قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تضاعف ثمن البيتكوين منذ انقسام مكافأة البيتكوين - وبقاء 3.4 مليون بيتكوين فقط

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كان في تاريخ مايو 2020 والذي يعد الانقسام الثالث. منذ شهر مايو 2020 اكتسبت عملة البيتكوين 110 ٪ أي منذ انقسام مكافأة البيتكوين إلى النصف، حيث ارتفع الثمن عبر 8566 دولار في 11 مايو 2020 لمستوى 18100 في وقت كتابة هذا الموضوع. وفقا لتقرير صدر في 19 نوفمبر عبر شركة تحليل الكريبتو “Chainalysis” والذي نشره المصدر فقد تغيرت مستويات السيولة وتدفقات الصرف بشجميع كبير منذ انخفاض مكافأة البيتكوين إلى النصف. المصدر: Chainalysisتحدد الشركة عملات البيتكوين غير السائلة، أو التي يملكها المستثمرون، على أنها محافظ ترسل أقل عبر 25٪ عبر عملات البيتكوين...

تضاعف ثمن البيتكوين منذ حتى انقسمت مكافأة البيتكوين إلى النصف في شهر مايو الماضي، حيث عزا فريق “Chainalysis” الصعود الأخير في ثمن البيتكوين إلى الشهية النهمة للمستثمرين المؤسسات.
تضاعف ثمن البيتكوين أكثر عبر الضعف منذ حتى تقلصت مكافأة البيتكوين الثالثة إلى النصف في شهر مايو.
من المعروف حتى المعدنين يحصلون على مكافأة البيتكوين عندما يقومون بعملية التعدين والمساهمة في استخراج كتلة جديدة لتقدم لهم عملات البيتكوين كمكافأة.
هذه المكافأة المتعلقة بالتعدين تنخفض إلى النصف مرة جميع أربع سنوات، آخر مرة انقسمت فيها كان في تاريخ مايو 2020 والذي يعد الانقسام الثالث.
منذ شهر مايو 2020 اكتسبت عملة البيتكوين 110 ٪ أي منذ انقسام مكافأة البيتكوين إلى النصف، حيث ارتفع الثمن عبر 8566 دولار في 11 مايو 2020 لمستوى 18100 في وقت كتابة هذا الموضوع.
وفقا لتقرير صدر في 19 نوفمبر عبر شركة تحليل الكريبتو “Chainalysis” والذي نشره المصدر فقد تغيرت مستويات السيولة وتدفقات الصرف بشجميع كبير منذ انخفاض مكافأة البيتكوين إلى النصف.
المصدر: Chainalysis
تحدد الشركة عملات البيتكوين غير السائلة، أو التي يملكها المستثمرون، على أنها محافظ ترسل أقل عبر 25٪ عبر عملات البيتكوين التي تلقتها عبر قبل، بينما تُصنف المحافظ المتبقية على أنها بيتكوين سائل، أو بيتكوين يملكه المتداولون.
تُظهر بيانات “Chainalysis” حتى عدد البيتكوين المتاح للمستثمرين الجدد بدأ في الانخفاض في وقت مبكر عبر هذا العام، بينما زاد البيتكوين غير السائل بشجميع حاد.
تقدر “Chainalysis” حتى عدد البيتكوين السائل حاليا يمكن حتى يصل إلى 3.4 مليون.
تعزو الشركة تناقص المعروض عبر البيتكوين السائل إلى تراكم طلبات الشراء عبر طرف المستثمرين المؤسسات طوال عام 2020، حيث اتى تقرير “Chainalysis” كما يلي:
من المستثمرين البارزين مثل مدير صندوق التحوط “Paul Tudor Jones”، الذي قارن شراء البيتكوين بالاستثمار المبكر في شركة آبل أو قوقل، إلى شركات مثل “Square” التي استثمرت 50 مليون دولار أو 1٪ عبر إجمالي أصولها في البيتكوين، والشركات الرئيسيين، والشؤون المالية المؤسسات تتحول إلى بيتكوين.
يمتلك مدير صندوق العملات المشفرة “Grayscale Bitcoin Trust” الذي يمثل أكثر عبر اثني عشر مستثمرا مؤسساتي مرموق، أكثر عبر 500,000 بيتكوين، تم تجميع 50 ٪ منها في الأشهر الستة الماضية.
بالأمس، ذكرت منصة التحليلات “Glassnode” حتى عائدات تعدين البيتكوين عادت إلى مستويات ما قبل النصف.
في اليوم السابق، حصل المعدنون على رقم قياسي بلغ 21.2 مليون دولار عبر الإيرادات اليومية، أي ما يقرب عبر ثلاثة أضعاف الأرباح بعد النصف مباشرة.
ويظهر حتى الأمور الإيجابية لا تتعلق بالبيتكوين وحسب بل بالايثيريوم أيضا حيث ارتفع ثمن الايثيريوم عبر 185 دولار إلى 482 دولار أي تحقيق نمو بنسبة 160% منذ 11 مايو الذي يمثل تاريخ انقسام مكافأة البيتكوين.
المصدر: BitcoinWisdom
افتح حساب على منصة TGMFX من الرابط.
اقرأ أيضا:
ثمن البيتكوين يرتد مجددا لمستوى 18000 دولار – مالمستوى القادمة يا ترى؟
أربع مسببات يمكن حتى تصل بـ ثمن البيتكوين إلى 22000 دولار
السابق
سعر الذهب 20 نوفمبر 2020 | المعادن الثمينة ترتفع بشكل طفيف وسط ترقب بشأن اللقاحات
التالي
سعر اليورو مقابل الدولار تحليل وتوقعات اليوم 20 نوفمبر | تحليل زوج اليورو مقابل الدولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً