قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

بيتكوين .. خبير اقتصادي ينتقد أداء وقيمة العملة المشفرة BTC الجوهرية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بثمن مرتفع. مرة أخرى، جادل بحتى العملة المشفرة BTC ليس لها أي قيمة جوهرية أساسية «صفر». نطق نورييل روبيني إذا الحيتان تتلاعب بعملة بيتكوين BTC، مشروحًا أنه تمامًا كما عانت العملة المشفرة الرائدة عبر انخفاض بنسبة 13 في المائة عن المستويات المرتفعة الأخيرة. جادل الخبير الاقتصادي الأمريكي في سلسلة عبر التغريدات بحتى العملة المشفرة ارتفع بسبب تحوم FOMO حول مستثمري التجزئة. استفاد مستثمرو الحيتان المتلاعبين عبر السوق بإلقاء كميات كبيرة عبر العملة المشفرة في متاجر التجزئة، مما أدى إلى انخفاض كبير في ثمن العملة الالكترونية، وفقًا لنورييل روبيني. الارتفاع والانخفاض في الثمن عملية احتيال واضحة على حد تعبيره، فإذا هذا الارتفاع والانخفاض في ثمن العملة المشفرة هو “نفس عملية الاحتيال التي يتعرض لها تجار التجزئة حيث يتم خداع FOMO عبر قبل الحيتان المتلاعبين”. قفز مصاصو التجزئة الذين لديهم...

انتقد الخبير الاقتصادي نورييل روبيني، مؤخرًا بيتكوين BTC، واعتبر العملة المشفرة عبر الأصول شديدة التلاعب، حسبما أوضح في تغريدة له.
روبيني: العملة المشفرة BTC قيمتها الأساسية صفر
ويعتبر نورييل روبيني، عبر خبراء الاقتصاد في الولايات المتحدة، ويعهد باسم دكتور دوم، ذلك لتنبؤاته بشحتى الانهيار الاقتصادي في عام 2018. في سلسلة عبر التغريدات، قارن الخبير الاقتصادي الارتفاع والانخفاض في ثمن العملة المشفرة مؤخرًا بالانخفاض السابق الذي هجر مستثمري التجزئة في حيرة عبر أمرهم بعد شراء العملة الرقمية بثمن مرتفع.
مرة أخرى، جادل بحتى العملة المشفرة BTC ليس لها أي قيمة جوهرية أساسية «صفر».
نطق نورييل روبيني إذا الحيتان تتلاعب بعملة بيتكوين BTC، مشروحًا أنه تمامًا كما عانت العملة المشفرة الرائدة عبر انخفاض بنسبة 13 في المائة عن المستويات المرتفعة الأخيرة. جادل الخبير الاقتصادي الأمريكي في سلسلة عبر التغريدات بحتى العملة المشفرة ارتفع بسبب تحوم FOMO حول مستثمري التجزئة. استفاد مستثمرو الحيتان المتلاعبين عبر السوق بإلقاء كميات كبيرة عبر العملة المشفرة في متاجر التجزئة، مما أدى إلى انخفاض كبير في ثمن العملة الالكترونية، وفقًا لنورييل روبيني.
الارتفاع والانخفاض في الثمن عملية احتيال واضحة
على حد تعبيره، فإذا هذا الارتفاع والانخفاض في ثمن العملة المشفرة هو “نفس عملية الاحتيال التي يتعرض لها تجار التجزئة حيث يتم خداع FOMO عبر قبل الحيتان المتلاعبين”.
قفز مصاصو التجزئة الذين لديهم FOMO الضخم مرة أخرى إلى العملة المشفرة BTC كما عملوا في أواخر عام 2017. عندما انخفض الثمن كذلك منعشرة آلاف إلى 19 ألفًا فقط لينخفض ​​إلى ثلاثة آلاف في عام 2019. الفائزون فقط هم الحيتان المتلاعبة التي ألقت العملة المشفرة الخاص بها إلى مصاصي التجزئة وأدت إلى انخفاض ثمنه بنسبة 85٪.
لا توجد قيمة جوهرية لبيتكوين BTC
وفقًا لنورييل روبيني. لا تملك العملة المشفرة أي قيمة جوهرية أساسية. لا يمكن استخدامها لدفع الضرائب، كما أنها ليست مناسيرة قانونية. كما جادل بحتى تقلبات العملة المشفرة تجعل استخدامها محفوفًا بالمخاطر على التجار، حيث قد ينخفض ​​ثمن العملة الافتراضية حتى قبل تحويلها إلى العملة. بيتكوين ليست “وسيلة دفع قابلة للتطوير. إنها مادة سامة للبيئة حيث تستهلك نقاط البيع كميات هائلة عبر الطاقة وتلوث الأرض”.
السابق
العملات المشفرة البديلة تسيطر على سوق التداول في كوريا الجنوبية
التالي
بلومبرغ تحدد اتجاهات صعودية لسعر البيتكوين BTC على الرغم من انهيار السعر مؤخرا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً