قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول سهم أسمنت السعودية أعلى خط الاتجاه يؤيد استهداف مستويات 62.90 ريال

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

58.30 ريال والتي لم يتمكن عبر اختراقها ليتراجع السهم إلى مستويات 54 ريال والتي ارتد منها السهم ليصل إلى مستويات 61.20 ريال ثم تراجع السهم مرة أخرى إلى مناطق 53.40 ريال والتي ارتد السهم منها أخرى حيث يستقر السهم حاليا عند مستويات 57.60 ريال. يواصل سهم أسمنت السعودية تداوله أعلى خط الاتجاه الصاعد ومع عودة ظهور الإيجابية مرة أخرى على المؤشرات الفنية نتسقط عودة صعود سهم أسمنت السعودية حيث نتسقط حتى يستهدف السهم خلال التداولات المقبلة مستويات 62.90 ريال. بالنسبة للمؤشرات الفنية الفنية فنلاحظ ظهور انعكاس إيجابي على تحركات مؤشر القوة النسبية فيما لا يزال السهم يتحرك أعلى المتوسطات المتحركة الثلاث وهو ما نتسقط حتى يدعم النظرة الإيجابية المقترحة سلبية السهم بكسر الدعم 55.70 ريال. تقدرم على مسقطنا...

أمامنا الرسم البياني لسهم اسمنت السعودية عبر السوق السعودي بفاصل زمني يومي، حيث نلاحظ على الشارت المرفق حتى السهم قد اتجه إلى الصعود بعدما ارتد السهم عبر الدعم المتكون عند 41 ريال، حيث اتجه السهم إلى الصعود ليسجل السهم أول قمة له عند مستويات المقاومة 53.50 ريال، ثم اتجه السهم إلى التراجع إلى نفس مستويات الدعم 41 ريال ليرتد السهم مرة أخرى إلى مستويات 58.30 ريال والتي لم يتمكن عبر اختراقها ليتراجع السهم إلى مستويات 54 ريال والتي ارتد منها السهم ليصل إلى مستويات 61.20 ريال ثم تراجع السهم مرة أخرى إلى مناطق 53.40 ريال والتي ارتد السهم منها أخرى حيث يستقر السهم حاليا عند مستويات 57.60 ريال.
يواصل سهم أسمنت السعودية تداوله أعلى خط الاتجاه الصاعد ومع عودة ظهور الإيجابية مرة أخرى على المؤشرات الفنية نتسقط عودة صعود سهم أسمنت السعودية حيث نتسقط حتى يستهدف السهم خلال التداولات المقبلة مستويات 62.90 ريال.
بالنسبة للمؤشرات الفنية الفنية فنلاحظ ظهور انعكاس إيجابي على تحركات مؤشر القوة النسبية فيما لا يزال السهم يتحرك أعلى المتوسطات المتحركة الثلاث وهو ما نتسقط حتى يدعم النظرة الإيجابية المقترحة
سلبية السهم بكسر الدعم 55.70 ريال.
تقدرم على مسقطنا متابعة أبرز الاسهم اليوم، وتحليلاات اليورو لقاء الدولار، أيضا تجدون على موقنا تحليلات الداو جونز، وتوصيات الأسهم السعودية.
السابق
بورصة قطر ترتفع بـ 0.1% في مستهل تداولات اليوم
التالي
سهم التموين: خروج السهم من نموذج الراية يدعم الوصول إلى مستهدفات كبيرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً