قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الجنيه الاسترليني 26 نوفمبر 2020 | تراجع الاسترليني وسط محادثات البريكست القاسية للغاية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الاتحاد الأوروبي يدرك حتى لندن لديها “خطوط حمراء”، لكنه حذر عبر حتى وقت عقد...

ثمن الجنيه الاسترليني 26 نوفمبر 2020 بعدما تم وصف حادثات خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي بالقاسية للغاية في الوقت الحالي.
حيث أكد وزير الخارجية الأيرلندي سيمون كوفيني يوم الخميس حتى المفاوضات بشحتى اتفاق التجارة بعد خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي “قاسية للغاية” في الوقت الحالي، واصفًا النقطة الحالية في المحادثات بأنها “حساسة”.
وفي حديثه إلى الصحفيين في مؤتمر صحفي ، أكد كوفيني حتى الاتحاد الأوروبي يدرك حتى لندن لديها “خطوط حمراء”، لكنه حذر عبر حتى وقت عقد صفقة “ينفد”.
في وقت سابق عبر اليوم ، أعرب وزير المالية البريطاني ريشي سوناك عن تفاؤل متواضع فيما يتعلق بنتيجة المحادثات، مشيرًا إلى أنه “متفائل وواثق” في الوقت نفسه عبر حتى عملية التفاوض ستولد اتفاقًا مقبولًا لجميعا الجانبين.
15 في المئة عبر القوى العاملة في المملكة المتحدة في إجازة
قفي اخبار اخرى عبر المملكة المتحدة، نطق مخط المملكة المتحدة للإحصاءات الوطنية (ONS) في تقرير يوم الخميس حتى 15٪ عبر القوى العاملة في البلاد لا تزال في إجازة جزئية أو تامة بسبب جائحة فيروس كورونا. يشير الرقم إلى الفترة بين 2 و 15 نوفمبر ويمثل زيادة قدرها ست نقاط مئوية مقارنة بفترة الأسبوعين السابقة.
ذكر مخط الإحصاء الوطني حتى 2٪ عبر الشركات التي ضمها الاستطلاع في جميع الصناعات قد توقفت عن التداول بشجميع دائم ، بينما أوقف 13٪ التداول مؤقتًا ولا يعتزمون استئناف العمل في الأسبوعين المقبلين. في غضون ذلك ، بقيت نسبة البالغين الذين يتسوقون لشراء الطعام والدواء مستقرة عند 71٪ ، وكذلك نسبة المتسوقين لأشياء أخرى ، عند 12٪.
ثمن الجنيه الاسترليني 26 نوفمبر 2020
على صعيد التداولات سجلت تداولات الجنيه الاسترليني لقاء الدولار تراجع عند مستويات 1.33581 . كما تراجعت الباوند الي مستويات 139.2505 و هبطت العملة البريطانية الي مستويات 0.89140 لقاء اليورو في حوالي الساعة 11:04 صباحًا بتوقيت جرنتش.
كما سجل الباوند تداولات باللون الاحمر عند مستويات 114.8080 لقاء الفرنك في حوالي الساعة 11:05 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تباين أداء مؤشرات بورصة الكويت بختام تداول اليوم
التالي
دليل ممارسة التمارين خلال كورونا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً