قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

عملة البيتكوين .. ماكينات الصراف الآلي تشهد قفزة قياسية جديدة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

BTC بوسائل ملائمة لشراء وبيع الأصول المشفرة المدعومة. عدد الصراف الآلي لعملة البيتكوين تشهد ارتفاعًا كبيرًا اعتبارًا عبر يناير عبر هذا العام الجاري. لم يكن هناك سوى عدد إجمالي يبلغ 6,376 جهاز صراف آلي لهذه العملة الالكترونية تم هجريبه في جميع أنحاء العالم، وفقًا للمعلومات المقدمة عبر Coin ATM Radar. منذ ذلك الحين، نما معدل الهجريب بشجميع كبير، حيث يوجد 12274 جهاز...

قفز معدل هجريب ماكينات عملة البيتكوين BTC الصراف الآلي ATM في جميع أنحاء العالم منذ بداية هذا العام الجاري. وصل الرقم إلى أعلى مستوى له على الإطلاق (ATH) حيث يتحول الجمهور إلى طرق الدفع بدون تلامس، خاصةً بسبب جائحة فيروس كورونا.
اليوم، يوجد أكثر عبر 12000 جهاز العملة الالكترونية BTC الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم. مما يعني كذلك أنه يتم تزويد حاملي العملة الالكترونية BTC بوسائل ملائمة لشراء وبيع الأصول المشفرة المدعومة.
عدد الصراف الآلي لعملة البيتكوين تشهد ارتفاعًا كبيرًا
اعتبارًا عبر يناير عبر هذا العام الجاري. لم يكن هناك سوى عدد إجمالي يبلغ 6,376 جهاز صراف آلي لهذه العملة الالكترونية تم هجريبه في جميع أنحاء العالم، وفقًا للمعلومات المقدمة عبر Coin ATM Radar. منذ ذلك الحين، نما معدل الهجريب بشجميع كبير، حيث يوجد 12274 جهاز صراف آلي اعتبارًا عبر 24 نوفمبر. وهذا يمثل زيادة بنسبة 92.5 بالمائة عن الرقم القياسي في يناير أو إضافة 5898 جهاز صراف آلي. تمنح أجهزة العملة الالكترونية BTC هذه المستخدمين نفس تجربة أجهزة الصراف الآلي العادية، باستثناء تلك العملة الافتراضية.
الولايات المتحدة وصراف العملة الالكترونية الآلي
تمكّن بعض هذه الأجهزة أصحاب البيتكوين وغيرهم عبر أصحاب العملات الرقمية عبر شراء وبيع عملاتهم بسهولة لقاء النقود، إما باستخدام البطاقات أو النقد. تمتلك الولايات المتحدة أكبر عدد عبر أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهذه العملة الالكترونية. على الرغم عبر أنها ليست أول ولاية قضائية لهجريب مثل هذه الآلة، فقد أخذت البلاد زمام المبادرة منذ ذلك الحين، حيث نمت عبر 4215 في 1 يناير إلى 10097 آلة في 24 نوفمبر. تتبع كندا القائمة مع الهجريبات عبر 985 مسقطًا.
أفريقيا تستعد للظهور في المشهد
تمتلك قارة إفريقيا، أقل عدد عبر منشآت Bitcoin ATM، عبر بين أمور أخرى. ومع ذلك، فقد تحسن الرقم مع استمرار نمو اعتماد العملة الالكترونية. يوجد حاليًا 13 جهاز صراف عملة البيتكوين الآلي متاح في عدد قليل عبر البلدان الأفريقية، بما في ذلك نيجيريا وجنوب إفريقيا وكينيا وغيرها.
السابق
أسعار العملات اليوم الأربعاء 25-11-2020 أمام الدينار الكويتي
التالي
سعر الاسترليني 25 نوفمبر 2020 | ارتفاع الجنية الاسترليني وسط متابعة تطورات البريكست

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً