قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

بلومبرغ تحدد اتجاهات صعودية لثمن البيتكوين BTC على الرغم عبر انهيار الثمن مؤخرا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الأخرى. كمقتبس عبر بعض مااتى في منطق بلومبرغ: انظر فقط إلى تقنيات السوق واحتضان وول ستريت المتزايد لأكبر عملة رقمية في العالم. على الرغم عبر حتى التداول لا يتم دائما بسلاسة، فإذا العملة الرقمية البالغة 315 مليار دولار هي أعمق بكثير وأكثر سيولة مما كانت عليه خلال الازدهار الأخير في عام 2017. أشارت بلومبرج إلى ما تصفه بـ “متشددو الكريبتو” الذين يرفضون فكرة حتى مكاسب ثمن البيتكوين BTC الحالية هي فقاعة أخرى. وكان عبر بينهم “ماتي جرينسبان” الذي علق قائلا: الأمر مختلف الآن.“في المرة الأخيرة التي رأينا فيها البيتكوين يرتفع إلى هذا الحد ترتفع إلى هذا الحد، كانت البلوكشين على وشك الانهيار عبر الضغط، ولكن الشبكة شهدت تحسينات منذ ذلك الحين. تسقط “أنطوني ترينشيف” الرئيس التطبيقي لشركة “Nexo” حتى يصل ثمن البيتكوين BTC إلى أعلى مستوى حديث على الإطلاق بحلول نهاية عام 2020،...

يواصل ثمن البيتكوين BTC تذبذبه، وفقا لمسقط بلومبرغ فإذا هناك اتجاهات صعودية لثمن البيتكوين BTC حاليا وهي لاتشبه ما سقط في سنة 2017.
في منطق نُشر على مسقط بلومبرغ يحدد اتجاهات صعودية لثمن البيتكوين BTC على الرغم عبر انهيار البيتكوين مؤخرا ما وتراجعه بأكثر عبر 3000 دولار.
بلومبرغ: سوق البيتكوين BTC أكثر سيولة بكثير عما كان عليه عبر قبل:
حدددت بلومبرغ عدة اتجاهات صعودية لثمن البيتكوين BTC على الرغم عبر انهيار الثمن مؤخرا ومن بين هذه الاتجاهات والمؤشرات: الارتفاع القياسي في الفائدة المفتوحة لعقود البيتكوين الآجلة، وأرقام المحافظ المتنامي، ومعدل التجزئة، وعدم وجود ارتباط بين البيتكوين وأصول الماكرو الأخرى.
كمقتبس عبر بعض مااتى في منطق بلومبرغ:
انظر فقط إلى تقنيات السوق واحتضان وول ستريت المتزايد لأكبر عملة رقمية في العالم.
على الرغم عبر حتى التداول لا يتم دائما بسلاسة، فإذا العملة الرقمية البالغة 315 مليار دولار هي أعمق بكثير وأكثر سيولة مما كانت عليه خلال الازدهار الأخير في عام 2017.

أشارت بلومبرج إلى ما تصفه بـ “متشددو الكريبتو” الذين يرفضون فكرة حتى مكاسب ثمن البيتكوين BTC الحالية هي فقاعة أخرى.
وكان عبر بينهم “ماتي جرينسبان” الذي علق قائلا:
الأمر مختلف الآن.
“في المرة الأخيرة التي رأينا فيها البيتكوين يرتفع إلى هذا الحد ترتفع إلى هذا الحد، كانت البلوكشين على وشك الانهيار عبر الضغط، ولكن الشبكة شهدت تحسينات منذ ذلك الحين.
تسقط “أنطوني ترينشيف” الرئيس التطبيقي لشركة “Nexo” حتى يصل ثمن البيتكوين BTC إلى أعلى مستوى حديث على الإطلاق بحلول نهاية عام 2020، مضيفا بالقول:
سرد المضى الرقمي أقوى عبر أي وقت مضى.
إذا استحوذت البيتكوين علىعشرة ٪ فقط عبر إجمالي القيمة السوقية للمضى، فسنكون عند 50000 دولار في أي وقت عبر الأوقات.
سلطت بلومبرج الضوء على الاهتمام المفتوح بالعقود البيتكوين الآجلة بين إشاراتها الصعودية.

ينبع جزء عبر الصورة الإيجابية لعملة البيتكوين عبر طفرة النمو التي استمرت ثمانية أشهر لقاء انهيارها في مارس، والتي تفوقت خلالها باستمرار على أصول الماكرو الأخرى.
المصدر: Bloomberg
تؤكد البيانات عبر مصدر التحليلات “Skew” أنه حتى بعد تراجعها إلى 17000 دولار، فإذا عائدات البيتكوين حتى تاريخها الحالي تقف عند 135٪ ، لقاء 19٪ للمضى و 12٪ لمؤشر S&P 500.
يعتقد “مايك ماكجلون” كبير الاستراتيجيين في بلومبرغ أنه متفائلا تماما حول البيتكوين ، وحتى المؤسسات ستستمر في تكديس البيتكوين في المستقبل.
وأضاف “ماكجلون” لاحقا حتى المضى عبر المحتمل حتى يشهد انتعاشا العام المقبل، مع ميل إيجابي للمعادن الثمينة نحو استعادة 2000 دولار.
خط يوم الجمعة حتى الغطس في طبقات الدعم في نهاية نوفمبر عبر شأنه حتى يوفر أساسا لمزيد عبر المكاسب مستقبلا.
لفتح حساب على منصة TGMFX من الرابط.
اقرأ أيضا:
السابق
بيتكوين .. خبير اقتصادي ينتقد أداء وقيمة العملة المشفرة BTC الجوهرية
التالي
كيف تستخدم البحوث الثانوية في بحث السوق؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً