قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين يرتفع إلى أعلى مستوى حديث على الإطلاق

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

على بيت ستام ، وصلت العملة المشفرة إلى 19826 دولارًا ، بينما وصلت عملة البيتكوين في بيت فينككس إلى 19844 دولارًا في ذلك الوقت. ثمن البيتكوين 01 ديسمبر 2020 اما خلال تدولات اليوم ارتفع ثمن البيتكوين بأكثر عبر 7٪ يوم الثلاثاء مع انتعاش سوق العملات المشفرة عبر انخفاض الأسبوع الماضي. يظهر حتى التقارير الإعلامية تشير إلى حتى الاهتمام المؤسسي بالعملات الرقمية قد ارتفع خلال الشهر الماضي ، حيث استثمرت جي بي مورجان....

ارتفع ثمن البيتكوين 01 ديسمبر 2020 وان كان تراجع عن أعلى مستوى حديث على الإطلاق المسجل يوم امس في الكثير عبر البورصات حيث ارتفعت العملة المشفرة بأكثر عبر 9٪.
سجلت البيتكوين يوم امس على منصة باينناس ، بلغت العملة الرقمية 19789 دولارًا بعد ارتفاعها بنسبة 9.42٪ بعد أنباء عن اختيار الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي السابقة جانيت يلين لقيادة وزارة الخزانة في إدارته. على بيت ستام ، وصلت العملة المشفرة إلى 19826 دولارًا ، بينما وصلت عملة البيتكوين في بيت فينككس إلى 19844 دولارًا في ذلك الوقت.
ثمن البيتكوين 01 ديسمبر 2020
اما خلال تدولات اليوم ارتفع ثمن البيتكوين بأكثر عبر 7٪ يوم الثلاثاء مع انتعاش سوق العملات المشفرة عبر انخفاض الأسبوع الماضي. يظهر حتى التقارير الإعلامية تشير إلى حتى الاهتمام المؤسسي بالعملات الرقمية قد ارتفع خلال الشهر الماضي ، حيث استثمرت جي بي مورجان. و بلاك روك . وآخرون في العملة المشفةر الاولى والاكثر شهرة عالميًا.
ارتفع ثمن البيتكوين بنسبة 7.35٪ في تمام الساعة 11:27 بتوقيت جرنتش، لتتداول لقاء 19275.14 دولارًا.في غضون ذلك ، قفزت الاثيريوم بنسبة 9.86٪ لتتداول بثمن 634.55.
وسط الطفرة ، توسعت القيمة السوقية لبيتكوين إلى 359،905،470،197 دولارًا أمريكيًا وهي أعلى عبر 170 ٪ على أساس سنوي.
المستقبل الرقمي في الاتحاد الأوروبي ليست خيال فهمي
في اخبار وتقارير اخرى تحفز الاتجاه الصاعد للعملات الرقمية نطق عضو مجلس الإشراف في البنك المركزي الأوروبي، بنتتي هاكارينن، يوم امس الإثنين، إنه يجب استخدام التكنولوجيا الحديثة لبناء الواقع الرقمي الجديد للرقابة المصرفية الأوروبية ، مضيفًا أنه “لم يعد أي منها خيال فهمي”.
وأشار هاكارينن إلى “عنصرين أساسيين” للمستقبل الرقمي للإشراف المصرفي الأوروبي: استخدام الذكاء الاصطناعي لدعم الحكم الإشرافي وبنية البيانات مع بوابات رقمية مركزية للكيانات الخاضعة للإشراف للسماح بتحليل البيانات في الوقت العملي.
وحذر مسؤول البنك المركزي الأوروبي عبر أنه
“إذا لم نتطور بنفس وتيرة الصناعة المصرفية ، فلنقد يحدث لدينا فرصة كبيرة لتقديم إشراف عالي الجودة على التحول الرقمي للبنوك”.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تعدين البيتكوين يواجه حملات قمع مكثفة في مقاطعة يونان في الصين
التالي
أربع مؤشرات رئيسية تعكس التفاؤل الشديد بين متداولي البيتكوين حول ما هو قادم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً