قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى 26 نوفمبر 2020 | ازدياد المضى في تداولات ضعيفة قبيل عيد الشكر

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

آثارًا دائمة. ونطق البنك إنه عبر المتسقط حتى ينكمش التوظيف أكثر ، مع بقاء الاستهلاك المنزلي ضعيفًا. كان عبر المتسقط حتى يتأثر الاستثمار التجاري سلبًا بسبب عدم اليقين المتزايد. شوهد التضخم أقل عبر التسقطات السابقة ومن المتسقط حاليًا حتى يظل سلبيًا حتى أوائل عام 2021. واتفق أعضاء البنك المركزي الأوروبي على أنه “في الظروف الحالية” فإذا أي علامة على الرضا عن النفس “يمكن حتى تكون” ضارة “وحتى مجلس الإدارة يجب ألا” يلزم نفسه مسبقًا بإجراءات سياسية محددة “. ترامب: يجب إلغاء نتائج...

ثمن المضى 26 نوفمبر 2020 بينما تراجع الدولارقبيل عطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة مع ازدياد حالة عد اليقين في اوروبا وارتفاع الاصابات العالمية بكوفيد-19 وعودة ترامب للتشكيك في نتائج الانتخابات.
انتعاش منطقة اليورو الاقتصادي يفقد الزخم
مال المستثمرين الي الملاذات الامنه وسط حالة عبر القلق الاقتصادي حيث تشير البيانات الاقتصادية إلى تباطؤ التعافي الاقتصادي في منطقة اليورو، حسبما صرح البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس في حساب اجتماع السياسة النقدية لشهر أكتوبر ، محذرًا عبر حتى جائحة الفيروس التاجي قد يهجر آثارًا دائمة.
ونطق البنك إنه عبر المتسقط حتى ينكمش التوظيف أكثر ، مع بقاء الاستهلاك المنزلي ضعيفًا. كان عبر المتسقط حتى يتأثر الاستثمار التجاري سلبًا بسبب عدم اليقين المتزايد. شوهد التضخم أقل عبر التسقطات السابقة ومن المتسقط حاليًا حتى يظل سلبيًا حتى أوائل عام 2021.
واتفق أعضاء البنك المركزي الأوروبي على أنه “في الظروف الحالية” فإذا أي علامة على الرضا عن النفس “يمكن حتى تكون” ضارة “وحتى مجلس الإدارة يجب ألا” يلزم نفسه مسبقًا بإجراءات سياسية محددة “.
ترامب: يجب إلغاء نتائج الانتخابات
على جانب اخر عادت التوترات الي الانتخابات الامريكية بعدما صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه يجب إلغاء نتيجة الانتخابات الرئاسية “المزورة” عبر قبل قاض “يستمع” لشكاوى حملته “بشجميع سليم”.
ونطق ترامب في جلسة استماع الجمهوريين في مجلس الشيوخ في بنسلفانيا بشحتى مزاعم حدوث مخالفات في الانتخابات على مستوى الولاية عبر مكالمة هاتفية
إذا الديمقراطيين خسروا الانتخابات في الواقع في “جميع الولايات المتأرجحة كثيرًا”. وزعم حتى “أكبر السياسيين” هنأه بفوزه “الكبير” ليلة الانتخابات ، وبعد ذلك “ألغيت أوراق الاقتراع في جميع مكان وحدثت أشياء مروعة”.
أكد ترامب حتى الانتخابات كانت “مزورة” ومخزية للولايات المتحدة ، وألقى باللوم مرة أخرى على أنظمة التصويت دومينيون لمشاركتها المزعومة في “تزوير الانتخابات”.
وأكد الرئيس الحالي أنه حصل على 74 مليون صوت “أكثر عبر رونالد ريغان عندما فاز بـ 49 ولاية”.
ثمن المضى 26 نوفمبر 2020
ارتفع ثمن المضى الفوري بنسبة 0.4 بالمئة إلى 1814.12 دولار للأوقية ، بينما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للمضى بنسبة 0.3 بالمئة إلى 1811.75 دولار.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تداول العملات المشفرة كوينباس تشهد أخطاء كبيرة بسبب AWS
التالي
ستة أسباب محتملة وراء انهيار سعر البيتكوين بما يقارب 3000 دولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً