قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ارتفاع المضى والفضة تقفز بنحو ثلاثة في المئة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الثلاثاء حيث اتىت التسقطات المتفائلة بشحتى توزيع لقاحات فيروس كورونا عبر البيت الأبيض. ادعى نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس أنه سيتم توزيع لقاح “آمن وفعال” في غضون “أسابيع قليلة فقط” بعد حتى أصبحت موديرنا ثاني شركة تقدم طلبًا للحصول على ترخيص استخدام طارئ للقاح مرشحها. وفي الوقت نفسه، أشارت البيانات الاقتصادية إلى حتى التعافي قدقد يحدث أبطأ عبر المتسقط حيث تباطأ قطاع التصنيع في جميع عبر...

قفز ثمن المضى 01 ديسمبر 2020 بالتزامن مع ازدياد أسعار الفضة بأكثر عبر 3٪ يوم الثلاثاء حيث ظلت مخاوف المستثمرين بشحتى جائحة الفيروس التاجي والتعافي الاقتصادي عبر الأزمة الناجمة عن الفيروس مرتفعة.
على الرغم عبر الأنباء الإيجابية حول تطوير اللقاحات، فإذا “التسقطات الاقتصادية غير مؤكدة بشجميع غير عادي” وسط عودة ظهور حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، حسبما أكد رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول.
في غضون ذلك ارتفعت أسواق الأسهم الأمريكية في تعاملات ما قبل السوق يوم الثلاثاء حيث اتىت التسقطات المتفائلة بشحتى توزيع لقاحات فيروس كورونا عبر البيت الأبيض.
ادعى نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس أنه سيتم توزيع لقاح “آمن وفعال” في غضون “أسابيع قليلة فقط” بعد حتى أصبحت موديرنا ثاني شركة تقدم طلبًا للحصول على ترخيص استخدام طارئ للقاح مرشحها.
وفي الوقت نفسه، أشارت البيانات الاقتصادية إلى حتى التعافي قدقد يحدث أبطأ عبر المتسقط حيث تباطأ قطاع التصنيع في جميع عبر منطقة اليورو وألمانيا في نوفمبر بسبب تشديد إجراءات الإغلاق في أوروبا.
منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية: الناتج المحلي الإجمالي العالمي سينخفض
وفقًا للتسقطات الاقتصادية الصادرة عن منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) يوم الثلاثاء. تعد لقاحات كوفيد-19 القادمة جنبًا إلى جنب مع الدعم التحفيزي المستمر المؤشرات الرئيسية للنمو الاقتصادي العالمي المتسقط .
أظهرت التسقطات المعلنة حتى هناك تسقطات بنمو 4.2٪ في الناتج المحلي الإجمالي العالمي في عام 2021.
في الوقت نفسه، خفضت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية تسقطاتها لعام 2020 الانكماش إلى 4.2٪ عبر 4.5٪ المقدرة في سبتمبر ، بينما أكدت تسقط نمو 2022 عند 3.7٪.
يوجز التقرير ضرورة منع عدم المساواة الناجم عن التأثير الاجتماعي والاقتصادي للوباء، مما يشير إلى ضرورة استمرار السياسات النقدية والمالية الداعمة عبر أجل تسريع انتعاش الاقتصادات الوطنية.
ثمن المضى 01 ديسمبر 2020
ارتفع ثمن المضى الفوري بنسبة 1.71 ٪ ليتداول بثمن 1,807.70 دولارًا للأونصة في الساعة 12:27 بتوقيت جرنتش .
ارتفعت الفضة بنسبة 3.61٪ في الساعة 12:11 بتوقيت جرنتش، وتم تداولها لقاء 23.45 دولارًا للأونصة لتعويض بعض الخسائر المسجلة في اليوم السابق.
انخفض مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- هامشياً مسجلاً 91.766 نقطة.ارتفع اليورولقاء الدولار بنسبة 0.43٪ ليتم تداوله بثمن 1.19788 .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
أربع مؤشرات رئيسية تعكس التفاؤل الشديد بين متداولي البيتكوين حول ما هو قادم
التالي
سعر النفط 01 ديسمبر 2020 | وزير النفط السعودي يستقيل من رئاسة أوبك +

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً