قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الجنيه الاسترليني 01 ديسمبر 2020 | المملكة المتحدة "واثقة " عبر إمكانية تجنب الإغلاق الثالث

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الضغط على الفرامل مرة أخرى”. وشدد على حتى الحكومة البريطانية فرضت قيودًا “قوية جدًا” في ظل نظام الطبقات الجديد عبر أجل منع إغلاق آخر ، مضيفًا حتى المملكة المتحدة تسير على “المسار السليم مع انتنطق العدوى بالطريقة السليمة”. ارتفاع أسعار المنازل في المملكة المتحدة على اساس سنوي على صعيد البيانات ارتفعت أسعار المنازل في المملكة المتحدة بنسبة 6.5٪ على أساس سنوي في نوفمبر، وفقًا لتقرير مؤشر أسعار المنازل الصادر عن نيشن وايد يوم الثلاثاء. وعلى أساس شهري، نما المؤشر بنسبة 0.9٪. وصل متوسط ثمن المنزل في البلاد في أغسطس إلى مستوى قياسي مرتفع بلغ 229.721 جنيهًا إسترلينيًا، مرتفعًا عبر 227.826 جنيهًا إسترلينيًا مسجلة في الشهر السابق. “قد توفر التحولات السلوكية نتيجة لكوفيد-19 دعمًا لنشاط سوق الإسكان، في حين حتى عطلة رسوم الدمغة ستستمر في تقديم دعم على المدى القريب عبر خلال دفع عمليات الشراء إلى الأمام. ومع ذلك، عبر المرجح حتى يتباطأ نشاط سوق الإسكان في الأرباع القادمة ،...

ارتفع ثمن الجنيه الاسترليني 01 ديسمبر 2020 خلال التداولات الاوروبية عبر يوم الثلاثاء وسط اخبار ايجابية حول كورونا وبعد بيانات اسعار المنازل.
صرح وزير مخط مجلس الوزراء البريطاني مايجميع جوف يوم الثلاثاء أنه “واثق بقدر ما يمكن حتى تكون” البلاد لن تشهد إغلاقًا وطنيًا ثالثًا بسبب جائحة الفيروس التاجي ، على الرغم عبر رفضه استبعاد هذا السيناريو.
وأكد في لقاءة مع سكاي نيوز:
“الشيء الوحيد الذي نريد جميعًا تجنبه هو إغلاق وطني آخر. والدرس الذي يمكن حتى ندراسةه عبر ويلز هو حتى الاسترخاء السريع للغاية يعني أنه يجب عليك الضغط على الفرامل مرة أخرى”.
وشدد على حتى الحكومة البريطانية فرضت قيودًا “قوية جدًا” في ظل نظام الطبقات الجديد عبر أجل منع إغلاق آخر ، مضيفًا حتى المملكة المتحدة تسير على “المسار السليم مع انتنطق العدوى بالطريقة السليمة”.
ارتفاع أسعار المنازل في المملكة المتحدة على اساس سنوي
على صعيد البيانات ارتفعت أسعار المنازل في المملكة المتحدة بنسبة 6.5٪ على أساس سنوي في نوفمبر، وفقًا لتقرير مؤشر أسعار المنازل الصادر عن نيشن وايد يوم الثلاثاء. وعلى أساس شهري، نما المؤشر بنسبة 0.9٪.
وصل متوسط ثمن المنزل في البلاد في أغسطس إلى مستوى قياسي مرتفع بلغ 229.721 جنيهًا إسترلينيًا، مرتفعًا عبر 227.826 جنيهًا إسترلينيًا مسجلة في الشهر السابق.
“قد توفر التحولات السلوكية نتيجة لكوفيد-19 دعمًا لنشاط سوق الإسكان، في حين حتى عطلة رسوم الدمغة ستستمر في تقديم دعم على المدى القريب عبر خلال دفع عمليات الشراء إلى الأمام. ومع ذلك، عبر المرجح حتى يتباطأ نشاط سوق الإسكان في الأرباع القادمة ، من الممكن بشجميع حاد ، إذا ضعف سوق العمل كما يتسقط معظم المحللين، خاصة بمجرد انتهاء عطلة رسوم الطوابع في نهاية شهر مارس “
ثمن الجنيه الاسترليني 01 ديسمبر 2020
على صعيد التداولات ارتفع الجنيه الاسترليني لقاء الدولار بنسبة 0.21 % ليتداول الباود دولار عند 1.33547 في الساعة 10:12 بتوقيت جرنتش، في نفس الوقت تراجع الجنيه عند 1.21061 لقاء الفرنك .
هبط الباوند لقاء اليورو عند 0.89656 لقاء اليورو في الساعة 10:13 بتوقيت جرنتش كما سجل الجنيه الاسترليني لقاء الين ازدياد ليتداول الباوند ين عند مستويات 139.3140 في نفس الوقت .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سهم التعمير: ثبات الدعم 17 ريال يدعم السهم نحومزيد من الصعود
التالي
التحليل الفني لـ سهم المصافي مع تحديد المستهدف الإيجابي المقترح

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً