قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

عملة بيتكوين BTC - هل العملة المشفرة خيارًا معقولًا للبلدان الناميةيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

منهم. يمكن لأي إنسان شراء قسم العملة المشفرة حتى لو لم يكن قادرًا على جعل العملة فكرة استثمار جيدة. حقيقة شراء البيتكوين التي يتعين على الكثير عبر الفقراء مقابلتها هي أنها تتطلب التكنولوجيا. الهواتف المحمولة هناك الكثير عبر أجزاء التكنولوجيا التي سأنت بحاجةها لشراء عملة بيتكوين BTC. الجهاز الأول والأكثر وضوحًا هو الهاتف المحمول. وفقًا لبيانات Pew Research 2019، فإذا حوالي ثلاثة مليارات إنسان في جميع أنحاء العالم لديهم إمكانية الوصول إلى الهواتف المحمولة.  لم يكن النمو في استخدام الهاتف...

اتىت عملة بيتكوين BTC لتكون بديل قوي خاصةً في البلدان النامية التي تلجأ إلى العملة المشفرة، للتغلب على حالة عدم الاستقرار الاقتصادي في هذه البلاد.
مع وجود بعض قنوات التبادل التي تسمح للأشخاص بتبادل العملة المشفرة BTC مجانًا، يمكن حتى تكون العملات الرقمية وسيلة فعالة للأشخاص لإرسال واستقبال التحويلات المالية إلى البلدان النامية.
يمكن حتى تكون العملة المشفرة أيضًا وسيلة للسكان لتجنب سرقة الحكومة منهم. يمكن لأي إنسان شراء قسم العملة المشفرة حتى لو لم يكن قادرًا على جعل العملة فكرة استثمار جيدة. حقيقة شراء البيتكوين التي يتعين على الكثير عبر الفقراء مقابلتها هي أنها تتطلب التكنولوجيا.
الهواتف المحمولة
هناك الكثير عبر أجزاء التكنولوجيا التي سأنت بحاجةها لشراء عملة بيتكوين BTC. الجهاز الأول والأكثر وضوحًا هو الهاتف المحمول. وفقًا لبيانات Pew Research 2019، فإذا حوالي ثلاثة مليارات إنسان في جميع أنحاء العالم لديهم إمكانية الوصول إلى الهواتف المحمولة.
 لم يكن النمو في استخدام الهاتف المحمول متساويًا. تتمتع غالبية الاقتصادات المتقدمة بإمكانية الوصول إلى الهاتف المحمول، في حين حتى 45٪ فقط عبر الاقتصادات الناشئة لديها إمكانية الوصول إلى الهاتف المحمول.
في الآونة الأخيرة فقط أصبح الوصول المجاني إلى الهاتف ظاهرة بسبب الوباء. في لاغوس، ونيجيريا، وثقت صحيفة الغارديان أنه تم توزيع هواتف مجانية على 20000 طفل، والهدف هو الوصول إلى 300000 طفل بدون هاتف.
من غير المحتمل، في حالة نيجيريا، حتى يفكر الشباب في استخدام هواتفهم المجانية للسماح لآبائهم بالوصول إلى العملة المشفرة. ما يظهره مخطط الهاتف المجاني في لاغوس هو حتى نظام الهاتف المجاني ممكن.
الهواتف المحمولة
تقنية عملة بيتكوين BTC
ليس فقط أي هاتف ضروري لشراء عملة بيتكوين BTC ولكن هاتف ذكي. سيكون عبر المفيد إذا كان لديك محفظة لتخزين العملة المشفرة حيث يوصي الكثيرون بذلك باعتبارها الطريقة الأكثر أمانًا للاحتفاظ بها، وأنت بحاجة إلى بورصة العملات الالكترونية لشرائها. تعمل معظم محافظ التشفير كتطبيقات.
تتقدم PayPal وتأمل في جعل العملة المشفرة سائدة. قد تقوم PayPal بتمديد خدمتها على نطاق واسع. حاليًا، تقوم PayPal بتشغيل خدمات التشفير في الولايات المتحدة.
هذا يعني حتى الأفراد قد يتكبدون تكاليف عبر بيع العملة المشفرة عبر PayPal. هناك بعض عمليات تبادل العملة المشفرة المجانية وأخرى كانت مجانية في السابق ولكنها بدأت الآن في فرض رسوم على الأشخاص. نأمل، في حالة البلدان النامية، حتى تظل خدمات التبادل مفتوحة ومجانية.
تقنية عملة بيتكوين BTC
دراسات الحالة
أمريكا اللاتينية آخذة في الارتفاع لاستخدام العملة المشفرة. أصدر تحليل السلسلة بيانات تشير إلى حتى يمكن حتى تحول أمريكا اللاتينية تمامًا، موطن الكثير عبر البلدان النامية.
ما يساعد في ذلك هو أنه، وفقًا لStatista، في أمريكا اللاتينية، يوجد 510 ملايين اشتراك في الهاتف المحمول، ومن المتسقط حتى يرتفع الرقم. تعتبر أمريكا اللاتينية مرشدًا على القوة المفترضة التي يمكن حتى تتمتع بها عملة بيتكوين في البلدان التي لا يوجد بها نظام مصرفي، نظرًا لإمكانية وصولهم إلى التكنولوجيا المطلوبة.
ما يقرب عبر ملياري إنسان في العالم لا يتعاملون مع البنوك، مما يعني أنهم لا يستطيعون المشاركة في الاقتصاد الدولي. إذا إتاحة الوصول إلى العملة المشفرة في جميع أنحاء العالم عبر شأنه حتى يوفر دعمًا كبيرًا وشريان حياة لجميع السكان الذين لا يتعاملون مع البنوك في العالم.
دراسات الحالة
لتحقيق ذلك، سيحتاج الجميع إلى الوصول إلى جهاز تكنولوجي محمول. مع وضع إمكانية الوصول هذه، ستوفر عملة بيتكوين BTC خيارًا مصرفيًا ماليًا معقولًا في جميع أنحاء العالم.
السابق
تعدين البيتكوين BTC قد يتسبب في حريق منزلك .. احذر ذلك
التالي
التحليل الفني لـ سهم الدريس مع تحديد المستهدف الإيجابي المتوقع

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً