قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات الرقمية في الهند - المستثمرون لا يروا طرقًا سهلة للوصول إلى السوق

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

القانوني والتنظيمي أشارت الكثير عبر شرائح سكان الهند أيضًا إلى الافتقار إلى “الوضوح القانوني والتنظيمي”. باعتباره أكبر عائق أمام دخول قطاع العملات المشفرة. بما في ذلك 22٪ عبر المشاركين الذين تبلغ أعمارهم 40 عامًا أو أكثر. و32٪ عبر الطلاب الجامعيين. كذلك 23٪ عبر المستثمرين العقاريين. حدد...

أجرت بورصة CoinDCX في الهند مسحًا شاملًا واستنتجت حتى معظم المستثمرين المحليين لا يرون طريقة سهلة للوصول إلى العملات الرقمية المتنوعة. هذا على الرغم عبر إلغاء الهند للحظر المفروض على المؤسسات المالية التي تقدم خدمات لشركات الأصول الرقمية في وقت سابق عبر هذا العام.
وفقًا لنتائج البورصة التابعة لشركة OKEx. أكد 56٪ عبر المشاركين الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا أنه لا تزال هناك “طريقة سهلة للدخول” إلى الأسواق. ويشارك 60٪ عبر المستطلعين في هذا الشعور الذين يكسبون أقل عبر 500 ألف روبية هندية (6700 دولار) سنويًا.
الهند تفتقر إلى الوضوح القانوني والتنظيمي
أشارت الكثير عبر شرائح سكان الهند أيضًا إلى الافتقار إلى “الوضوح القانوني والتنظيمي”. باعتباره أكبر عائق أمام دخول قطاع العملات المشفرة. بما في ذلك 22٪ عبر المشاركين الذين تبلغ أعمارهم 40 عامًا أو أكثر. و32٪ عبر الطلاب الجامعيين. كذلك 23٪ عبر المستثمرين العقاريين.
حدد الخريجون والمشاركون في الهند الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و30 عامًا “المعهدة والتعليم” فيما يتعلق بالعملات الافتراضية باعتبارها التحدي الأكبر لاعتمادها.
استفسرت CoinDCX عن أكثر عبر 11300 مشارك رقميًا في استطلاعها في الهند. بما في ذلك 3512 عبر عملائها.
أشارت النتائج إلى حتى 40٪ عبر مستثمري العملات الرقمية في الهند ينحدرون عبر واحدة عبر ثلاث خلفيات مهنية – تكنولوجيا المعلومات، أو التمويل، أو التعليم.
العملات الرقمية استثمار بديل قوي في البلاد
في حين حتى 12٪ عبر المشاركين في الاستطلاع الذين يعملون في الصناعة المصرفية ذكروا أنهم يمتلكون أصولًا مشفرة. يتفق 22٪ مع البيان القائل بحتى العملات الافتراضية هي استثمار بديل قوي يشير إلى حتى هذا قدقد يحدث قطاعًا للنمو في الهند.
ما يقرب عبر ثلثي مستثمري العملات المشفرة يتقاضون رواتب في الهند. بينما يعمل 12٪ لحسابهم الخاص. و8٪ فقط هم طلاب. على الرغم عبر المستوى المنخفض لملكية العملات المشفرة بين الطلاب. تبين حتى 87٪ عبر المتعاملين قد تخرجوا عبر الجامعة على الأقل.
فكرة الاستغناء عن عملات التشفير في البلاد
ومن المثير للاهتمام أنه كان هناك عدد قليل جدًا عبر المشاركين في الاستطلاع على استعداد لشطب العملات الالكترونية بالتام. ذلك مع أقل عبر 5٪ عبر المشاركين المتقاعدين أو العاطلين عن العمل أو ربات البيوت الذين أكدوا حتى العملات الرقمية تقدم “صفر فائدة”. هذا الرقم ينخفض ​​إلى أقل عبر 1٪ بين الخريجين في الهند.
السابق
سعر الدولار مقابل الين الياباني تحليل وتوقعات 27 نوفمبر | تحليل الدولار الأمريكي مقابل الين
التالي
مؤشر داكس 30 تحليل اليوم 27 نوفمبر | تحليل مؤشر داكس | توقعات مؤشر الداكس

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً