قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول: صفقتان خاصتان في سوق الصكوك والسندات بنحو 61.4 مليون ريال

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

محددة بتاريخ سداد محدد، وخلال هذه الفترة عادةً ما توزع الصكوك والسندات معدل ربح (ثابت أو متغير) بشجميع دوري. وفي نهاية عمر الصك أو السند، المعروفة بفترة الاستحقاق، يقوم مصدر الورقة المالية بسداد رؤوس الأموال التي تم جمعها عبر المستثمرين. ...

شهد السوق المالية السعودية “تداول”، خلال جلسة اليوم الأربعاء تطبيق صفقتان خاصتان في سوق الصكوك والسندات بلغت قيمتها 61.4 مليون ريال.
وبحسب بيانات “تداول”، نفذت الصفقة الأولى على “صكوك السعودية ض-0ت-2019″، والتي تبلغ قيمتها الاسمية 27.50 مليون ريال، في حين بلغ ثمن الصك في الصفقة 111.725 ريالاً.
أما الصفقة الثانية على “صكوك السعودية ض-0ب-2020″، والتي تبلغ قيمتها الاسمية 30.86 مليون ريال، في حين بلغ ثمن الصك في الصفقة 99.54 ريالاً.
وتعهد الصكوك أو السندات بأنها أوراق مالية تصدرها الحكومات أو الشركات لجمع الأموال عبر المستثمرين لفترة زمنية محددة بتاريخ سداد محدد، وخلال هذه الفترة عادةً ما توزع الصكوك والسندات معدل ربح (ثابت أو متغير) بشجميع دوري.
وفي نهاية عمر الصك أو السند، المعروفة بفترة الاستحقاق، يقوم مصدر الورقة المالية بسداد رؤوس الأموال التي تم جمعها عبر المستثمرين.
السابق
سهم اتحاد اتصالات: استمرار تداول السهم أعلى خط الاتجاه يدعم مسيرة الصعود
التالي
الاسواق الاوروبية 25 نوفمبر 2020 | ارتفاع اسواق أوروبا مع بدء المرحلة الانتقالية لتسلم بادين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً