قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط 25 نوفمبر 2020 | النفط يرتفع الى ما قبل انهيار الاسعار في مارس

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ضربات الآن عن فعاليتها في الوقاية عبر الفيروس، ولكن أيضًا عبر خلال تلميحات عن حل محتمل للاضطرابات التي أعقبت الانتخابات في الولايات المتحدة. وسط تدفق الأخبار المتعلقة بالانتنطق السلس لرئاسة الولايات المتحدة حيث الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن حتى الانتخابات الرئاسية الأمريكية “انتهت” ، بعد حتى أبلغته إدارة الخدمات العامة (GSA) أمس حتى عملية نقل السلطة قد تبدأ ، مع الإفراج عن التمويل الفيدرالي المخصص لهذا الجهد. وخط بايدن على تويتر “الانتخابات انتهت. حان الوقت لنضع جانبا الحزبية والخطاب المصمم لتشويه صورة بعضنا البعض. علينا حتى نتحد معا.” في غضون ذلك، أكد الرئيس الحالي دونالد ترامب...

ارتفع ثمن النفط 25 نوفمبر 2020 لتمدد مكاسب يوم امس حيث اغلقت العقود الآجلة للنفط الخام على ازدياد بأكثر عبر ثلاثة ٪ مع وصول جميع عبر برنت وغرب تكساس الوسيط إلى المستويات التي كانت عليها في أوائل مارس قبل انهيار أسعار النفط وسط إجراءات احتواء كوفيد-19 وحرب أسعار النفط بين روسيا والمملكة العربية السعودية.
واتىت القفزة في الأسعار وسط التفاؤل الذي أثير بين التجار عبر خلال الأخبار المشجعة على جبهة لقاح فيروس كورونا، حيث أبلغت أربع ضربات الآن عن فعاليتها في الوقاية عبر الفيروس، ولكن أيضًا عبر خلال تلميحات عن حل محتمل للاضطرابات التي أعقبت الانتخابات في الولايات المتحدة.
وسط تدفق الأخبار المتعلقة بالانتنطق السلس لرئاسة الولايات المتحدة حيث الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن حتى الانتخابات الرئاسية الأمريكية “انتهت” ، بعد حتى أبلغته إدارة الخدمات العامة (GSA) أمس حتى عملية نقل السلطة قد تبدأ ، مع الإفراج عن التمويل الفيدرالي المخصص لهذا الجهد.
وخط بايدن على تويتر
“الانتخابات انتهت. حان الوقت لنضع جانبا الحزبية والخطاب المصمم لتشويه صورة بعضنا البعض. علينا حتى نتحد معا.”
في غضون ذلك، أكد الرئيس الحالي دونالد ترامب حتى “وكالة الأمن العام لا تحدد عبر سيكون الرئيس القادم للولايات المتحدة”، بينما لا يزال يرفض الاعتراف بهزيمة الانتخابات.
تقرير: مخزونات الخام الأمريكية ترتفع بمقدار 3.8 مليون برميل
في بيانات اخرى، أظهرت بيانات خاصة عبر معهد البترول الأمريكي (API) يوم الثلاثاء حتى مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة زادت بمقدار 3.8 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 20 نوفمبر. اكتسبت مخزونات الخام في كوشينغ ، أوجميعاهوما ، 1.4 مليون برميل خلال نفس فترة الأيام السبعة.
وأظهرت البيانات حتى مخزونات البنزين ارتفعت 1.3 مليون برميل ، في حين تقلصت مخزونات نواتج التقطير بمقدار 1.8 مليون برميل.
ثمن النفط 25 نوفمبر 2020
ارتفعت العقود الاجله لخام برنت تسليم يناير بنسبة 4.34٪ ليتداول بثمن 48.23 دولارًا للبرميل في الساعة 07:16 صباحًا بتوقيت جرنتش، وقفزت العقود الاجله لخام غرب تكساس الوسيط (الخام الامريكي ) تسليم في يناير بنسبة 4.48٪ ليتداول عند 45.25 دولارًا للبرميل في نفس الوقت.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
صعود المؤشرات الكويتية بالتعاملات الصباحية
التالي
أسواق المال الإماراتية تكتسي باللون الأخضر خلال التعاملات المبكرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً