قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين 20 نوفمبر 2020 يستقر بعد تجاوز 18000 الف | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

التلقيح الجماعي “في غضون أسابيع”. وفي الوقت نفسه، كشفت آخر الأخبار عبر عالم العملات المشفرة حتى أول خطة تقاعد بيتكوين برعاية الشركة قد تم وضعها في وقت سابق اليوم. ثمن البيتكوين 20 نوفمبر 2020 ظل ثمن البيتكوين في منطقة صعودية فوق منطقة الدعم البالغة 18000 دولار أمريكي.ا ويظهر حتى المضاربين على الارتفاع يهدفون إلى الاستقرار فوق 18500 دولار أمريكي. حيث ارتفعت عملة البيتكوين بنسبة 4.31٪ خلال ال24 ساعة الماضية ليتداول بثمن 18،595.72 دولارًا في الساعة 4:57 بالتوقيت بتوقيت جرنتش، ووصلت إلى المستوى الذي شوهد آخر مرة في عام 2017. أيضًا، كان هناك تحرك صعودي قوي في معظم العملات الرئيسية ، بما في ذلك الاثيريوم و الريبل و الليتكوين و البيتكوين كاش . كسر زوج...

ارتفع ثمن البيتكوين 20 نوفمبر 2020 حيث استمرت أزمة فيروس كورونا في إثارة شكوك كبيرة في الاقتصادات الكبرى في العالم. توقفت محادثات التحفيز في جميع عبر الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، بينما ظل معدل انتشار فيروس كورونا عند مستويات مثيرة للقلق.
على صعيد تقارير اللقاحات، أكد مسؤولون حكوميون عبر واشنطن ولندن أنه عبر المتسقط حتى يبدأ التلقيح الجماعي “في غضون أسابيع”.
وفي الوقت نفسه، كشفت آخر الأخبار عبر عالم العملات المشفرة حتى أول خطة تقاعد بيتكوين برعاية الشركة قد تم وضعها في وقت سابق اليوم.
ثمن البيتكوين 20 نوفمبر 2020
ظل ثمن البيتكوين في منطقة صعودية فوق منطقة الدعم البالغة 18000 دولار أمريكي.ا ويظهر حتى المضاربين على الارتفاع يهدفون إلى الاستقرار فوق 18500 دولار أمريكي. حيث ارتفعت عملة البيتكوين بنسبة 4.31٪ خلال ال24 ساعة الماضية ليتداول بثمن 18،595.72 دولارًا في الساعة 4:57 بالتوقيت بتوقيت جرنتش، ووصلت إلى المستوى الذي شوهد آخر مرة في عام 2017.
أيضًا، كان هناك تحرك صعودي قوي في معظم العملات الرئيسية ، بما في ذلك الاثيريوم و الريبل و الليتكوين و البيتكوين كاش .
كسر زوج الاثيريوم لقاء الدولار مقاومة 500 دولار حيث تابعت إيثر الارتفاع عن كثب، وقفزت بنسبة 7.56٪ لتصل إلى 507.48 دولارًا.ارتفع حتى فوق 505 دولار أمريكي. ارتفع الريبل بنسبة 6٪ وتجاوز مستوى المقاومة 0.312 دولار أمريكي.
الولايات المتحدة تعلن عن أول خطة تقاعد بيتكوين
أعربت إدارة استثمار الأصول الرقمية عن إطلاق أول خطط التقاعد متوافقة مع ERISA مع البيتكوين. وفقًا لمستشار استثمار العملات المشفرة الأمريكي، فإذا هذه هي أول خطط تقاعد ترعاها الشركة تدعم البيتكوين .
سيعمل DAiM كمستشار وائتماني سيساعد الشركات على إنشاء خطة 401 (k) التي ستتيح تخصيصعشرة ٪ كحد أقصى في البيتكوين مع الأصول التقليدية.
نطق آدم بوكورنيكي ، مدير العمليات في ديجتال إدارة استثمار الأصول.
“لقد نفذنا أول خطة 401 (k) برعاية صاحب العمل في أكتوبر 2019 وعملنا واختبار المنتج بجد خلال العام الماضي ، مما جاز لنا بإطلاق خطط للتقاعد قابلة للتطوير توفر خدمات حفظ السجلات والخدمات الإدارية لجميع عبر والمنظمات الصغيرة. نحن فخورون بحتى نكون روادًا في خدمات إدارة الاستثمار المنظمة للبيتكوين ونحن متحمسون لتقديم قدرتنا الائتمانية لتمكين الوصول إلى البيتكوين في خطط 401 (k) بهذه الطريقة
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سهم الدار العقارية ينتعش بالتزامن مع إعلان الشركة بيع كافة وحدات مشروعها السكني الجديد
التالي
السوق السعودي يرتفع بنسبة 0.48% في التعاملات الصباحية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً