قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات الرقمية .. بينانس الأمريكية تفتح أبوابها لمستخدمي ألاسكا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بينانس الأمريكية تقديم خدمتها في جميع الولايات الخمسين في البلاد، بما في ذلك نيويورك. في غضون ذلك، يأتي التطور بعد يوم واحد فقط عبر تحذير البورصة الأم، حيث أصدرت Binance تحذيرًا للمتداولين الأمريكيين للمغادرة. Binance.US تدخل العملات الرقمية في ألاسكا نظرًا لحتى Binance.US بينانس الأمريكية ستفتح...

أعربت بورصة العملات الرقمية Binance بينانس الأمريكية، الجزء الخاص بالولايات المتحدة في منصة التشفير الرائدة، عن فتح أبوابها لمستخدمي ألاسكا.
البورصة تخطط الدخول في 50 ولاية أمريكية
كانت بورصة تداول العملات المشفرة Binance بينانس الأمريكية متاحة فقط في عدد قليل عبر الولايات. عندما تم إطلاقها بسبب التنظيم المحلي. ومع ذلك، تمت إضافة المزيد عبر الولايات حتى الآن، حيث تعتزم Binance بينانس الأمريكية تقديم خدمتها في جميع الولايات الخمسين في البلاد، بما في ذلك نيويورك.
في غضون ذلك، يأتي التطور بعد يوم واحد فقط عبر تحذير البورصة الأم، حيث أصدرت Binance تحذيرًا للمتداولين الأمريكيين للمغادرة.
Binance.US تدخل العملات الرقمية في ألاسكا
نظرًا لحتى Binance.US بينانس الأمريكية ستفتح أبوابها أمام ألاسكا. فإذا مستثمري العملات الرقمية والمتداولين في المنطقة مدعومين الآن للتسجيل في البورصة لشراء وبيع العملات الالكترونية. بعد أحدث دعم لألاسكا، هناك حاليًا ست ولايات غير مدعومة لحساب Binance.US بينانس الأمريكية – كونيتيكت وهاواي وأيداهو ولويزيانا ونيويورك وتكساس وفيرمونت وواشنطن. تدعم خطط تبادل بينانس الأمريكية جميع الولايات الخمسين بحلول عام 2021.
في 15 سبتمبر الماضي عبر عام 2020 الجاري. أعربت بورصة تداول العملات المشفرة بينانس الأمريكية عن دعمها للولايات 39 و40 بعد إطلاق الخدمات المنظمة لألاباما وجورجيا. أطلقت Binance.US بينانس الأمريكية دعمًا سريعًا للعديد عبر الولايات، حيث تخطط البورصة الأم لإنهاء الدعم للمستخدمين الأمريكيين تمامًا.
بينانس المركزية وإنهاء دعم عملاء الولايات المتحدة
في 24 نوفمبر / تشرين الثاني. أصدرت Binance بينانس رسائل بريد إلكتروني للعملاء في الولايات المتحدة، تحثهم على سحب أصولهم المشفرة في غضون أسبوعين.
بدا تبادل بينانس أكثر خطورة هذه المرة. حيث تجنب المستخدمون الأمريكيون التحذيرات السابقة عبر منصة بينانس. من الممكن كان معظم العملاء الأمريكيين المتبقين في بينانس يستخدمون شبكات VPN للوصول إلى النظام الأساسي. حيث حذرت بورصة بينانس عبر أنهم “كانوا يحاولون الوصول إلى Binance مع تحديد [أنفسهم] كإنسان أمريكي”.
بالتأكيد تعتبر بورصة تداول العملات الرقمية بينانس واحدة عبر أكبر منصات التشفير في العالم في الوقت الحالي. تحاول كذلك البورصة وصول خدماتها لجميع دول العالم.
السابق
التحليل الفني لـ سهم الدريس مع تحديد المستهدف الإيجابي المتوقع
التالي
تفاقم خسائر "الإمارات دبي الوطني ريت" النصفية إلى 26.2 مليون دولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً