قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن اليورو 20 نوفمبر 2020 | تراجع اليورو لقاء العملات الرئيسية خلال تداولات الجمعة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ولج منخفض ومتوسط ​​أكدت مشاركتها في COVAX، وهي مبادرة عالمية تهدف إلى العمل مع مصنعي اللقاحات لتزويد البلدان في جميع أنحاء العالم بالوصول العادل إلى الوصول الآمن والفعال. اللقاحات. نطقت فون دير لاين “سأبلغ قادة مجموعة العشرين غدا أنه عبر المهم الحفاظ...

تراجع ثمن اليورو 20 نوفمبر 2020 وسط ترقب للمجتمع الاوروبي لمدى انتشار فيروس كورونا حيث ركز المستثمرين على تصريحات رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين يوم الجمعة والتي أكدت أنه على أوروبا مواصلة الاستثمار للتأكد عبر إمكانية إنتاج اللقاحات وتوزيعها بأسعار معقولة.
في حديثها قبل اجتماع مجموعة العشرين، نطقت فون دير لاين إذا 94 دولة ذات ولج مرتفع و 92 دولة ذات ولج منخفض ومتوسط ​​أكدت مشاركتها في COVAX، وهي مبادرة عالمية تهدف إلى العمل مع مصنعي اللقاحات لتزويد البلدان في جميع أنحاء العالم بالوصول العادل إلى الوصول الآمن والفعال. اللقاحات.
نطقت فون دير لاين
“سأبلغ قادة مجموعة العشرين غدا أنه عبر المهم الحفاظ على إجراءات الدعم الاقتصادي طالما كان ذلك ضروريا”.
كما صرحت فون دير لاين حتى الاتحاد الأوروبي سيشارك في استضافة قمة عالمية العام المقبل وأضافت أنها “تأمل” في حتى تنضم الولايات المتحدة مع بايدن أيضًا.
ختمت قائلة إذا “الولايات المتحدة تدعم نتائج اتفاق باريس وآمل حتى تنضم مرة أخرى إلى اتفاق المناخ”.
رئيس المجلس الأوروبي : يحث مجموعة العشرين على تمديد تخشىيف الديون
في اطار اوروبي اخر وصف رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل قرار تجميد ديون مجموعة العشرين بأنه
“خطوة جيدة في الاتجاه السليم” ، لكنه مقتنع بضرورة تمديده إلى ما بعد منتصف عام 2021.
أعرب ميشيل عن مخاوفه لحتى “كوفيد-19 أصاب الأكثر هشاشة” وحث جميع الدائنين على “القيام بنصيبهم” حتىقد يحدث الجميع على رأس نموذج التنمية المستدامة الجديد المقترح.
كرر رئيس المجلس الأوروبي التزام الاتحاد الأوروبي بأهداف الاستدامة ، عبر حيث مؤشرات الاقتصاد الجميعي ، لكنه شجع على الحاجة إلى استخدام تعددية الأطراف كوسيلة لدعم البلدان الأكثر ضعفاً.
ثمن اليورو 20 نوفمبر 2020
على صعيد تداولات العملة الموحدة خلال التداولات الاوروبية عبر يوم الجمعة تراجعت تداولات اليورو لقاء الدولار بنسبة 0.09 % ليتداول الزوج عند مستويات 1.18696، في الساعة 11:45 بتوقيت جرنتش كما سجل اليورو هبوط  بنسبة 0.03 % الي مستويات 123.2275 لقاء الين في نفس الوقت .
سجل اليورو تداولات باللون الاخضر عند مستويات 1.08188 مرتفعًا لقاء الفرنك بنسبة 0.02 % في الساعة 11:46 بتوقيت جرنتش واخيراً هبط اليورو بنسبة 0.06% الي مستويات 0.89427 لقاء الجنيه الاسترليني في حوالي الساعة 11:47 بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تحليل سعر البيتكوين– ايثريوم – الريبل 20 نوفمبر | سوق العملات الرقمية
التالي
تحليل مؤشر ناسداك 100 اليوم 20 نوفمبر | تحليل مؤشر ناسداك اليوم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً