قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

عملة البيتكوين تتجاوز حجم البحث العالمي القياسي في نوفمبر 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تريند Google Trends. وهي أداة رائجة لتحليل شعبية أبرز استعلامات البحث في جوجل: «الشيء المثير للاهتمام الذي لم تظهره بيانات جوجل Google Trends...

تمكنت عملة البيتكوين عبر تخطي حاجز الحجم العالمي الشهري لعمليات البحث عنها والمسجل في ديسمبر 2017، خلال شهر نوفمبر / تشرين الثاني الجاري.
وأوضح كبير مديري الترويج في منصة التداول الرئيسية إي تورو، براد ميشيلسون، حتى أحجام البحث الشهرية العالمية المرتبطة بهذه العملة الالكترونية في نوفمبر 2020 بلغت 8.9 مليون. هذا هو 356 ٪ أكثر عبر حجم البحث عن العملة المشفرة BTC المسجل في ديسمبر 2017، والذي بلغ 2.5 مليون. وفقًا لبيانات ميشيلسون.
تناقض كبير بين بيانات SEMrush وجوجل تريند
أشار ميشيلسون إلى وجود تناقض كبير بين بيانات SEMrush، وجوجل تريند Google Trends. وهي أداة رائجة لتحليل شعبية أبرز استعلامات البحث في جوجل:
«الشيء المثير للاهتمام الذي لم تظهره بيانات جوجل Google Trends هو حتى الحجم العالمي الشهري لعملة البيتكوين في ديسمبر 2017 كان في الواقع أقل مما نراه في نوفمبر 2020.»
العملة المشفرة بعيدة عن مستوى ديسمبر 2017
في الواقع. وفقًا لبيانات عبر جوجل تريند Google Trends. فإذا أحجام البحث عن العملة المشفرة حتى الآن بعيدة جميع البعد عن أعلى مستوياتها على الإطلاق المسجلة في ديسمبر 2017. عندما وصلت العملة المشفرة إلى أعلى مستوى تاريخي لها وهو 20.000 دولار. وفقًا لGoogle Trends. فإذا مؤشر دراسة العملة المشفرة يمثل 20 نقطة فقط في نوفمبر 2020، لقاء 100 نقطة في ديسمبر 2017.
وأضاف ميشيلسون حتى بيانات جوجل تريند، تقوم بحساب نتائج جميعمة رئيسية واحدة فقط. وتبتعد عن النتائج التي تحتوي على جميعمات رئيسية ذات صلة:
«عندما تبحث عن العملة المشفرة BTC، في جوجل تريند، فأنت لا ترى سوى نتائج هذه الجميعمة الرئيسية فقط. هذه البيانات تستثني جميع الجميعمات الرئيسية الأخرى ذات الصلة ومصطلحات البحث المرتبطة بهذه العملة المشفرة. هذا هو السبب في حتى بيانات Semrush أعلى عبر جوجل تريند بكثير.»
SEMrush مرتبطة بزيادة عناوين عملة البيتكوين
إذا كان هذا سليمًا، فمن الواضح حتى بيانات SEMrush مرتبطة بزيادة كبيرة في عدد عناوين بيتكوين الجديدة المسجلة. في 18 نوفمبر / تشرين الثاني. وصل عدد عناوين عملة البيتكوين BTC المسجلة في الساعة إلى ما يقرب عبر 25000 عنوان لأول مرة منذ يناير 2018. وفقًا لبيانات عبر خدمة تحليلات العملات الرقمية Glassnode.
السابق
الاسهم الامريكية 20 نوفمبر 2020 وول ستريت تفتح باللون الأحمر والتركيز على محادثات الإغاثة
التالي
يصادف اليوم الذكرى 35 على ظهور أول نسخة من مايكروسوفت ويندوز

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً