قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاوروبية 27 نوفمبر 2020 | انخفاض اسواق اوروبا مع تصاعد المخاوف بشحتى البريكست

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

توصل إلى إجماع على حتى أدوات السياسة النقدية سأنت بحاجة إلى إعادة تقويم الشهر المقبل. وفي حديثه في لقاءة مع صحيفة Expresso التي تتخذ عبر البرتغال مقراً لها ، حدد...

بدأت تراجعت الاسهم الاوروبية 27 نوفمبر 2020 جلسة التداول منخفضة يوم الجمعة ، حيث ظل المستثمرون حذرين وسط مخاوف بشحتى الطريقة التي يمكن حتى ينتشر بها جائحة كوفيد-19 في أشهر الشتاء.
بينما تقلصت أعداد الإصابات الجديدة بفيروس كوفيد في جميع أنحاء القارة بعد تطبيق تدابير الاحتواء ، فإذا الأخبار عن عرقلة تجربة لقاح أسترازينيكا تلقي بثقلها على المشاعر.
بانيتا عضو المركزي الأوروبي: يلزم إعادة السياسة النقدية في ديسمبر
نطق عضو المجلس التطبيقي للبنك المركزي الأوروبي فابيو بانيتا يوم الجمعة إذا مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي توصل إلى إجماع على حتى أدوات السياسة النقدية سأنت بحاجة إلى إعادة تقويم الشهر المقبل.
وفي حديثه في لقاءة مع صحيفة Expresso التي تتخذ عبر البرتغال مقراً لها ، حدد حتى الإجراءات القوية التي اتخذها البنك المركزي الأوروبي حتى الآن قد تم تطبيقها “للسماح للأسواق المالية والاقتصاد في نهاية المطاف بمقاومة” التأثير الناجم عن جائحة فيروس كورونا “، وبالتالي دعم استقرار الأسعار . ” وأشار بانيتا أيضا إلى حتى البنك المركزي قام بمعايرة
“موقفه ليعكس التزامنا بإعادة التضخم إلى هدفنا … دون تأخير لا داعي له”.
مضى في التأكيد على حتى البنك المركزي الأوروبي لا يزال لديه “القوة النارية” لمقابلة الموجة الثانية عبر الوباء ، لكنه شدد أيضًا على حتى السياسة المالية ضرورية في هذه الخطوة لنقل “نبضات السياسة النقدية”. كما حذر الخبير الاقتصادي الإيطالي عبر الرضا عن الذات في عام 2021 لحتى عملية التعافي قد تستغرق وقتًا طويلاً.
وزير سويسري: يجب حتى تتبع منتجعات التزلج قواعد كوفيد
في اخباراخرى، نطق وزير الصحة السويسري آلان بيرسيه في مؤتمر صحفي إذا منتجعات التزلج على الجليد يجب حتى تتبع قواعد صارمة بشحتى كوفيد -19.
وأشار بيرسيه إلى وجود اختلافات بين البلدان في الطريقة التي يخططون بها للتعامل مع موسم التزلج. وأشار إلى “نحن مستقلون ويمكننا حتى نقرر بأنفسنا ما إذا كنا سنهجر مناطق التزلج مفتوحة. لكننا نفهم هل تعلم ماذا يعني على المحك. يجب ألا يخرج الوضع عن السيطرة”.
تأتي تعليقات بيرسيه بعد حتى نطقت المستشارة الألمانية أنجيلا ميرجميع إذا منتجعات التزلج على الجليد في الاتحاد الأوروبي يجب حتى تظل مغلقة هذا العام للحد عبر انتشار كوفيد-19.
الاسهم الاوروبية 27 نوفمبر 2020
انخفض مؤشر داكس بنسبة 0.08٪ في الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت جرنتش، مع انخفاض سهم فولكس واجن بنسبة 1.88٪ في الساعة 7:02 صباحًا بتوقيت جرنتش.
خسر بنسبة 0.07٪ في نفس الوقت. انخفض مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.19٪ عند جرس الافتتاح.
ارتفع اليورو بنسبة 0.15٪ مقارنة بالدولار، ليتداول بثمن 1.19298 في الساعة 7:04 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما ارتفع الجنيه بنسبة 0.09٪ لقاء الدولار، ليتداول 1.33693 في نفس الوقت.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تداول العملات الرقمية OKEx تشهد تدفقات تبلغ 110 مليون دولار خلال ساعات
التالي
سعر الدولار مقابل الين الياباني تحليل وتوقعات 27 نوفمبر | تحليل الدولار الأمريكي مقابل الين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً