قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الاسترليني 27 نوفمبر 2020 | محادثات بريكست تصل إلى طريق مسدود

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الاسكتلندي نيكولا ستورجون على إجراء الاستفتاء الثاني على الاستقلال خلال الدورة البرلمانية المقبلة ، مشيرًا إلى احتمال إجراء التصويت على مستوى البلاد العام المقبل. ونطقت ستورجون لبي بي سي نيوز: “لا يزال هناك الكثير عبر عدم اليقين في المستقبل. أنا مؤمنة مدى الحياة وناشطة وأدافع عن الاستقلال ، لكنني الآن أيضًا أول وزيرة في اسكتلندا”، مضيفة أنها هجرز الآن في الغالب في التعامل مع أزمة فيروس كورونا. في سبتمبر 2014 ، قرر استفتاء...

تباين ثمن الاسترليني 27 نوفمبر 2020 بعد تقارير اظهرت إذا المفاوضات بشحتى العلاقات التجارية بعد خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي بين لندن وبروكسل “عالقة تمامًا”. وفقًا لتقرير نشرته صحيفة ديلي إكسبريس يوم الخميس
وبحسب ما ورد، عبر المقرر حتى يقدم كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي مايجميع بارنييه تحديثًا للمحادثات في اجتماع مع وزراء الصيد في الاتحاد يوم الجمعة مع عدم الكشف عن مزيد عبر التفاصيل حول المفاوضات.
في وقت سابق يوم الخميس، أكد وزير الخارجية الأيرلندي سيمون كوفيني حتى المحادثات “قاسية للغاية” في الوقت الحالي، مضيفا حتى وقت التوصل إلى اتفاق “ينفد”.
في غضون ذلك، حثت الوزير الأول الاسكتلندي نيكولا ستورجون على إجراء الاستفتاء الثاني على الاستقلال خلال الدورة البرلمانية المقبلة ، مشيرًا إلى احتمال إجراء التصويت على مستوى البلاد العام المقبل.
ونطقت ستورجون لبي بي سي نيوز: “لا يزال هناك الكثير عبر عدم اليقين في المستقبل. أنا مؤمنة مدى الحياة وناشطة وأدافع عن الاستقلال ، لكنني الآن أيضًا أول وزيرة في اسكتلندا”، مضيفة أنها هجرز الآن في الغالب في التعامل مع أزمة فيروس كورونا.
في سبتمبر 2014 ، قرر استفتاء الاستقلال الاسكتلندي لصالح البقاء داخل حدود المملكة المتحدة بنسبة 55٪ عبر الأصوات.
جونسون: نظام الاغلاق الجديد”مختلف جدًا” عن الإغلاق المعتاد
في أخبار اخرى نطق رئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون يوم الخميس إذا نظام الطبقة الجديد الذي عبر المقرر حتى تفرضه الحكومة البريطانية لوقف انتشار كوفيد-19 “لا يستمر في الإغلاق” ، رافضًا المزاعم القائلة بحتى الإجراءات الجديدة تمثل قيودًا مماثلة بموجب اسم مختلف.
وأكد جونسون في مؤتمر صحفي في لندن حتى “هذه الإجراءات مختلفة للغاية مقارنة بالإغلاق ، وهناك الكثير عبر الطرق الأخرى لمواصلة الأنشطة الاقتصادية”.
في السابق، صرح رئيس الوزراء أنه عبر المقرر وضع معظم المجتمعات في إنجلترا في أعلى مستويين بعد 2 ديسمبر.
ثمن الاسترليني 27 نوفمبر 2020
ارتفع الباوند أمام الدولار بمعدل 0.04% ليتداول زوج الباوند دولار عند مستويات 1.33623، بينما تراجع أمام الين الياباني بمعدل 0.12% ليتداول زوج الباوند ين عند مستويات 139.0720 .
ارتفع الدولار الكندي لقاء الجنيه الاسترليني بمعدل 0.07% ليتداول زوج الباوند كندي عند مستوي 1.73814. هبط الباوند لقاء اليورو بمعدل 0.09% ليتداول زوج الباوند يورو عند مستويات 0.89235 بينما ارتفع الباوند أمام الفرنك بنفس نسبة ليتداول زوج الباوند فرانك عند مستوي 1.21106 .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
ريبل - العملة الرقمية XRP تعمل بشكل جيد رغم انخفاض السعر
التالي
سعر صرف ليرة تركية أمام الدولار تحليل 27 نوفمبر | الدولار مقابل الليرة منحنى

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً