قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية 25 نوفمبر 2020 | ازدياد اغلب المؤشرت الآسيوية مع بدء انتنطق السلطة لبايدن

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بها. وأضاف: “لقد كان التواصل صادقًا، ولم يكن هناك تضليل حتى الآن”. سينوفارم تسعى للحصول على ترخيص لقاح كوفيدللاستخدام العام في غضون ذلك، قدمت مجموعة الصين ناشينوال بايوك (CNBG) التابعة لشركة سينوفارم طلبًا إلى المنظمين الصينيين للموافقة على لقاح كوفيد-19 للاستخدام العام ، حسبما أفادت وكالة شينخوا المالية نقلاً عن نائب المدير العام لشركة سينوفارم، شي شنغ يي. في وقت سابق، صرحت شركة سينوفارم أنها أجرت تجارب الخطوة ثلاثة التي ضمت أكثر عبر 50000 إنسان فيعشرة دول ولم تلاحظ أي رد عمل سلبي خطير على لقاح فيروس كورونا. أضافت الشركة الصينية حتى ما يقرب عبر مليون إنسان تلقوا بالعمل لقاحها عبر خلال برنامج الاستخدام الطارئ. ارتفعت أسهم سينوفارم المدرجة في هونج كونج بنسبة 6.42٪ في الساعة 6:05 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا. الاسهم الاسيوية 25 نوفمبر 2020 على...

ارتفعت الاسهم الاسيوية 25 نوفمبر 2020 مع تفاؤل المستثمرين بحتى لقاح فيروس كورونا سيتم طرحه قريبًا، والذي عبر المتسقط حتى يؤدي إلى فتح الاقتصادات العالمية.
تم أيضًا تقليل حالة عدم اليقين بشحتى الزعيم التالي لأعظم اقتصاد في العالم مع بدء انتنطق الرئيس المنتخب جو بايدن رسميًا إلى البيت الأبيض.
في مقتطف عبر لقاءة عبر المقرر حتى تُذاع في وقت لاحق الليلة ، أشار بايدن إلى أنه حصل على “امكانية للوصول على ملخصات رئاسية يومية” وإحاطات عبر فريق كوفيد-19 في البيت الأبيض أصبحت بالعمل يجري العمل بها. وأضاف: “لقد كان التواصل صادقًا، ولم يكن هناك تضليل حتى الآن”.
سينوفارم تسعى للحصول على ترخيص لقاح كوفيدللاستخدام العام
في غضون ذلك، قدمت مجموعة الصين ناشينوال بايوك (CNBG) التابعة لشركة سينوفارم طلبًا إلى المنظمين الصينيين للموافقة على لقاح كوفيد-19 للاستخدام العام ، حسبما أفادت وكالة شينخوا المالية نقلاً عن نائب المدير العام لشركة سينوفارم، شي شنغ يي.
في وقت سابق، صرحت شركة سينوفارم أنها أجرت تجارب الخطوة ثلاثة التي ضمت أكثر عبر 50000 إنسان فيعشرة دول ولم تلاحظ أي رد عمل سلبي خطير على لقاح فيروس كورونا.
أضافت الشركة الصينية حتى ما يقرب عبر مليون إنسان تلقوا بالعمل لقاحها عبر خلال برنامج الاستخدام الطارئ.
ارتفعت أسهم سينوفارم المدرجة في هونج كونج بنسبة 6.42٪ في الساعة 6:05 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
الاسهم الاسيوية 25 نوفمبر 2020
على صعيد التداولات ارتفع مؤشر نيكاي 225 الياباني بنسبة 1.74٪ في الساعة 05:06 صباحًا بتوقيت جرنتش، مع ازدياد مؤشر اس ان بي الأسترالي 200 بنسبة 0.79٪ بعد دقيقة واحدة. في الساعة 5:07 صباحًا بتوقيت جرنتش.
ارتفع مؤشر كوسبي الكوري الجنوبي 0.39٪. كما ارتفع مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 1.07٪.
في الصين، ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.17٪ في الساعة 05:09 صباحًا بتوقيت جرنتش، مع انخفاض مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.71٪ بعد دقيقة واحدة.
ارتفع الدولار بنسبة 0.12٪ لقاء الين، حيث وصل إلى 104.5680 ين في الساعة 05:09 صباحًا بتوقيت جرنتش
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
8.86 مليار درهم إجمالي أرباح شركات سوق أبوظبي في 3 أشهر بتراجع 16%
التالي
إدارة الأعمال التطويرية الغذائية تطلب الانتقال من "نمو" إلى السوق الرئيسية "تداول"

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً