قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات الرقمية .. كوريا الجنوبية تفكر في تأجيل بدء قانون ضرائب التشفير

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بنسبة 20٪ على السكان المحليين على المكاسب عبر تداول العملات الالكترونية التي تبلغ قيمتها أكثر عبر 2.5 مليون وون كوري. أو حوالي 2000 دولار. أكتوبر 2021 الموعد المبدئي لبدء ضرائب العملات الرقمية سعت خطة الحكومة في كوريا الجنوبية التي تخضع لموافقة المشرعين في الجمعية الوطنية. إلى تطبيق قاعدة ضريبة الدخل المشفرة بدءًا عبر أكتوبر 2021. نطق تقرير Dong-a Ilbo إذا سبب نظر الجمعية الوطنية في كوريا الجنوبية في تأخير تاريخ سريان القاعدة يرجع إلى المخاوف التي أثارتها بورصات العملات الرقمية المحلية لعدم وجود وقت كافٍ لبناء بنية تحتية مناسبة لإعداد التقارير الضريبية. ونطق التقرير إنه نظرًا لحتى “قانون المعلومات المالية المحددة” الذي تم التصديق عليه سيتم تطبيقه اعتبارًا عبر مارس عبر العام المقبل. يجب على بورصات...

تفكر كوريا الجنوبية في تأجيل بدء قانون ضرائب العملات الرقمية وذلك لمدة ثلاثة أشهر حتى يناير 2022. حسبما أوضحت تقارير محلية.
كوريا الجنوبية وتأجيل قانون ضرائب التشفير
وفقًا لتقرير صادر عن وسيلة الإعلام المحلية في كوريا الجنوبية The Dong-a Ilbo، اليوم الأربعاء، 25 نوفمبر / تشرين الثاني. أصدرت لجنة التخطيط والتمويل التابعة للجمعية الوطنية مؤخرًا تقريرًا يشير إلى أنه عبر الضروري النظر في تطبيق قاعدة ضريبة ولج العملات المشفرة اعتبارًا عبر 1 يناير 2022 على الأقل.
قامت وزارة الاقتصاد والمالية في كوريا الجنوبية بتعديل قانون الضرائب الخاص بها في يوليو عبر هذا العام. حيث أنهت خطة لفرض ضريبة بنسبة 20٪ على السكان المحليين على المكاسب عبر تداول العملات الالكترونية التي تبلغ قيمتها أكثر عبر 2.5 مليون وون كوري. أو حوالي 2000 دولار.
أكتوبر 2021 الموعد المبدئي لبدء ضرائب العملات الرقمية
سعت خطة الحكومة في كوريا الجنوبية التي تخضع لموافقة المشرعين في الجمعية الوطنية. إلى تطبيق قاعدة ضريبة الدخل المشفرة بدءًا عبر أكتوبر 2021.
نطق تقرير Dong-a Ilbo إذا سبب نظر الجمعية الوطنية في كوريا الجنوبية في تأخير تاريخ سريان القاعدة يرجع إلى المخاوف التي أثارتها بورصات العملات الرقمية المحلية لعدم وجود وقت كافٍ لبناء بنية تحتية مناسبة لإعداد التقارير الضريبية.
ونطق التقرير إنه نظرًا لحتى “قانون المعلومات المالية المحددة” الذي تم التصديق عليه سيتم تطبيقه اعتبارًا عبر مارس عبر العام المقبل. يجب على بورصات العملات الافتراضية أيضًا إكمال نظام الإبلاغ بحلول سبتمبر 2021 للحصول على أسماء حقيقية لحسابات الإيداع والسحب.
القضية لا تزال جدلية في البلاد
وأضاف التقرير كذلك أنه عبر المتسقط حتى تقرر اللجنة الفرعية للضرائب التابعة لمجلس الأمة في كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل موعدًا محددًا للضرائب.
ولا تزال قضية فرض الضرائب على أرباح العملات المشفرة كذلك واحدة عبر القضايا الشائكة في كوريا الجنوبية. حيث حتى المتاولين في سوق التشفير يرفضون هذا الأمر، بينما حكومة كوريا الجنوبية ترحب بالأمر، وتسن القوانين الخاصة به.
ونحن في الوقت الحالي. ننتظر قرار كوريا الجنوبية النهائي سواء في تطبيق ضرائب العملات الرقمية في موعدها أو تأجيلها حتى يناير 2022.
السابق
بورصة قطر تصعد بنسبة 0.42% عند 10304 نقطة
التالي
سوق دبي المالي يواصل ارتفاعه للجلسة الرابعة بـ 0.6% عند 2413 نقطة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً