثر الحديث عنه بالخروج عبر الولايات المتحدة. لاحظ غارلينغهاوس حتى الولايات المتحدة “غير متزامنة” مع الاقتصادات الرئيسية الأخرى مثل اليابان والمملكة المتحدة التي تدعم ابتكارات العملة المشفرة:
«صدقني، نتمنى بالتأكيد حتى هذا لم يكن شيئًا كنا نفكر فيه. ولكن إذا لم يكن لدينا الوضوح. فلدي التزام تجاه مساهمينا. بدون هذا الوضوح، فإنه يحد عبر نجاحنا».
رئيس Ripple متأكد عبر حتى الولايات المتحدة قد تخسر كذلك سباق العملات المشفرة أمام الصين بنفس الطريقة التي خسرت بها سباق تكنولوجيا الجيل الخامس 5G، متابعًا:
«أعتقد أننا في خطر تكرار هذا الخطأ كذلك في المعركة على البنية التحتية المالية العالمية حول المدفوعات.»
الجدير بالذكر حتى ثمن العملة المشفرة XRP التابعة لشركة ريبل Ripple، وصل خلال تداولات اليوم الجمعة، 20 نوفمبر / تشرين الثاني، إلى 0.299 دولار أمريكي. بارتفاع قدره 2.70% على مدار ال24 ساعة الماضية.
السابق
الربح من الانترنت من خلال التجارة الالكترونية
التالي
سعر الذهب 20 نوفمبر 2020 | المعادن الثمينة ترتفع بشكل طفيف وسط ترقب بشأن اللقاحات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً