قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات الرقمية OKEx تشهد تدفقات تبلغ 110 مليون دولار خلال ساعات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

العالمي المنسق أمس الخميس، 26 نوفمبر / تشرين الثاني. ونطق كي يونغ جو الرئيس التطبيقي لشركة CryptoQuant في تغريدة على تويتر إذا 83٪ عبر الدفعة الأولى لتدفقات منصة التشفير OKEx مضىت إلى محافظ غير التبادل. زادت تدفقات البيتكوين الخارجة إلى أكثر عبر 4000 بيتكوين BTC. بقيمة حوالي 68 مليون دولار، قبل الساعة 9:00 بالتوقيت العالمي المنسق، عبر بورصة تداول العملات الرقمية OKEx الرائدة. البيتكوين يقود حملة تدفقات كبيرة لبورصة OKEx لكن بورصة تداول العملات الالكترونية OKEx شهدت منذ ذلك الحين تدفقات إشارة عبر البيتكوين، مما أدى مرة أخرى إلى زيادة احتياطي البيتكوين الخاص بـ OKEx إلى نفس المستوى قبل فتح السحب. كما تظهر بيانات CryptoQuant. ونطق كي لمسقط The Block إذا التدفقات الجديدة لبورصة العملات المشفرة OKEx لم تكن تحويلات داخلية...

شهدت بورصة تداول العملات الرقمية OKEx الرائدة، تدفقات صافية تزيد قيمتها عن 110 مليون دولار في غضون ساعات بعد إعادة فتح عمليات سحب الأصول.
تداول العملات الرقمية تعود لاستقبال الوادئع عبر جديد
وفقًا لبيانات عبر شركة تحليل البلوكشين CryptoQuan.، فإذا الدفعة الأولى عبر تدفقات بورصة العملات المشفرة OKEx – 2822 عملة بيتكوين – تم تكبدها في غضون 15 دقيقة بعد حتى أعادت بورصة التشفير فتح عمليات سحب أصول العملاء في الساعة 8:00 بالتوقيت العالمي المنسق أمس الخميس، 26 نوفمبر / تشرين الثاني. ونطق كي يونغ جو الرئيس التطبيقي لشركة CryptoQuant في تغريدة على تويتر إذا 83٪ عبر الدفعة الأولى لتدفقات منصة التشفير OKEx مضىت إلى محافظ غير التبادل.
زادت تدفقات البيتكوين الخارجة إلى أكثر عبر 4000 بيتكوين BTC. بقيمة حوالي 68 مليون دولار، قبل الساعة 9:00 بالتوقيت العالمي المنسق، عبر بورصة تداول العملات الرقمية OKEx الرائدة.
البيتكوين يقود حملة تدفقات كبيرة لبورصة OKEx
لكن بورصة تداول العملات الالكترونية OKEx شهدت منذ ذلك الحين تدفقات إشارة عبر البيتكوين، مما أدى مرة أخرى إلى زيادة احتياطي البيتكوين الخاص بـ OKEx إلى نفس المستوى قبل فتح السحب. كما تظهر بيانات CryptoQuant. ونطق كي لمسقط The Block إذا التدفقات الجديدة لبورصة العملات المشفرة OKEx لم تكن تحويلات داخلية بل ودائع مستخدمين.
بالإضافة إلى ذلك. أوضحت الرسوم البيانية لشركة البيانات حتى بورصة تداول العملات الافتراضية OKEx قد شهدت تدفقات صافية مستمرة عبر العملات المشفرة المستقرة. بقيمة تزيد عن 110 مليون دولار منذ إعادة فتح السحب. تم تكبد غالبية تدفقات العملة المستقرة الخارجة – في 50 مليون دولار – في غضون ساعة واحدة بعد إعادة فتح السحب وازدادت بعد ذلك.
البورصة تطلق مجموعة عبر الحوافز للعملاء
واتىت التدفقات الخارجة أيضًا في الوقت الذي بدأ فيه ثمن البيتكوين في الانخفاض بأكثر عبر 10٪. ووصل إلى حوالي 16,350 دولارًا قبل حتى يرتد إلى أكثر عبر 17000 دولار.
الجدير بالذكر حتى بورصة تداول العملات الرقمية OKEx ستبدأ اليوم الجمعة، 27 نوفمبر / تشرين الثاني، سلسلة عبر برامج الحوافز. وذلك في محاولة عبر OKEx للاحتفاظ بالمستخدمين والعملاء، وتجنب تدفقات الأصول المشفرة.
السابق
سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار 27 نوفمبر | توقعات الجنيه الاسترليني اليوم
التالي
الاسهم الاوروبية 27 نوفمبر 2020 | انخفاض اسواق اوروبا مع تصاعد المخاوف بشأن البريكست

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً