قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

استقرار المضى الذي يتجه لاغلاق أسبوعي الثالث على خسارة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تسجيل أعداد كبيرة عبر الإصابات والوفيات بفيروس كورونا. في اخباراخرى نطق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت متأخر عبر يوم الخميس إنه سيغادر البيت الأبيض إذا تم تأكيد جو بايدن رسميًا كرئيس قادم عبر قبل الهيئة الانتخابية. الصين: على جميع البلدان العمل مع منظمة الصحة العالمية للحد عبر انتشار الفيروس دعت وزارة الخارجية الصينية يوم الجمعة جميع الدول إلى التعاون مع منظمة الصحة العالمية في تعزيز إمكانية تتبع فيروس كوفيد -19، والمساهمة في الجهود العالمية للحد عبر انتشار الفيروس. واتى في بيان الوزارة حتى تتبع أصل فيروس كورونا هو “قضية فهمية معقدة” ، وبالتالي يحتاج “بحثا فهميا عالميا” ، كما ترجمته جلوبال تايمز. كشفت شركة مجموعة الصين الوطنية Biotec التابعة لشركة سينوفارم في وقت سابق عبر هذا الأسبوع أنها قدمت طلبًا للموافقة على مرشح لقاح كوفيد-19، بعد الانتهاء عبر الخطوة الثالثة عبر تجربة اللقاح فيعشرة دول مختلفة. ثمن المضى...

استقر ثمن المضى 27 نوفمبر 2020 بينما تم تداول مؤشرات الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة على ازدياد في السوق الأولي يوم الجمعة بعد عطلة عيد الشكر. تصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخبار عبر خلال وعده بحتى تسليم لقاحات كوفيد-19 سيبدأ
“حرفياً الأسبوع المقبل والأسبوع الذي يليه”.
ذكر أيضًا أنه سيتنازل عن انتخاب الرئيس المنتخب جو بايدن إذا فشلت طعونه القانونية. في غضون ذلك، تواصل البلاد تسجيل أعداد كبيرة عبر الإصابات والوفيات بفيروس كورونا.
في اخباراخرى نطق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت متأخر عبر يوم الخميس إنه سيغادر البيت الأبيض إذا تم تأكيد جو بايدن رسميًا كرئيس قادم عبر قبل الهيئة الانتخابية.
الصين: على جميع البلدان العمل مع منظمة الصحة العالمية للحد عبر انتشار الفيروس
دعت وزارة الخارجية الصينية يوم الجمعة جميع الدول إلى التعاون مع منظمة الصحة العالمية في تعزيز إمكانية تتبع فيروس كوفيد -19، والمساهمة في الجهود العالمية للحد عبر انتشار الفيروس.
واتى في بيان الوزارة حتى تتبع أصل فيروس كورونا هو “قضية فهمية معقدة” ، وبالتالي يحتاج “بحثا فهميا عالميا” ، كما ترجمته جلوبال تايمز.
كشفت شركة مجموعة الصين الوطنية Biotec التابعة لشركة سينوفارم في وقت سابق عبر هذا الأسبوع أنها قدمت طلبًا للموافقة على مرشح لقاح كوفيد-19، بعد الانتهاء عبر الخطوة الثالثة عبر تجربة اللقاح فيعشرة دول مختلفة.
ثمن المضى 27 نوفمبر 2020
علىصعيد التداولات استقر دون تغيير إلى حد كبير عند 1809.50 دولارًا للأونصة، في حين ارتفعت عقود المضى الأمريكية الآجلة 0.1 بالمئة إلى 1807.30 دولارًا.
ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.18٪ في تمام الساعة 11:42 صباحًا بتوقيت جرنتش. ارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.19٪ في نفس الوقت، بينما نما مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.38٪ في الساعة 11:43 صباحًا بتوقيت جرنتش .
 هبط مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- بنحو 0.2% إلى 91.9538 نقطة تم تداول اليورو أعلى بنسبة 0.06٪ فقط عبر الدولار في الساعة 11:44 صباحًا بتوقيت جرنتش وتم تداوله بثمن 1.19197.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
التفكير التصميمي
التالي
انخفاض سعر البيتكوين BTC مرة أخرى إلى ما دون 16900 دولار نتيجة لعمليات بيع كبيرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً