قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى 20 نوفمبر 2020 | المعادن الثمينة ترتفع بشجميع طفيف وسط ترقب بشحتى اللقاحات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

نتائج واعدة. أظهرت النتائج المنشورة في مجلة لانسيت الطبية يوم الخميس حتى اللقاح المرشح عبر شركة أسترازينيكا تم اختباره على 560...

ارتفع ثمن المضى 20 نوفمبر 2020 حيث تحول المستثمرون عبر التداول في أصول الملاذ الآمن وسط تفاؤل مدفوع بآخر التطورات على جبهة لقاح كوفيد-19.
كانت اسعار المعادن الثمينة قد تراجعت يوم امس بعد ورود أنباء مشجعة عبر شركة فايزر و ياو ان تك و مودرنا، كشفت أسترازينيكا في وقت سابق عبر اليوم حتى لقاح فيروس كورونا قد أظهرت نتائج واعدة.
أظهرت النتائج المنشورة في مجلة لانسيت الطبية يوم الخميس حتى اللقاح المرشح عبر شركة أسترازينيكا تم اختباره على 560 عبر البالغين الأصحاء وحفز استجابة مناعية مماثلة بين أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 55 عامًا والذين تزيد أعمارهم عن 56 عامًا.
نطق د. ماهشي راماسامي، مؤلف مشارك في الدراسة في جامعة أكسفورد
“نأمل حتى يعني هذا حتى لقاحنا سيساعد في حماية بعض الأشخاص الأكثر ضعفًا في المجتمع ، ولكن ستكون هناك حاجة إلى مزيد عبر البحث قبل حتى نتأكد” .
منظمة الصحة العالمية ضد ريمسفير كعلاج لكوفيد-19
في أخبار مضادة أصدرت منظمة الصحة العالمية نصيحة للأطباء بشحتى فيروس كورونا، مشيرة إلى أنه لا ينبغي لهم استخدام عقار ريمسفير، وهو دواء تصنعه شركة جلعاد للعلوم. ، كعلاج لـكوفيد-19. ونطقت منظمة الصحة العالمية إنها استندت في قرارها إلى البيانات الواردة عبر عدد عبر التجارب الدولية بما في ذلك أكثر عبر 7000 مريض.
وخلصت لجنة خبراء المنظمة إلى حتى “ريمسفير ليس له تأثير ملموس على معدل الوفيات أو على نتائج مهمة أخرى للسقمى، مثل الحاجة إلى التهوية الميكانيكية أو وقت للتحسين السريري”. وشككت منظمة الصحة العالمية بالعمل في موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على العقار.
ثمن المضى 20 نوفمبر 2020
ارتفع ثمن المضى الفوري بنسبة 0.01 ٪ ليتداول بثمن 1,865.97 دولارًا للأونصة في الساعة 08:27 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما ارتفعت الفضة بنسبة 0.06 ٪ إلى 24.13 دولارًا للأونصة في نفس الوقت.
ارتفع البلاتين بنسبة 0.21 ٪ ليتداول لقاء 957.03 دولارًا للأونصة في الساعة 08:28 صباحًا بتوقيت جرنتش، انخفض البلاديوم في نفس الوقت بنسبة 0.48 ٪ ليصل إلى 2,337.48 دولارًا للأونصة.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
ريبل تتمنى نجاح عمل البيتكوين .. غارلينغهاوس يصرح
التالي
تضاعف سعر البيتكوين منذ انقسام مكافأة البيتكوين - وبقاء 3.4 مليون بيتكوين فقط

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً