قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تعدين البيتكوين BTC قد يتسبب في حريق منزلك .. احذر ذلك

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عن وزارة الطوارئ في البلاد، سقط الحادث أمس في منطقة بتروغرادسكي في سان بطرسبرج. قام عامل تعدين العملات الرقمية الروسي البالغ عبر العمر 35 عامًا بتجميع الآلات لتعدين العملة المشفرة عبر شقته المكونة عبر سبع غرف نوم. اشتعلت النيران في الآلات. وأحرقت الممتلكات في الشقة حيث فشل الضحية التي لم تكشف عن اسمها كذلك في توفير نظام تبريد مناسب للمغرسة. رجال الإطفاء تسيطر على الأمر ونتيجة لذلك، أصيب في ظهره ورقبته ويديه. وبحسب التقرير، استغرقت عملية إخماد الحريق 40 دقيقة كذلك بحوالي 16 عبر رجال الإطفاء وأربعة سيارات إطفاء. شوهدت عدة حالات مثل هذه في البلاد كذلك مؤخرًا. في العام الماضي، اشتعلت النيران في مغرسة تعدين البيتكوين BTC تعمل عبر مرآب للسيارات وألحقت أضرارًا ببعض الممتلكات الأخرى القريبة. في فبراير عبر هذا العام. تم تدمير بعض الشقق في شرق روسيا، وهو ما يتعلق أيضًا بمزارع...

انتقل أحد الأشخاص العاملين في تعدين البيتكوين BTC إلى المستشفى، الثلاثاء الماضي، بعدما اشتعلت النيران في منزله، بسبب سوء إدارة مغرسة التعدين الخاصة به. ذلك حسبما أوضح منفذ الأخبار الروسي 78.ru.
على الرغم عبر حتى هذا تطور محزن. إلا أنه يأتي أيضًا كتذكير سريع لجميع العاملين في تعدين العملات الرقمية الآخرين، لمراقبة التدابير الاحترازية المناسبة كذلك لتجنب وقوع إصابة مماثلة.
عامل في تعدين البيتكوين يدخل المستشفى في روسيا
وفقًا للتقرير، الذي نقل عن وزارة الطوارئ في البلاد، سقط الحادث أمس في منطقة بتروغرادسكي في سان بطرسبرج. قام عامل تعدين العملات الرقمية الروسي البالغ عبر العمر 35 عامًا بتجميع الآلات لتعدين العملة المشفرة عبر شقته المكونة عبر سبع غرف نوم. اشتعلت النيران في الآلات. وأحرقت الممتلكات في الشقة حيث فشل الضحية التي لم تكشف عن اسمها كذلك في توفير نظام تبريد مناسب للمغرسة.
رجال الإطفاء تسيطر على الأمر
ونتيجة لذلك، أصيب في ظهره ورقبته ويديه. وبحسب التقرير، استغرقت عملية إخماد الحريق 40 دقيقة كذلك بحوالي 16 عبر رجال الإطفاء وأربعة سيارات إطفاء. شوهدت عدة حالات مثل هذه في البلاد كذلك مؤخرًا. في العام الماضي، اشتعلت النيران في مغرسة تعدين البيتكوين BTC تعمل عبر مرآب للسيارات وألحقت أضرارًا ببعض الممتلكات الأخرى القريبة. في فبراير عبر هذا العام. تم تدمير بعض الشقق في شرق روسيا، وهو ما يتعلق أيضًا بمزارع تعدين العملات المشفرة سيئة الإدارة.
تطبيق إجراءات احترازية لعمال تعدين العملات الرقمية
معدات تعدين العملات الرقمية المتنوعة، وخاصةً أجهزة ASIC، هي آلات ثقيلة وقوية تتطلب كميات هائلة عبر الطاقة لتعمل. على هذا النحو. يمكن لجهاز تعدين العملات الالكترونية حتى يسخن بسهولة بدون نظام تبريد مناسب – تخيل تشغيل جيش عبر أولئك في مساحة سيئة التهوية.
يأتي التطوير اليوم كتذكير بالحاجة إلى فحص مزارع تعدين العملات الرقمية بانتظام وبشجميع سليم. يجب على عمال مناجم العملات الافتراضية كذلك التأكد عبر حتى أنظمة التبريد الخاصة بهم كافية. لا يُنصح أيضًا بنشر الكثير عبر أجهزة تعدين البيتكوين BTC في المنزل، خاصةً في غرفة ذات تهوية سيئة.
السابق
الأسهم السعودية تتراجع 0.48% بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع
التالي
عملة بيتكوين BTC - هل العملة المشفرة خيارًا معقولًا للبلدان النامية؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً