قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

عملة بيتكوين .. انخفاض رصيد BTC في جميع البورصات الرئيسية بشجميع حاد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

يناير عبر هذا العام، بزيادة تزيد عن 750٪. من تلك النقطة، بدأ في الانخفاض. في أغسطس، انخفض المبلغ الإجمالي لعملة بيتكوين في بورصات العملة الرقمية إلى 2.6 مليون. هذا الأسبوع، انخفض الرقم إلى 2.3 مليون. ويمثل هذا انخفاضًا إجماليًا بنسبة 23٪ بكمية كبيرة. مع انخفاض الرصيد في بورصات العملة الرقمية. كان أداء ثمن العملة المشفرة BTC...

انخفض رصيد عملة بيتكوين BTC في جميع عمليات بورصات التشفير الرئيسية إلى مستويات لم نشهدها منذ أغسطس 2018. حيث وصلت العملة الرقمية إلى أدنى مستوى لها في 27 شهرًا، وفقًا لبيانات عبر Glassnode. الرصيد الحالي في البورصات هو 2.3 مليون BTC.
انهيار رصيد الأصل المشفر في البورصات الرئيسية
يتزايد المبلغ الإجمالي للبيتكوين في جميع بورصات العملة الرقمية بشجميع مطرد منذ عام 2014. وقد انتقل عبر حوالي 350 ألف BTC إلى ما يقل قليلاً عن ثلاثة ملايين في يناير عبر هذا العام، بزيادة تزيد عن 750٪.
من تلك النقطة، بدأ في الانخفاض. في أغسطس، انخفض المبلغ الإجمالي لعملة بيتكوين في بورصات العملة الرقمية إلى 2.6 مليون. هذا الأسبوع، انخفض الرقم إلى 2.3 مليون. ويمثل هذا انخفاضًا إجماليًا بنسبة 23٪ بكمية كبيرة.
مع انخفاض الرصيد في بورصات العملة الرقمية. كان أداء ثمن العملة المشفرة BTC جيدًا. بينما انخفض في البداية إلى 4000 دولار (عندما انهار سوق الأسهم)، سرعان ما انتعش وتحرك فوق علامة 10000 دولار لأطول فترة في التاريخ.
مع استمرار انخفاض رصيد الصرف، ارتفع ثمن العملة الرقمية BTC أكثر، وشهد ارتفاعًا يصل إلى 19500 دولار.
قد تكون هناك أو لا توجد علاقة سببية بين الاثنين، لكن يظهر أنهما مرتبطان إلى حد ما.
ما الذي تسبب في انهيار سوق عملة بيتكوين يا ترى؟
انهار سوق العملة الرقمية BTC بين عشية وضحاها. حيث انخفض ثمن العملة الالكترونية بنسبة 11٪ خلال ال24 ساعة الماضية. على مدى الأشهر القليلة الماضية، كان سوق BTC في حالة صعود كبير.
لكن في آخر 24 ساعة. انخفض ثمن العملة الرقمية بشجميع كبير. لقد انخفض عبر 19,299 دولارًا أمريكيًا إلى 17,260 دولارًا أمريكيًا – وهو عامل قد يؤثر على كمية البيتكوين المتوجهة عبر وإلى البورصات.
ثمن العملة الرقمية BTC خلال التداولات
وفي الوقت الصحفي الحالي، اليوم الجمعة، 27 نوفمبر / تشرين الثاني. وصل ثمن عملة بيتكوين BTC، إلى 17,260 دولار أمريكي. بانخفاض قدره 7.06% على مدار ال24 ساعة الماضية. كذلك انخفاض قدره 4.24% على مدار الـسبعة أيام الماضية.
السابق
سعر صرف ليرة تركية أمام الدولار تحليل 27 نوفمبر | الدولار مقابل الليرة منحنى
التالي
الاسهم الاسيوية 27 نوفمبر 2020 | ارتفعت آسيا في الغالب على الرغم مخاوف كوفيد

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً