قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ريبل تشهد ازدياد الفائدة المفتوحة في العقود الآجلة بنسبة 40% في 24 ساعة فقط

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

العملة المشفرة XRP تنشر أحجام تداول ضخمة، كما حتى الاهتمام المفتوح بعقود XRP الآجلة يظهر أخضرًا أيضًا. ازدهار العقود الآجلة في العملة المشفرة XRP وفقًا لبيانات ByBt. ارتفعت الفائدة المفتوحة (OI) في العقود الآجلة لXRP بأكثر عبر 40 في المائة في ال24 ساعة الماضية. في هذه المستوى، بلغ إجمالي الفائدة المفتوحة على العملة المشفرة الآن 490.3 مليون دولار في وقت كتابة هذا التقرير. تهيمن منصة تداول العملات الالكترونية الرائدة، Binance، على الفائدة المفتوحة في...

تعيد العملة المشفرة ريبل XRP الآن الابتسامات إلى وجوه المستثمرين والمتداولين الذين يواصلون التعثر على الرغم عبر انخفاض الثمن.
ريبل تستعيد مكانتها في القيمة السوقية العالمية
أدى المد الصعودي الحالي في سوق العملات الرقمية إلى سحب العملة المشفرة مما حمل ثمن XRP إلى ما فوق 0.6 دولار. ومن المثير للاهتمام كذلك حتى العملة المشفرة XRP استعادت مكانتها كثالث أكبر عملة رقمية عبر حيث القيمة السوقية، وفقًا للمعلومات التي قدمتها Coinmarketcap.
بصرف النظر عن الثمن المتزايد، كانت العملة المشفرة XRP تنشر أحجام تداول ضخمة، كما حتى الاهتمام المفتوح بعقود XRP الآجلة يظهر أخضرًا أيضًا.
ازدهار العقود الآجلة في العملة المشفرة XRP
وفقًا لبيانات ByBt. ارتفعت الفائدة المفتوحة (OI) في العقود الآجلة لXRP بأكثر عبر 40 في المائة في ال24 ساعة الماضية. في هذه المستوى، بلغ إجمالي الفائدة المفتوحة على العملة المشفرة الآن 490.3 مليون دولار في وقت كتابة هذا التقرير. تهيمن منصة تداول العملات الالكترونية الرائدة، Binance، على الفائدة المفتوحة في سوق العقود الآجلة لالعملة المشفرة XRP بنسبة 28.8 بالمائة. تستحوذ Binance على 141.25 مليون دولار عبر إجمالي OI في عقود ريبل الآجلة. تليها كذلك بورصة FTX التي تمتلك 129.86 مليون دولار.
وفقًا لByBt، تهيمن Bybit، Huobi، OKEx، BitMEX، Kraken، كذلك Gate على باقي العقود الآجلة لالعملة المشفرة XRP. يمكن حتى يُعزى نمو السوق إلى ازدياد الأسعار الذي نشرته ثالث أكبر عملة رقمية الآن. في Coinmarketcap، يتم تداول عملة Ripple بثمن 0.658461 دولار، وهو بعيد قليلاً عن الارتفاع السنوي الأخير فوق 0.7 دولار. تبلغ القيمة السوقية لهذه العملة المشفرة 29,89 مليار دولار ليتم تصنيفها عبر بين أكبر العملات.
ارتفاع حجم تداول XRP / USDT
لاحظ جوزيف يونغ حتى الحجم اليومي لالعملة المشفرة XRP لقاء العملة المستقرة المدعومة بالدولار الأمريكي، Tether USDT، تجاوز الإيثيريوم ETH. حيث بلغ حجم ريبل 1.586 مليار دولار، بينما كان هناك 1.231 مليار دولار فقط للإيثريوم.
السابق
برميل النفط الكويتي يرتفع بـ 31 سنتا إلى 45.45 دولار
التالي
صعود المؤشرات الكويتية بالتعاملات الصباحية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً