قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ريبل - العملة الرقمية XRP تعمل بشجميع جيد رغم انخفاض الثمن

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كوفيد 19 والمشاجميع المالية التي تسبب فيها الفيروس. ظلت XRP في اتجاه تنازلي خلال السنوات الثلاث الماضية. كان يتم تداول العملة الرقمية لقاء عدة دولارات خلال نهاية عام 2017. مثل الكثير عبر العملات المشفرة الأخرى، شهد الأصل أعلى مستوى له على الإطلاق خلال هذه الفترة. على الرغم عبر حتى 2018 تسبب في هجمة عبر الانخفاضات الضخمة التي تسببت في النهاية في خسارة الكثير عبر العملات الرقمية – بما في ذلك عملة البيتكوين. بقدر 70 أو 80 أو حتى 90 بالمائة عبر قيمها. ريبل تتجه إلى منطقة صعودية كبيرة لقد كان الأمر قاسيًا على ريبل منذ ذلك الحين، على الرغم عبر أنه يظهر الآن حتى العملة الرقمية XRP تحول نفسها وتتجه إلى منطقة صعودية أكثر. تأتي الطفرة الأخيرة بعد حتى أعربت شركة Ripple – التي تمتلك حاليًا أكثر عبر 50 في المائة عبر...

من الواضح حتى البيتكوين كانت تستحوذ على جميع الاهتمام مؤخرًا في عالم التشفير. ويظهر حتى البعض نسى بعض عبر الأصول المشفرة الأخرى مثل ريبل «العملة الرقمية XRP» التي نشطت بشجميع كبير للغاية في الفترة الماضية.
العملة الرقمية XRP وزيادة 150% عبر ثمنها
قد لا تكون العملة الرقمية XRP مساوية لبيتكوين عبر حيث الحجم والنطاق. ولكن ليس هناك شك في حتى الأصل كان يعمل بشجميع جيد في الآونة الأخيرة. أضافت العملة الرقمية مؤخرًا ما يصل إلى 150 بالمائة إلى ثمنها على مدار أسبوع واحد. بالإضافة إلى ذلك. قد تضاعف ثمن XRP أربع مرات تقريبًا منذ بداية العام على الرغم عبر تفشي جائحة كوفيد 19 والمشاجميع المالية التي تسبب فيها الفيروس.
ظلت XRP في اتجاه تنازلي خلال السنوات الثلاث الماضية. كان يتم تداول العملة الرقمية لقاء عدة دولارات خلال نهاية عام 2017. مثل الكثير عبر العملات المشفرة الأخرى، شهد الأصل أعلى مستوى له على الإطلاق خلال هذه الفترة. على الرغم عبر حتى 2018 تسبب في هجمة عبر الانخفاضات الضخمة التي تسببت في النهاية في خسارة الكثير عبر العملات الرقمية – بما في ذلك عملة البيتكوين. بقدر 70 أو 80 أو حتى 90 بالمائة عبر قيمها.
ريبل تتجه إلى منطقة صعودية كبيرة
لقد كان الأمر قاسيًا على ريبل منذ ذلك الحين، على الرغم عبر أنه يظهر الآن حتى العملة الرقمية XRP تحول نفسها وتتجه إلى منطقة صعودية أكثر. تأتي الطفرة الأخيرة بعد حتى أعربت شركة Ripple – التي تمتلك حاليًا أكثر عبر 50 في المائة عبر جميع وحدات العملة الرقمية XRP الموجودة – أنها تتطلع إلى رقمنة أصولها في أسرع وقت ممكن.
للقيام بذلك، تقوم الشركة بتعيين مدير أول لعمليات ارتباط البنك المركزي. عبر المحتمل أنقد يحدث الإنسان المسؤول عن هذا القسم مسؤولاً عن مساعدة البنوك على استخدام بلوكشين العملة الرقمية XRP لإصدار أصول مستقرة، أو أصول مرتبطة بأوراق مالية. وفقًا لبراد غارلينغهاوس – الرئيس التطبيقي لشركة Ripple – يمكن استخدام نفس التقنية لتحويل العملات الورقية إلى أصول رقمية.
غارلينغهاوس: العملة تحل الكثير عبر المشاجميع بمثالية
في لقاءة حديثة، ذكر غارلينغهاوس:
«مجرد استخدام الأصول الافتراضية المستقرة لا يحل المشجميعة التي تحلها العملة الرقمية XRP. تعتبر ريبل بمثابة بلوكشين فعال للغاية وقابل للتطوير للغاية، وهو مناسب بشجميع مثالي لذلك.»
السابق
كيفية تثبيت واستخدام محفظة العملات الرقمية "Dharma"
التالي
سعر الاسترليني 27 نوفمبر 2020 | محادثات بريكست تصل إلى طريق مسدود

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً