قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تعهد على مشروع Oasis Network وعملة ROSE الرقمية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

والنسخة الرسمية لبلوكشين Oasis Network Mainnet is live! The network launched in under a minute thanks to our fantastic community of Node operators. Check out our blog to learn more about the Oasis Network and our vision for a scalable, private blockchain network https://t.co/mnDYjfP2IL#OasisMainnet #OasisLaunchParty — Oasis Foundation (@OasisProtocol) November 18, 2020 الإعلان عن النسخة الرسمية لبلوكشين “Oasis Network” رافقها الإعلان عن بدء عمليات التحصيص والستاكينغ. يهدف مشروع “Oasis Network” لإحداث ثورة في عالم التمويل اللامركزي DeFi عبر خلال السعي لبناء منصة حوسبة سحابية عالية الأداء تتسم بالخصوصية على البلوكشين. كيف من الممكن أن يعمل مشروع Oasis Network يا ترى؟ شبكة “Oasis Network” هي شبكة خاصة قابلة للتطوير ولها بنية فريدة، حيث بنيت الشبكة على طبقتين رئيسيتين، قائمة على التوافق و التزامن، ولها الكثير عبر الاستخدامات المتعددة. لعل أبرز ما يميز شبكة “Oasis Network” هو تطويرها والإشراف عليها عبر طرف الكثير عبر الجهات العالمية. دخل...

أعربت منصة بينانس لتداول العملات الرقمية المشفرة أنها ستدرج العملة الرقمية ROSE التابعة لمشروع Oasis Network، ونطقت إنه يمكن للمستخدمين إجراء معاملات وتداول العملة الرقمية ROSE على منصتها.
بالنسبة لأزواج التداول التي أشارت إليها بينانس فهي:
ROSE / BTC و ROSE / BUSD و ROSE / USDT.
كما وضحت منصة بينانس بحتى رسوم إدراج العملة الرقمية الجديدة ROSE كانت بـ 0 BNB.
فيما يلي سنتعهد على مشروع Oasis Network وعملة ROSE الرقمية
هل تعلم ماذا يعني مشروع Oasis Network يا ترى؟
في يوم 18 نوفمبر الماضي أعربت إدارة مشروع Oasis Network عبر تويتر عن إطلاق تحديث والنسخة الرسمية لبلوكشين Oasis Network
الإعلان عن النسخة الرسمية لبلوكشين “Oasis Network” رافقها الإعلان عن بدء عمليات التحصيص والستاكينغ.
يهدف مشروع “Oasis Network” لإحداث ثورة في عالم التمويل اللامركزي DeFi عبر خلال السعي لبناء منصة حوسبة سحابية عالية الأداء تتسم بالخصوصية على البلوكشين.
كيف من الممكن أن يعمل مشروع Oasis Network يا ترى؟
شبكة “Oasis Network” هي شبكة خاصة قابلة للتطوير ولها بنية فريدة، حيث بنيت الشبكة على طبقتين رئيسيتين، قائمة على التوافق و التزامن، ولها الكثير عبر الاستخدامات المتعددة.
لعل أبرز ما يميز شبكة “Oasis Network” هو تطويرها والإشراف عليها عبر طرف الكثير عبر الجهات العالمية.
دخل مشروع “Oasis Network” في شراكات لتطوير مشاريع مشهجرة مع بينانس والكثير عبر الشركات الكبرى مثل “Nebula Genomics” و “Balancer” و “Meter”.
كما يوجد الكثير عبر المصادقين والتطبيقات القائمة على بلوكشين “Oasis Network”.
مشروع “Oasis Network” لديه أكثر عبر 100 سفير هؤلاء السفراء عبر هجريا والصين وفرنسا والبرازيل والهند وكوريا وفيتنام …
بالإضافة إلى ذلك، يُذكر حتى أكثر عبر 25 جامعة ومجتمعا فيخمسة قارات تدير عُقد “Oasis Network”.
خاصية “Oasis-Eth ParaTime”: أسرع عبر الايثيريوم
تتوافق خاصية “Oasis-Eth” التي يملكها مشروع “Oasis Network” تماما مع الايثيريوم، ولكنها طبقة أسرع وأكثر اقتصادا عبر الايثيريوم.
كما حتى طبقة “Oasis-Eth” تدعم التطبيقات اللامركزية المبنية على بلوكشين الايثيريوم وتستغرق عملية الموافقة عليهاستة ثوان فقط.
مشروع “Oasis Network” والخصوصية:
أحد الأهداف الرئيسية لمشروع “Oasis Network” هو إعطاء الأولوية للخصوصية، حيث يركز مطورو المشروع بشجميع خاص على الخصوصية عبر خلال تشفير البيانات التي تتم معالجتها بواسطة عقد الشبكة.
كما يتيح دعم الخصوصية الموجود في طبقة “ParaTime” للتطبيقات التي تم إنشاؤها في هذه الطبقة الاستفادة التامة عبر مزايا بلوكشين “Oasis Network”.
حول العملة الرقمية ROSE:
وفقا لبيان “Oasis Network” فإذا العملة الرقمية “ROSE” سيتم استخدامها في جميع المعاملات التي تتم على بلوكشين “Oasis Network”.
وتأكيدا على أبرزية الخصوصية، أعربت “Oasis” أنها تفضل شعار “الوردة” لأنه يرمز إلى الخصوصية ويعكس رؤاهم تماما بحكم وجود عدة ورقات في الوردة تحمي بذور الوردة الداخلية:
ثورة التمويل اللامركزي DeFi:
بالإشارة إلى الكثير عبر المشاجميع الموجودة في شبكات التمويل اللامركزي DeFi عبر رسوم مرتفعة ومشاجميع تتعلق الهوية والمشاجميع التشغيلية الأخرى، يهدف مشروع “Oasis” إلى أنقد يحدث الحل لهذه المشاجميع، عبر خلال التصميم السهل والقابل للتطوير، والسماح للمستخدمين بالعمل بشجميع أكثر راحة.
جدير بالذكر حتى مشاريع “Meter” و “Balancer” و “Chainlink” والكثير عبر مشاريع التمويل اللامركزي DeFi الأخرى قد انضمت إلى نظام Oasis البيئي.
اقرأ أيضا:
هل تعلم ماذا يعني مشروع Filecoin وعملته الرقمية (FIL) يا ترى؟ وما أبرزية المشروع في سوق الكريبتو يا ترى؟
السابق
لماذا وضعت قمة العشرين الابتكار ضمن أهم ملفاتها وكيف يطبق واقعيا؟
التالي
بنك أفكار مجموعة العشرين.. تفاصيل دور مجموعة "T20" في قمة G20

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً