قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملة الرقمية ودورها في تحقيق الاستقرار المالي .. بنك إنجلترا المركزي يشرح

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

السياسة النقدية في بنك إنجلترا، عبر خلال خطاب ألقاه أمس في مؤتمر الذكرى العاشرة لTheCityUK. خصص هالدين 19 صفحة عبر النص لشرح الاحتمالات التي يمكن حتى تكون متاحة للعملات الالكترونية في المستقبل. تحدث صانع السياسة في بنك إنجلترا عن الكثير عبر الموضوعات المتعلقة بالعملات المشفرة وتأثيرها في خلق الاستقرار المالي وكذلك السياسة. أقر هالدين بحتى العملة الرقمية ستكون بالتأكيد طريقة جديدة للقيام بالأمور. لكنه شجع الناس كذلك على الهجريز على الفوائد طويلة المدى التي يمكن حتى يجنيها التشفير. العملات الالكترونية واحتمالية سيادتها في العالم كما وصف العملة بأنها مستخدمة على نطاق واسع. وأشار إلى نموها وإمكانية حتى تصبح سائدة. كانت إحدى المزايا التي لاحظها صانع السياسة في بنك إنجلترا أنها ستساعدهم على متابعة أهدافهم في الخدمات المصرفية الضيقة حيث يمكنهم الفصل بين بنوكهم. قد تبدو الخدمات المصرفية الضيقة وكأنها تفصل أنشطة الدفع الآمنة عن الأعمال الائتمانية الأكثر خطورة. نطق هالدين إذا القدرة...

يعتقد صانع السياسة النقدية في بنك إنجلترا حتى العملة الرقمية يمكن حتى تكون مفيدة للاستقرار المالي في المملكة المتحدة. حيث ينظر بنك إنجلترا إلى العملات المشفرة عبر منظور حديث تمامًا.
العملة الرقمية مفيدة في الاستقرار المالي في البلاد
يفحص البنك المركزي «بنك إنجلترا»، كيف من الممكن أن يمكن للعملات المشفرة حتى تساعدهم في نظامهم النقدي الجديد. أعرب كبير الاقتصاديين، آندي هالدين، وهو كذلك جزء عبر السياسة النقدية في بنك إنجلترا، عبر خلال خطاب ألقاه أمس في مؤتمر الذكرى العاشرة لTheCityUK.
خصص هالدين 19 صفحة عبر النص لشرح الاحتمالات التي يمكن حتى تكون متاحة للعملات الالكترونية في المستقبل. تحدث صانع السياسة في بنك إنجلترا عن الكثير عبر الموضوعات المتعلقة بالعملات المشفرة وتأثيرها في خلق الاستقرار المالي وكذلك السياسة.
أقر هالدين بحتى العملة الرقمية ستكون بالتأكيد طريقة جديدة للقيام بالأمور. لكنه شجع الناس كذلك على الهجريز على الفوائد طويلة المدى التي يمكن حتى يجنيها التشفير.
العملات الالكترونية واحتمالية سيادتها في العالم
كما وصف العملة بأنها مستخدمة على نطاق واسع. وأشار إلى نموها وإمكانية حتى تصبح سائدة. كانت إحدى المزايا التي لاحظها صانع السياسة في بنك إنجلترا أنها ستساعدهم على متابعة أهدافهم في الخدمات المصرفية الضيقة حيث يمكنهم الفصل بين بنوكهم.
قد تبدو الخدمات المصرفية الضيقة وكأنها تفصل أنشطة الدفع الآمنة عن الأعمال الائتمانية الأكثر خطورة. نطق هالدين إذا القدرة على الهجريز على استراتيجيتها المصرفية الضيقة ستساعد الشركات على إنشاء توافق أوثق للمخاطر والمدة في الميزانيات العمومية.
سيكون البنك المركزي قادرًا على منع حدوث أسعار الفائدة السلبية. وأوضح هالدين حتى معدلات الفائدة الصفرية أو السالبة ترجع إلى قيود تقنية على دفع أو تلقي الفائدة على النقد.
بنك إنجلترا وموقفه تجاه سوق التشفير
ويعتبر بنك إنجلترا واحد أحد أبرز البنوك حول العالم التي دائمًا ما تدافع عن سوق العملات الافتراضية. حيث نطق نائب محافظ بنك إنجلترا جون كونليف عبر قبل إذا حماية البنوك عبر تأثير التشفير ليس عبر اختصاص البنوك المركزية.
ويرى بنك إنجلترا أنه يجب على البنوك حتى تتكيف من الممكن أن مع التغيرات المستقبلية دائمًا. وأوضح كذلك حتى مهمته هي إدارة العواقب المالية والاقتصادية في تغيرات الأعمال المصرفية.
ويبحث بنك إنجلترا في الوقت الحالي تقييم الآثار المترتبة على فكرة العملة الرقمية للبنك المركزي، من الممكنقد يحدث ذلك استعدادًا لتطبيقها في المستقبل.
السابق
سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار 20 نوفمبر | توقعات الجنيه الاسترليني اليوم
التالي
سعر الدولار مقابل الين تحليل 20 نوفمبر | تحليل الدولار الأمريكي مقابل الين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً