قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية 27 نوفمبر 2020 | ارتفعت آسيا في الغالب على الرغم مخاوف كوفيد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

منطقة Ku في طوكيو انخفض بنسبة 0.7٪ على أساس سنوي في نوفمبر. على جبهة الوباء، راقب التجار العدد المتزايد لحالات كوفيد-19 في الدول الآسيوية التي نجحت حتى الآن في الحد عبر انتشار الفيروس ، بما في ذلك كوريا الجنوبية واليابان نفسها. كوريا الشمالية تطلب عبر البعثات الخارجية ألا تغضب الولايات المتحدة على الصعيد السياسي أمرت كوريا الشمالية بعثاتها في الخارج بعدم استعداء الولايات المتحدة ، حسبما أفادت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية نقلاً عن ممثل سيول كيم بيونج كي...

ارتفعت الاسهم الاسيوية 27 نوفمبر 2020 حيث تم تداول الأسهم في مؤشرات سوق الأسهم الرئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على ازدياد في الغالب يوم الجمعة على الرغم عبر المخاوف التي أثارتها الموجة الثانية عبر الوباء.
أولى المستثمرون اهتمامًا وثيقًا بالبيانات الاقتصادية اليابانية، والتي أظهرت حتى مؤشر أسعار المستهلك في منطقة Ku في طوكيو انخفض بنسبة 0.7٪ على أساس سنوي في نوفمبر.
على جبهة الوباء، راقب التجار العدد المتزايد لحالات كوفيد-19 في الدول الآسيوية التي نجحت حتى الآن في الحد عبر انتشار الفيروس ، بما في ذلك كوريا الجنوبية واليابان نفسها.
كوريا الشمالية تطلب عبر البعثات الخارجية ألا تغضب الولايات المتحدة
على الصعيد السياسي أمرت كوريا الشمالية بعثاتها في الخارج بعدم استعداء الولايات المتحدة ، حسبما أفادت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية نقلاً عن ممثل سيول كيم بيونج كي ، الذي أطلع عليه مسئولو جهاز المخابرات الوطني الكوري الجنوبي (NIS) بهذا الأمر.
ونطق المسؤولون للمشرع إذا السفراء سيتحملون المسؤولية عن أي مشاجميع تحدث أثناء انتنطق الدولة الغربية للسلطة.
بدأ انتنطق الرئيس المنتخب جو بايدن إلى البيت الأبيض رسميًا بعد حتى سمحت إدارة الخدمات العامة (GSA) يوم الاثنين للديمقراطي ببدء العملية رسميًا.
الاسهم الاسيوية 27 نوفمبر 2020
على صعيد تداولات المؤشرات الرئيسية في شرق اسيا والمحيط الهادي اغلق مؤشر نيكي 225 الياباني جلسة الأسبوع الماضية مرتفعًا بنسبة 0.40٪ في الساعة 05:07 صباحًا بتوقيت جرنتش.
ارتفع مؤشر هانج سانج في هونج كونج بنسبة 0.15٪ في الساعة 5:20 صباحًا بتوقيت جرنتش، حيث ارتفع مؤشر كوسبي المركب في كوريا الجنوبية بنسبة 0.30٪ بعد دقيقة واحدة.
في الصين، ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.26٪ في الساعة 05:07 صباحًا بتوقيت جرنتش، مع استقرار مؤشر شينزن المركب في نفس الوقت.
وخسر مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي 0.53٪ عند جرس الإغلاق.
تم تداول الدولار الأمريكي لقاء الين على انخفاض بنسبة 0.25٪، مسجلاً 103.9805 في الساعة 05:23 صباحًا بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
عملة بيتكوين .. انخفاض رصيد BTC في جميع البورصات الرئيسية بشكل حاد
التالي
سعر اليورو مقابل الدولار تحليل وتوقعات اليوم 27 نوفمبر | سعر يورو دولار أمريكي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً