قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين BTC - شركة SBI Holdings تطلق خدمة إقراض العملة الرقمية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مثالية. الشركة تبدأ بتقديم خدمات إقراض البيتكوين ووفقًا لبيان SBI Holdings أمس. فإذا خدمة الإقراض متاحة في شركة SBI القابضة لتداول العملات الرقمية، SBI VC Trade. نظرًا لظهور الخدمة لأول مرة مع العملة الرقمية BTC. يمكن للعملاء إقراض العملة الرقمية BTC الخاص بهم إلى شركة العملات الالكترونية، والتي ستجذب الاهتمام لهم بعد انتهاء مدة الإقراض المحددة. الأعمال مشابهة لمنصات إقراض العملات الرقمية الأخرى. تقبل SBI Holdings ما لا يقل عن 0.1 BTC، و5 BTC كحد أقصى...

أعربت شركة الخدمات المالية SBI Holdings الرائدة في اليابان، عن إطلاق خدمة إقراض العملة الرقمية البيتكوين BTC. حسبما أوضحت في بيان صادر أمس الثلاثاء، 24 نوفمبر / تشرين الثاني.
سيتم توسيع خدمة SBI Holdings لاحقًا لتضم العملات المشفرة الأخرى المتداولة بشجميع رائج. بما في ذلك الإيثير ETH، كذلك العملة الرقمية الريبل XRP.
ومن جانبها ذكرت شركة الخدمات المالية SBI Holdings اليابانية العملاقة، في البيان حتى خدمة إقراض العملة الرقمية ستتميز أيضًا بفرص تداول مثالية.
الشركة تبدأ بتقديم خدمات إقراض البيتكوين
ووفقًا لبيان SBI Holdings أمس. فإذا خدمة الإقراض متاحة في شركة SBI القابضة لتداول العملات الرقمية، SBI VC Trade. نظرًا لظهور الخدمة لأول مرة مع العملة الرقمية BTC. يمكن للعملاء إقراض العملة الرقمية BTC الخاص بهم إلى شركة العملات الالكترونية، والتي ستجذب الاهتمام لهم بعد انتهاء مدة الإقراض المحددة. الأعمال مشابهة لمنصات إقراض العملات الرقمية الأخرى. تقبل SBI Holdings ما لا يقل عن 0.1 BTC، و5 BTC كحد أقصى لكمية الإقراض.
لفترة إقراض تبلغ 84 يومًا، سيكسب العملاء 1.0 بالمائة (جميعي الضرائب) سنويًا عبر العملات الافتراضية المودعة سنويًا.
SBI Holdings تخطط لتوسيع نطاق العملات
كما ذكرنا سابقًا، تعتزم SBI Holdings توسيع الخدمات لتضم العملات الالكترونية: الإيثير ETH، كذلك العملة الرقمية الريبل XRP. كذلك إضافةً إلى أنواع فترات الإقراض، وفقًا للبيان الصحفي لشركة SBI Holdings.
الجدير بالذكر حتى تطور SBI Holdings هذا يأتي بعد التقارير الأخيرة التي تفيد بحتى منصة إقراض العملات المشفرة، Cred، قد قدمت طلبًا للإفلاس. حيث أشارت الكثير عبر المصادر المطلعة على الأمر في الشركة إلى سوء إدارة الأموال كسبب.
عامل الموثوقية هام في سوق الإقراض
تقرأ الصفحة المترجمة لشركة SBI Holdings في البيان:
«أحد مخاطر خدمة إقراض العملة الرقمية هو خطر إفلاس المقرض، جميع وجهات إقراض عملائنا لخدمة إقراض العملات المشفرة لدينا هي شركات مجموعة SBI التي تتميز بموثوقية عالية، لذا تقدر استخدامها بثقة.»
كما كشفت شركة SBI Holdings عن نيتها في تقديم المزيد عبر فرص التداول المناسبة لسوق البيتكوين BTC.
السابق
تحليل الداو جونز 30 وتوقعات 25 نوفمبر | تحليل الداو جونز لهذا اليوم
التالي
برميل النفط الكويتي يرتفع بـ 31 سنتا إلى 45.45 دولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً