قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات الرقمية Coinbase توقف التداول بالهامش لهذا السبب

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

إلغاء أي أوامر مفتوحة في ذلك الوقت أيضًا على منصة Coinbase تخص التداول بالهامش. لجنة تداول السلع...

توقفت بورصة تداول العملات الرقمية Coinbase كوينباس، عن منتج التداول بالهامش بسبب المخاوف التنظيمية، اعتبارًا عبر اليوم الأربعاء.
تداول العملات الرقمية كوينباس توقف التداول بالهامش
أعربت بورصة تداول العملات المشفرة Coinbase كوينباس، عن حتى المنتج سيكون غير متصل بالتام في ديسمبر المقبل، عندما تنتهي جميع مراكز الهامش الحالية، في منشور مدونة أمس الثلاثاء.
اعتبارًا عبر اليوم الأربعاء، 25 نوفمبر / تشرين الثاني الساعة 2 ظهرًا بالتوقيت العالمي. لن يتمكن عملاء بورصة تداول العملات الالكترونية Coinbase كوينباس، عبر إجراء صفقات جديدة بالهامش. سيتم إلغاء أي أوامر مفتوحة في ذلك الوقت أيضًا على منصة Coinbase تخص التداول بالهامش.
لجنة تداول السلع المستقبلية في 2017 وتعليقها على الأمر
أعادت بورصة تداول العملات الرقمية Coinbase كوينباس، إطلاق خدمات التداول بالهامش هذا العام بعد تعليق الوظيفة في عام 2017. أدى الانهيار المفاجئ في ثمن RTH إلى توقف بورصة العملات المشفرة Coinbase كوينباس، عن الهامش حتى فبراير الماضي عبر 2020 الجاري، عندما أطلقت منصة التشفير Coinbase كوينباس، الخدمة في 23 ولاية.
في عام 2017، أوفدت لجنة تداول السلع المستقبلية (CFTC) في الولايات المتحدة، استفسارًا إلى بورصة تداول العملات الافتراضية Coinbase كوينباس حول خدمة الهامش بعد الانهيار السريع. الآن، تدفع المخاوف بشحتى إرشادات CFTC التي تم إصدارها مؤخرًا لبورصة Coinbase كوينباس إلى إغلاق الخدمات إلى أجل غير مسمى، وفقًا للمدونة المنشورة.
Coinbase تتطلع إلى العمل بشجميع موثوق
واتى في منشور مدونة Coinbase كوينباس:
«نعتقد حتى هناك حاجة إلى لوائح منطقية وواضحة لمنتجات الإقراض بالهامش لحماية العملاء الأمريكيين وتوفير راحة البال. نتطلع كذلك إلى العمل بشجميع وثيق مع المنظمين لتحقيق هذا الهدف.»
وتعتبر منصة تداول العملات المشفرة Coinbase كوينباس واحدة أحد أبرز منصات تبادل التشفير في العالم في الوقت الحالي. ويشهد سوق التشفير حاليًا طفرة كبيرة في الثمن، في ظل ازدهار ثمن البيتكوين وغيرها عبر العملات البديلة كذلك.
وأنت بحاجة بورصة تداول العملات الرقمية Coinbase كوينباس، وغيرها عبر المنصات كذلك للعمل الجاد حاليًا أكثر عبر أي وقت أخر. ذلك لتكون المنصات ملائمة للنمو السريع للسوق.
السابق
مؤشرات بورصة الكويت تنهي تعاملات جلسة الأربعاء على تباين
التالي
تحقق المستهدف الإيجابي المقترح تجاه سهم نماء

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً