قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملة الرقمية للبنك المركزي في اليابان .. Monex تعبر عن رأيها في الأمر

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

هذه العملة الرقمية للبنك المركزي عبر شأنها تحسين قابلية التشغيل البيني للعملات المشفرة، مما يجعل التداول أكثر ملاءمة لمتداولي التشفير في اليابان. نطق الرئيس التطبيقي لمجموعة Monex Group: «سيجعل سوق العملات الالكترونية أكثر حيوية.» الين الرقمي في اليابان والتحويل المالي نحو التشفير يرى ماتسوموتو حتى العملة المشفرة للبنك المركزي ستكون بمثابة وسيط حيوي لتحويل العملات الالكترونية إلى العملات الورقية لأنها ستمثل النسخة الرقمية للمناسيرة القانونية في اليابان. وأشار إلى حتى عملية تبادل العملات الافتراضية لقاء الين الياباني تمثل تحديًا كبيرًا في الوقت الحالي. هذا لحتى الكثير عبر منصات تداول العملات المشفرة والوسطاء في اليابان لا يمتلكون أي حساب مصرفي محلي. ومع ذلك. فإذا عملات التشفير عبر شأنها حتى تتيح عملية مبسطة للتحويل بين الين الياباني والأصول المشفرة الأخرى، بما في ذلك البيتكوين. تعمل شركة الخدمات المالية Monex Group في مجال العملات المشفرة عبر Coincheck. وهي بورصة عملات تمتلكها وتديرها في طوكيو في...

نقل أوكي ماتسوموتو، الرئيس التطبيقي لشركة Monex Group للخدمات المالية في اليابان ورئيس مجلس الإدارة، أحدث رأيًا داعمًا حول تحرك البلاد نحو العملة الرقمية للبنك المركزي CBDC.
رأى ماتسوموتو، حتى العملة المشفرة للبنك المركزي CBDC يمكن حتى تدفع المزيد عبر تداول العملات المشفرة في اليابان. تُعد اليابان عبر بين البلدان الرائجة التي تبحث حاليًا عن CBDC، على الرغم عبر أنها لا تخطط لإصدار واحد في أي وقت قريبًا.
ماتسوموتو تدعم العملة الرقمية للبنك المركزي الياباني
وفقًا لتقارير اليوم الأربعاء، 25 نوفمبر / تشرين الثاني. ذكر ماتسوموتو حتى الين الرقمي في اليابان سيسهل دفع البلاد نحو اقتصاد فعال ورقمي.
وأضاف حتى مثل هذه العملة الرقمية للبنك المركزي عبر شأنها تحسين قابلية التشغيل البيني للعملات المشفرة، مما يجعل التداول أكثر ملاءمة لمتداولي التشفير في اليابان. نطق الرئيس التطبيقي لمجموعة Monex Group:
«سيجعل سوق العملات الالكترونية أكثر حيوية.»
الين الرقمي في اليابان والتحويل المالي نحو التشفير
يرى ماتسوموتو حتى العملة المشفرة للبنك المركزي ستكون بمثابة وسيط حيوي لتحويل العملات الالكترونية إلى العملات الورقية لأنها ستمثل النسخة الرقمية للمناسيرة القانونية في اليابان. وأشار إلى حتى عملية تبادل العملات الافتراضية لقاء الين الياباني تمثل تحديًا كبيرًا في الوقت الحالي. هذا لحتى الكثير عبر منصات تداول العملات المشفرة والوسطاء في اليابان لا يمتلكون أي حساب مصرفي محلي.
ومع ذلك. فإذا عملات التشفير عبر شأنها حتى تتيح عملية مبسطة للتحويل بين الين الياباني والأصول المشفرة الأخرى، بما في ذلك البيتكوين. تعمل شركة الخدمات المالية Monex Group في مجال العملات المشفرة عبر Coincheck. وهي بورصة عملات تمتلكها وتديرها في طوكيو في اليابان.
البلاد تبحث عن مفهوم عملات البنوك المركزية
تعد اليابان عبر بين الدول التي تبحث حاليًا في مفهوم عملات البنوك المركزية الرقمية وستقوم بتجربة العملة الافتراضية بحلول العام المقبل. وفقًا لتقرير حديث. على الرغم عبر هذه التحركات. أعربت السلطات في اليابان أنها لا ترى أي حالة قوية حتى الآن لتبرير الإطلاق الفوري للعملة. ومع ذلك. يتم التخطيط لجميع الأبحاث والاختبارات حول العملة الرقمية للبنك المركزي في اليابان لإبقائها محدثة وجاهزة، في حالة الضرورة الملحة.
السابق
سهم العربي الوطني: مستهدفات إيجابية متوقعة مدعومة بإيجابية المؤشرات
التالي
الأسهم السعودية ترتفع 0.67% بافتتاحية جلسة الأربعاء

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً