قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تراجع ثمن البيتكوين 27 نوفمبر 2020 " التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في مارس 2020، بسبب مشاجميع تنظيمية ، بينما كشف مسؤول ليبرا لاحقًا...

تراجع ثمن البيتكوين 27 نوفمبر 2020 بالقرب عبر مستويات 16300 رغم تقارير ايجابية عن التجه العالمي للعملات الرقمية .
ذكرت صحيفة فاينانشيال تايمز يوم الجمعة، نقلاً عن ثلاثة أشخاص مشاركين في المبادرة، حتى العملة الرقمية التي يفترض أن يطلقها الفيسبوك وتسمى ليبرا قد يتم إطلاقها خلال الشهر الأول عبر عام 2021.
على الرغم عبر الخطط السابقة لإنشاء “نسخ رقمية عبر عدة عملات، بالإضافة إلى مركب رقمي لجميع عملاتها” ، فإذا عمله الليبرا ستطلق فقط العملة المدعومة بالدولار.
كما أشار التقرير وأضاف أنه سيتم تقديم عملات أخرى
“في وقت لاحق “.
سبق حتى قلص الفيسبوك عبر خططه لمشروع العملة المشفرة ليبرا في مارس 2020، بسبب مشاجميع تنظيمية ، بينما كشف مسؤول ليبرا لاحقًا حتى الشركة لم تتخلى عن فكرة عملتها المستقرة متعددة العملات.
ثمن البيتكوين 27 نوفمبر 2020
انخفض ثمن البيتكوين بنسبة 0.05 ٪ خلال ال24 ساعة الماضية ليتداول لقاء 16،868.13 دولارًا في الساعة 10:22 صباحًا بتوقيت جرنتش .
جهود البنك المركزي الأوروبي تدعم اطلاق عملة رقمية لليورو
في أخبار ايجابية اخرى تجاوز وان حملت قيمة العملات الرقمية منذ عندة اسابيع عندما اتجههت البنوك المركزية لتفنيد اسبابها للتوه للعملات الرقمية .
نطق وزير المالية الألماني أولاف شولتز يوم الجمعة إنه “يدعم بشجميع تام” جهود البنك المركزي الأوروبي لتأسيس يورو رقمي لتلبية متطلبات السوق المتزايدة.
حث شولز البنك المركزي الأوروبي على اتخاذ “إجراءات ليبرالية وسريعة” في مجال الرقمنة ، مضيفًا حتى منطقة الدفع باليورو الموحدة يجب حتى تظل سارية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.
عارض الوزير مبادرة العملات الرقمية الخاصة ، مثل ليبرا ، التي ينطق إنه عبر المقرر إطلاقها في يناير عبر العام المقبل.
في نفس الاطار نطق رئيس دويتشه بوندسبانك ينس ويدمان يوم الجمعة إذا البنوك المركزية يمكنها إصدار عملات رقمية ستستخدمها البنوك التجارية.
وتعليقًا على مستقبل العملات الرقمية ، اقترح وايدمان منصة تسوية دولية للتحويلات ، مضيفًا حتى إدخالها سيكون تحديًا كبيرًا.
“تقابل البنوك المركزية مقايضة قاسية عند تصميم العملة الرقمية . فمن ناحية، يجب حتى تكون جذابة بما يكفي للمستهلكين حتى يقبلوها ويمكنهم جني فوائدها. عبر ناحية أخرى، إذا كانت العملة الرقمية للبنوك المركزية جذابة للغاية نطق وايدمان في المؤتمر الافتراضي لبوندسبانك “مستقبل المدفوعات في أوروبا” ، قد يعطل النظام المالي الحالي.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تحليل سعر البيتكوين– ايثريوم – الريبل 27 نوفمبر | سوق العملات الرقمية
التالي
كيف تستخدم البحوث الأولية في بحث السوق؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً