قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الاسترليني 25 نوفمبر 2020 | ازدياد الجنية الاسترليني وسط متابعة تطورات البريكست

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بحسب التقرير. كما ستمكن هذه المستوى المحافظين الحاكمين عبر تمرير التشريع المتعلق بالصفقة حتى لو خسروا بعض الأصوات عبر نوابهم في البرلمان. في...

ثمن الاسترليني 25 نوفمبر 2020 بعد تقارير افادت حتى زعيم حزب العمالالمعارض أمر النواب بدعم صفقة خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي
أفادت صحيفة ذا صن يوم الثلاثاء نقلاً عن مصادر لم تسمها عبر حكومة الظل حتى زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمر يفترض أن يأمر المشرعين عبر حزبه بدعم “أي اتفاق تقريبًا” تتوصل إليه حكومة المملكة المتحدة مع الاتحاد الأوروبي.
وقرر زعيم المعارضة اتخاذ مثل هذا الإجراء في محاولة لاستعادة دعم الناخبين لحزبه في الأجزاء الشمالية عبر البلا، بحسب التقرير. كما ستمكن هذه المستوى المحافظين الحاكمين عبر تمرير التشريع المتعلق بالصفقة حتى لو خسروا بعض الأصوات عبر نوابهم في البرلمان.
في وقت سابق عبر اليوم ، أفيد حتى مسؤولي الحكومة البريطانية كانوا يستعدون لتشريع صفقة التجارة بعد خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي بحيث يمكن تمرير القانون عبر قبل البرلمان البريطاني “بوتيرة سريعة” في حالة التوصل إلى الصفقة.
مشروع قانون خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي سيمرر “بوتيرة سريعة”
في اخبار اخرى يستعد المسؤولون في حكومة المملكة المتحدة للتشريع بشحتى اتفاق التجارة بعد خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي ، بحيث يمكن تمرير مشروع القانون المعني عبر قبل البرلمان البريطاني “بوتيرة سريعة” ، حسبما ذكرت صحيفة ذا تايم يوم الثلاثاء نقلاً عن مصدر لم يذكر اسمه. مصدر وايتهول.
على وجه التحديد ، ورد في التقرير حتى التشريع يجري إعداده لإدراج أي اتفاق متعلق بخروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي في القانون المحلي. وكشف المصدر حتى “هناك تسقطات متزايدة بصفقة”.
أفادت الأنباء أمس حتى الاتفاق على بعض القضايا على وشك الانتهاء ، ولكن سيتم مناقشة مسائل أخرى عبر قبل الجانبين بعد مرور الموعد النهائي للصفقة.
ثمن الاسترليني 25 نوفمبر 2020
على صعيد تداولات الجنيه الاسترليني ارتفعت تداولات العملة البريطانية خلال التداولات المبكرة حيث ارتفع الجنيه الاسترليني لقاء الدولار ليتداول عند 1.33721 دولارفي الساعة 08:21 بتوقيت جرنتش ، كما ارتفع الجنيه الاسترليني لقاء العملة اليابانية عند مستويات 139.6710 ين في الساعة 08:22 بتوقيت جرنتش
في نفس الوقت ارتفع الجنيه الاسترليني لقاء الفرنك السويسري الي مستويات 1.21768 فرنك في الساعة 08:23 بتوقيت جرنتش، ارتفع الجنيه الاسترليني لقاء الدولار الاسترالي الي مستويات 1.82118.
اخيرا سجل الجنيه الاسترليني تراجع لقاء العملة الموحدة ازدياد الي مستويات 0.89063 في حوالي الساعة 08.25 صباحا بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
عملة البيتكوين .. ماكينات الصراف الآلي تشهد قفزة قياسية جديدة
التالي
بورصة قطر ترتفع 0.57% في المستهل بدعم صعود جميع القطاعات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً