قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الإيثيريوم .. عقود ETH تفشل في Bybit والسبب مجهول

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تجميعفة كبيرة عبر حيث المستخدمين. عقود الإيثيريوم تفشل في Bybit كان هذا هو الحال مع واحدة عبر أكبر بورصات مشتقات العملة المشفرة المهنية في الصين، Bybit. فشلت عقود الإيثيريوم ETH في البورصة، اليوم الأربعاء، 25 نوفمبر. حيث سجل التبادل ملاحظة عن هذا الشذوذ وذكر: «لقد رأينا في Bybit للتو فتيلتين رئيسيتين في عقدنا مع ETHUSD. إذا تم تشغيل أمر إيقاف الخسارة أو الأمر المشروط أو المحدد وتطبيقه بشجميع غير عادل على ثمن خارج السوق، فيرجى الاتصال بدعمنا.» Bybit لا تزال تفحص الأمر تقوم بورصة العملات الرقمية Bybit حاليًا بفحص المشجميعة وادعت اختلاف السداد على الصفقات المنفذة على ثمن خارج السوق. وفقًا لWu Blockchain، أشار الرئيس التطبيقي لشركة Bybit لتداول العملات الرقمية، بين تشاو، أيضًا إلى إصدار التقرير في غضون...

بلغت قيمة ثاني أكبر أصل رقمي الإيثيريوم ETH ذروته عند 600 دولارًا نظرًا لتسارع الثمن منذ أكتوبر. بالنظر إلى الضجيج حول إطلاق الخطوة 0 عبر Ethereum 2.0، كان مجتمع العملة المشفرة سعيدًا لملاحظة التقدم المحرز نحو ذلك. وسط سوق نشطة مثل سوق العملة المشفرة، قد يجميعف فشل التبادل لتسوية العقود تجميعفة كبيرة عبر حيث المستخدمين.
عقود الإيثيريوم تفشل في Bybit
كان هذا هو الحال مع واحدة عبر أكبر بورصات مشتقات العملة المشفرة المهنية في الصين، Bybit. فشلت عقود الإيثيريوم ETH في البورصة، اليوم الأربعاء، 25 نوفمبر. حيث سجل التبادل ملاحظة عن هذا الشذوذ وذكر:
«لقد رأينا في Bybit للتو فتيلتين رئيسيتين في عقدنا مع ETHUSD. إذا تم تشغيل أمر إيقاف الخسارة أو الأمر المشروط أو المحدد وتطبيقه بشجميع غير عادل على ثمن خارج السوق، فيرجى الاتصال بدعمنا.»
Bybit لا تزال تفحص الأمر
تقوم بورصة العملات الرقمية Bybit حاليًا بفحص المشجميعة وادعت اختلاف السداد على الصفقات المنفذة على ثمن خارج السوق. وفقًا لWu Blockchain، أشار الرئيس التطبيقي لشركة Bybit لتداول العملات الرقمية، بين تشاو، أيضًا إلى إصدار التقرير في غضون الأيام القليلة المقبلة حيث يتم الانتهاء عبر التحقيق.
أبلغت Bybit عن حجم تداول مرتفع بعد Huobi، وBinance. نظرًا لكونها عبر بين أكبر تبادل للعملات المشفرة في الصين، فقد يحتاج عملاؤها إلى استجابة عبر الفريق في أقرب وقت ممكن، بسبب التحقيقات الجارية في عمليات تبادل العملات المشفرة.
رائجات كبيرة في سوق التشفير في الصين
وبخلاف مشجميعة بورصة Bybit. في الآونة الأخيرة كذلك تم منح منصة العملات المشفرة OKEx أمرًا نظيفًا بعد شهر تقريبًا عبر التحقيقات التي أجرتها الشرطة الصينية. ومن المثير للاهتمام، أنه كانت هناك رائجات بحتى هوبي يخضع أيضًا لمثل هذه التحقيقات، لكن الفريق ينفي ذلك.
وفقًا للتقارير، فقد تم الانادىء بحتى Huobi COO قد تم نقله للتحقيق في 2 نوفمبر لكن مسؤولي الشركة صرحوا:
«يمكننا حتى نشارك بثقة حتى هذه الرائجات كاذبة. تم حصر جميع أعضاء فريق إدارة Huobi ولم يتم اعتنطقهم.»
على الرغم عبر عدم وجود الكثير عبر الوضوح بشحتى الرائجات المزعومة، فقد دفعت البيئة الحالية في الصين المستخدمين إلى إبقاء حراسهم في حالة تأهب.
السابق
اطعمة تخفض السكر في الدم
التالي
سوق أبوظبي يرتفع بنسبة 0.85% عند الإقفال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً