قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات المشفرة كوينباس تشهد أخطاء كبيرة بسبب AWS

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الساعة السابعة مساءً بتوقيت المحيط الهادي. في إعلان تم نشره قبل عشر ساعات تقريبًا، نطقت Coinbase كوينباس إذا التداول لم يتأثر في ذلك الوقت. التحديث التالي أزال هذا البيان، مشيرا إلى: «قد تقابل تأخيرات أو أخطاء متبترة أثناء إجراء المعاملات. فضلاً كذلك عن الوصول إلى أجزاء أخرى عبر تطبيقاتنا. كما يتم تأخير استفسارات دعم العملاء.» قضية AWS وتأثيرها على قطاع التكنولوجيا وبخلاف كوينباس. كان لقضية AWS تأثير كبير على قطاع التكنولوجيا على نطاق أوسع. حيث تأثرت منصات مثل Adobe Spark، Flickr، والصحف عبر الإنترنت...

شهدت بورصة تداول العملات المشفرة Coinbase كوينباس في الولايات المتحدة الأمريكية، معدلات أخطاء مرتفعة في بعض أنظمة القابلة الخلفية وذلك بسبب انقطاع خدمة AWS.
بيانات متداخلة عبر بورصة تداول العملات المشفرة
أوضحت منصة تداول العملات الرقمية Coinbase كوينباس ذلك الأمر في منشور رسمي، نشر أمس الأربعاء، 25 نوفمبر / تشرين الثاني بعد الساعة السابعة مساءً بتوقيت المحيط الهادي.
في إعلان تم نشره قبل عشر ساعات تقريبًا، نطقت Coinbase كوينباس إذا التداول لم يتأثر في ذلك الوقت. التحديث التالي أزال هذا البيان، مشيرا إلى:
«قد تقابل تأخيرات أو أخطاء متبترة أثناء إجراء المعاملات. فضلاً كذلك عن الوصول إلى أجزاء أخرى عبر تطبيقاتنا. كما يتم تأخير استفسارات دعم العملاء.»
قضية AWS وتأثيرها على قطاع التكنولوجيا
وبخلاف كوينباس. كان لقضية AWS تأثير كبير على قطاع التكنولوجيا على نطاق أوسع. حيث تأثرت منصات مثل Adobe Spark، Flickr، والصحف عبر الإنترنت خلال ال24 ساعة الماضية. تزامنت العناوين الرئيسية مع انادىءات بحتى انقطاع الخدمة قد تسبب في “تعطل جزء عبر الإنترنت” و”تعطل الشركات”.
ضمن السياق لأداء بورصة تداول العملات المشفرة كوينباس Coinbase، فإذا هذا الانقطاع الأخير ليس شيئًا جديدًا تمامًا. كما ورد، بين مارس ونوفمبر عبر هذا العام وحده، سجلت كوينباس تسعة مشجميعات منفصلة أدت إلى أنواع مختلفة عبر الانقطاعات أو مشجميعات اتصال متفاوتة الخطورة. دفع السخط المنتشر الرئيس التطبيقي لشركة العملات الالكترونية كوينباس Coinbase، براين أرمسترونغ للرد علنًا.
كوينباس تؤكد العمل على حل المشجميعة
نطق أرمسترونغ في 18 نوفمبر / تشرين الثاني عبر العام الجاري:
«نحن في كوينباس نعمل بجد لإضافة سعة إضافية (في جميع عبر الخوادم ودعم العملاء) للتعامل مع زيادة حركة المرور. شكرًا لصبرك جميع هذا الوقت. وشكرًا لفريق عمل Coinbase كويبناس الذي يعمل بجد لخدمة عملائنا! يمكن حتى تكون جولات الثيران مثيرة ومرهقة.»
اعتبارًا عبر وقت نشر هذا الخبر، لم يقم أرمسترونغ بالتغريد بخصوص آخر حادثة مع AWS وتأثيرها على خدمات كوينباس. قبل يومين فقط، وسط تقلب كبير في ثمن العملة الافتراضية XRP. تم الإبلاغ أيضًا عن حتى بورصة تداول العملات المشفرة كوينباس تقابل مشجميعات، على الرغم عبر حتى صفحة الحالة الرسمية الخاصة بها تشير إلى حتى العمليات تسير بسلاسة.
السابق
بورصة أبوظبي تختتم تعاملات الأسبوع في المنطقة الحمراء
التالي
سعر الذهب 26 نوفمبر 2020 | ارتفاع الذهب في تداولات ضعيفة قبيل عيد الشكر

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً