قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن اليورو 27 نوفمبر 2020 | تبباين ثمن اليورو في ختام التداولات بعد بيانات اوروبية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

شهريًا بنسبة 3.7٪ في أكتوبر بعد انخفاضه بنسبة 4.4٪ الشهر الماضي، بينما ارتفعت أسعار المستهلكين بنسبة 0.2٪ في نوفمبر بعد حتى عانت عبر الركود. بعد موجة تفشي قوية لكوفيد-19، استقر الوضع الصحي في فرنسا هذا الأسبوع مع تطبيق تدابير الإغلاق. في حين أنه عبر المقرر حتى ينتهي الإغلاق على مستوى البلاد فيخمسة ديسمبر، فمن المرجح حتى يظل حظر التجول الليلي ساري المفعول حتى يناير. الاتحاد الأوروبي يمدد عقوبات روسيا ستة أشهر في أخبار اوروبية اخرى عبر المتسقط حتى يوافق الاتحاد الأوروبي على تمديد العقوبات المفروضة على روسيا لمدة...

تباين ثمن اليورو 27 نوفمبر 2020 بعد بيانات اظهرت ازدياد الناتج المحلي الإجمالي الفرنسي يقفزفي الربع الثالث متجاوزًا التقديرات
ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي الفرنسي يقفز بنسبة 18.7٪ في الربع الثالث متجاوزًا التقديرات
انتعش الاقتصاد الفرنسي أكثر عبر المتسقط بنسبة 18.7 ٪ في الربع الثالث عبر العام مقارنة بالثلث السابق، لكنه لا يزال تحت مستويات ما قبل الأزمة، حسبما أفاد المعهد الوطني للإحصاء والدراسات الاقتصادية (INSEE) يوم الجمعة. وعلى أساس سنوي، كان الرقم لا يزال أقل بنسبة 3.9٪.
بشجميع عام، تجاوزت معظم البيانات الاقتصادية الصادرة عن فرنسا اليوم التقديرات. ارتفع الإنفاق الاستهلاكي شهريًا بنسبة 3.7٪ في أكتوبر بعد انخفاضه بنسبة 4.4٪ الشهر الماضي، بينما ارتفعت أسعار المستهلكين بنسبة 0.2٪ في نوفمبر بعد حتى عانت عبر الركود.
بعد موجة تفشي قوية لكوفيد-19، استقر الوضع الصحي في فرنسا هذا الأسبوع مع تطبيق تدابير الإغلاق. في حين أنه عبر المقرر حتى ينتهي الإغلاق على مستوى البلاد فيخمسة ديسمبر، فمن المرجح حتى يظل حظر التجول الليلي ساري المفعول حتى يناير.
الاتحاد الأوروبي يمدد عقوبات روسيا ستة أشهر
في أخبار اوروبية اخرى عبر المتسقط حتى يوافق الاتحاد الأوروبي على تمديد العقوبات المفروضة على روسيا لمدة ستة أشهر ، حسبما ذكرت وكالة تاس للأنباء يوم الجمعة ، نقلاً عن دبلوماسي لم تذكر اسمه عبر أحد وفود مجلس الاتحاد الأوروبي.
ومن المقرر حتى تنتهي صلاحية العقوبات المتعلقة بالصراع الأوكراني في 31 يناير 2021. وبحسب ما ورد سيعلن قادة الاتحاد الأوروبي التمديد رسميًا خلال قمة ر-11 ديسمبر.
ونطق المصدر
“الوضع واضح ولا نرى أي تغييرات كبيرة” فيما يتعلق باتفاقات مينسك.
ثمن اليورو 27 نوفمبر 2020
على صعيد تداولات العمة الموحدة ارتفعت تداولات  اليورو لقاء الدولار عند مستويات 1.19269 في الساعه 09:33 بتوقيت جرنتش، بينما سجل اليورو تراجع الي مستويات 124.0110 لقاء الين في نفس الوقت .
سجل اليورو لقاء الفرنك تداولات باللون الاخضر عند مستويات 1.08184، ارتفع اليورو الي مستويات 0.89206 لقاء الجنيه الاسترليني حوالي الساعة 09:26 بتوقيت جرنتش.
واخيرًا تراجعاليورو لقاء الدولار النيوزيلندي والدولار الاسترالي الي مستويات 1.61548 و 1.69753 على التوالي
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
مؤشر داكس 30 تحليل اليوم 27 نوفمبر | تحليل مؤشر داكس | توقعات مؤشر الداكس
التالي
توقعات سعر النفط اليوم 27 نوفمبر | تحليل النفط الخام برنت | ما تحليل النفط

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً