قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط 20 نوفمبر 2020 | النفط يرتفع على أمل الحصول على لقاح مضاد لكوفيد-19

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

لقاح فيروس كورونا المرشح لهما أظهر فعالية بنسبة 95٪ في الوقاية عبر الفيروس بعد تحليل البيانات النهائي. في تجارب الخطوة المتأخرة والمعرضين لخطر الإصابة بسقم خطير قدقد يحدث سببه الفيروس. من المتسقط حتى تتقدم شركتا فايزر وبايو ان تك بطلب للحصول على ترخيص استخدام الطوارئ (EUA) لمرشح لقاح كوفيد-19 في الولايات المتحدة بعد حتى أظهرت فعالية بنسبة 95٪ في التجارب في المراحل المتأخرة. أشارت بايو ان تك إلى حتى اللقاح يمكن نشره في ديسمبر في الولايات المتحدة وأوروبا. تخطط الشركة ومقرها الولايات المتحدة وشريكها الألماني لتصنيع 50 مليون جرعة عبر اللقاح هذا العام وما يصل إلى 1.3 مليار جرعة في عام 2021. أشارت الشركات إلى أنها تأمل في الحصول على التفويض بحلول منتصف أو نهاية ديسمبر وحتى تكون قادرة على تلقيح السكان المعرضين لمخاطر عالية في الولايات المتحدة قبل نهاية العام. “لم يكن...

تداول ثمن النفط 20 نوفمبر 2020 باللون الاخضر حيث ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام يوم الجمعة وسط آمال بحتى لقاح كوفيد-19 سيصبح متاحًا قريبًا.
وفي الوقت نفسه، ارتفعت أسعار النفط أيضًا بسبب المؤشرات على حتى أوبك + قد تمدد تخشىيضات إنتاج النفط في محاولة لمنع حدوث تخمة عالمية وسط انخفاض الطلب بسبب الإغلاق بسبب فيروس كورونا.
أعربت شركتا شركتا فايزر وبايو ان تك يوم الأربعاء حتى لقاح فيروس كورونا المرشح لهما أظهر فعالية بنسبة 95٪ في الوقاية عبر الفيروس بعد تحليل البيانات النهائي. في تجارب الخطوة المتأخرة والمعرضين لخطر الإصابة بسقم خطير قدقد يحدث سببه الفيروس.
من المتسقط حتى تتقدم شركتا فايزر وبايو ان تك بطلب للحصول على ترخيص استخدام الطوارئ (EUA) لمرشح لقاح كوفيد-19 في الولايات المتحدة بعد حتى أظهرت فعالية بنسبة 95٪ في التجارب في المراحل المتأخرة. أشارت بايو ان تك إلى حتى اللقاح يمكن نشره في ديسمبر في الولايات المتحدة وأوروبا.
تخطط الشركة ومقرها الولايات المتحدة وشريكها الألماني لتصنيع 50 مليون جرعة عبر اللقاح هذا العام وما يصل إلى 1.3 مليار جرعة في عام 2021.
أشارت الشركات إلى أنها تأمل في الحصول على التفويض بحلول منتصف أو نهاية ديسمبر وحتى تكون قادرة على تلقيح السكان المعرضين لمخاطر عالية في الولايات المتحدة قبل نهاية العام. “لم يكن عملنا لتقديم لقاح آمن وفعال أكثر إلحاحًا عبر أي وقت مضى ، حيث لا نزال نشهد ارتفاعًا مقلقًا في عدد حالات كوفيد-19 على مستوى العالم.
يمثل الإنضمام في الولايات المتحدة علامة فارقة في رحلتنا لتقديم كوفيد-19 لقاح للعالم “، صرح الرئيس التطبيقي لشركة فايزر ألبرت بورلا.
ثمن النفط 20 نوفمبر 2020
على صعيد تداولات العقود الاجله للنفط ارتفعت العقود الاجله لخام برنت القياسي الدولي تسليم في يناير بنسبة 0.93٪ ليتداول بثمن 44.61 دولارًا للبرميل في الساعة 10:34 صباحًا بتوقيت جرنتش، وارتفعت العقود الاجله لخام غرب تكساس الوسيط (الخام الامريكي ) لتسليم يناير 0.74٪ ليقابل 42.21 دولارًا في نفس الوقت.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تحليل الداو جونز 30 وتوقعات 20 نوفمبر | تحليل الداو جونز لهذا اليوم | تحليل مؤشر الداو جونز
التالي
الاسهم الامريكية 20 نوفمبر 2020 وول ستريت تفتح باللون الأحمر والتركيز على محادثات الإغاثة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً