قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين .. العملة الرقمية تنخفض بشجميع هائل في 24 ساعة فقط لهذه المسببات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حاليًا في مستوى ال16800 دولار على Coinbase، وفقًا لمتتبع TradingView. مسببات انخفاض ثمن العملة الرقمية في الغالب توجد الكثير عبر المسببات التي ساهمت في انهيار ثمن البيتكوين BTC، خلال ال48 ساعة الماضية. لعل أبرز هذه المسببات هو تصفية العملاء في بورصات العملة الرقمية المشفرة. في الواقع، تمت تصفية ما يقرب عبر 1.9 مليار دولار عبر الفوائد المفتوحة عبر البورصات في ال24 ساعة الماضية، وفقًا لThe Block Research. شهدت بورصة تداول العملة الرقمية بينانس Binance أعلى عمليات التصفية، حيث بلغت قيمتها حوالي 840 مليون دولار. تعهد على قائمة تصفية منصات تداول التشفير واتىت منصة تبادل العملة الرقمية هوبي Huobi في المركز الثاني في أعلى المنصات تصفية، حيث بلغت قيمتها حوالي 441 مليون دولار أمريكي. وحلت بورصة العملة الرقمية OKEx ثالثًا، حيث بلغت قيمتها حوالي 242 مليون دولار أمريكي. وشهدت بورصة تداول العملة الرقمية بيتميكس BitMEX حصولها على المركز الرابع، حيث بلغت قيمتها كذلك حوالي 143 مليون دولار. واتىت منصة تبادل العملة الرقمية بايبت Bybit في المركز الخامس في أعلى...

انخفض ثمن البيتكوين BTC، بشجميع كبير مفاجئ منذ أمس الأربعاء، 24 نوفمبر، مرورًا باليوم الخميس، حيث وصل ثمن العملة الرقمية عند 16,821 دولار أمريكي.
ثمن البيتكوين BTC ينخفض بشجميع كبير
وخلال تداولات اليوم الخميس، 25 نوفمبر / تشرين الثاني، وصل ثمن العملة الرقمية بيتكوين BTC، إلى 16821 دولار أمريكي. ذلك بانخفاض قدره 11.97% على مدار ال24 ساعة. كذلك انخفاض بنسبة 3.30% على مدار الـسبعة أيام الماضية.
أما عن القيمة السوقية لهذه العملة الرقمية الرائدة، فلا تزال هي في المركز الأول عالميًا في سوق العملات المشفرة. حيث وصلت قيمة العملة الرقمية السوقية عند 315,128 مليار دولار أمريكي.
يتم تداول أول وأكبر عملة الكترونية في العالم حاليًا في مستوى ال16800 دولار على Coinbase، وفقًا لمتتبع TradingView.
مسببات انخفاض ثمن العملة الرقمية
في الغالب توجد الكثير عبر المسببات التي ساهمت في انهيار ثمن البيتكوين BTC، خلال ال48 ساعة الماضية. لعل أبرز هذه المسببات هو تصفية العملاء في بورصات العملة الرقمية المشفرة.
في الواقع، تمت تصفية ما يقرب عبر 1.9 مليار دولار عبر الفوائد المفتوحة عبر البورصات في ال24 ساعة الماضية، وفقًا لThe Block Research.
شهدت بورصة تداول العملة الرقمية بينانس Binance أعلى عمليات التصفية، حيث بلغت قيمتها حوالي 840 مليون دولار.
تعهد على قائمة تصفية منصات تداول التشفير
واتىت منصة تبادل العملة الرقمية هوبي Huobi في المركز الثاني في أعلى المنصات تصفية، حيث بلغت قيمتها حوالي 441 مليون دولار أمريكي.
وحلت بورصة العملة الرقمية OKEx ثالثًا، حيث بلغت قيمتها حوالي 242 مليون دولار أمريكي.
وشهدت بورصة تداول العملة الرقمية بيتميكس BitMEX حصولها على المركز الرابع، حيث بلغت قيمتها كذلك حوالي 143 مليون دولار.
واتىت منصة تبادل العملة الرقمية بايبت Bybit في المركز الخامس في أعلى المنصات تصفية، حيث بلغت قيمتها كذلك حوالي 136 مليون دولار أمريكي.
وحلت بورصة العملة الرقمية FTX سادسًا، حيث بلغت قيمتها كذلك حوالي 41 مليون دولار أمريكي.
وشهدت بورصة تداول العملة الرقمية Deribit حصولها على المركز السابع، حيث بلغت كذلك قيمتها حوالي 26 مليون دولار.
ولا يزال مؤشر ثمن البيتكوين BTC، يتجه نحو اللون الأحمر، لكن هل سيستمر في هذا الأمر، أم سيعاود الوصول إلى اللون الأخضريا ترى؟، بالتأكيد يسعدنا حتى نعهد رأيك عبر خلال تدوينه في التعليقات أسفل الموضوع.
السابق
تداول العملات الرقمية OKEx تعلن وقت استئناف عمليات السحب من المنصة
التالي
سعر النفط 26 نوفمبر 2020 | تراجع النفط بنسبة 1٪ مع ظهور مخاوف بشأن الطلب

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً