قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الإيثيريوم ETH تشهد تشغيل Ethereum 2.0 أخيرًا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

معدل المشاركة المطلوب لإنهاء البلوكشين. مازح فيتاليك بوتيرين مؤسس الإيثيريوم حول كيف من الممكن أن حتى الكتلة الأولى لم تتضمن أي رسائل ذات مغزى “حول بعض القفزات العملاقة للبشرية أو أي شيء آخر”. التغيير الأكبر هو تقديم إجماع إثبات الحصة لشبكة Ethereum 2.0. والذي كان يعتمد في السابق على نفس إجماع إثبات العمل مثل البيتكوين BTC. أهداف PoS في ترقية الشبكة الجديدة تهدف...

شهد الإيثيريوم ETH بعد مرور سنوات كتلة سلسلتها الجديدة beacon chain وتشغيل Ethereum 2.0 أخيرًا، لترى النور. بعد مرور فترة زمنية طويلة للاستعداد لها.
Ethereum 2.0 تأخرت كثيرًا لكنها تغيرت إلى حقيقة
تأخرت قابلية التوسع والترقية الأمنية بشجميع متكرر إلى ثاني أكبر عملة مشفرة عبر حيث القيمة السوقية بثقة أنفاسها الأولى كهل تعلم ماذا يعني مخطط لها. في الساعة 12 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق في 1 ديسمبر. لم يقابل الإطلاق أي عوائق ووصل على الفور إلى معدل المشاركة المطلوب لإنهاء البلوكشين.
مازح فيتاليك بوتيرين مؤسس الإيثيريوم حول كيف من الممكن أن حتى الكتلة الأولى لم تتضمن أي رسائل ذات مغزى “حول بعض القفزات العملاقة للبشرية أو أي شيء آخر”.
التغيير الأكبر هو تقديم إجماع إثبات الحصة لشبكة Ethereum 2.0. والذي كان يعتمد في السابق على نفس إجماع إثبات العمل مثل البيتكوين BTC.
أهداف PoS في ترقية الشبكة الجديدة
تهدف PoS إلى توفير طريقة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة لتأمين الشبكة عبر خلال مطالبة المدققين بإغلاق ETH في عقد Staking. ذلك بدلاً عبر حل ألغاز التشفير باستخدام قوة الحوسبة.
تم تأكيد تاريخ الإطلاق المخطط له قبل أسبوع فقط. حيث لا يمكن بدء العد التنازلي لمدة سبعة أيام إلا بمجرد إيداع إجمالي 524288 إيثر في عقد التخزين.
بعد بداية بطيئة بشجميع مؤلم، تم الوصول إلى إجمالي الرهان خلال ساعات فقط عبر أجل الوصول إلى الهدف المتسقط في 1 ديسمبر.
يمهد الانتنطق إلى PoS الطريق لتطبيق الترقيات المستقبلية المخطط لها، مثل التجزئة لتحسين قابلية التوسع.
الإيثيريوم ودور DeFi في زيادة رسوم الغاز
من المحتمل حتى يتم إغلاق ETH المربوط حاليًا حتى الخطوة 1.5 عبر طرح Ethereum 2.0، المخطط له حاليًا في أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022. سيشهد هذا دمج شبكة Ethereum mainnet الحالية مع سلسلة المنارات الجديدة ونظام التجزئة.
تزايدت التسقطات لإطلاق Ethereum 2.0 طوال عام 2020، وانعكس ذلك في ثمن الإيثر، الذي بدأ العام بثمن 130 دولارًا فقط ولكنه يرتفع حاليًا كذلك عند أكثر عبر 600 دولار.
وسيحظى إطلاق Ethereum 2.0 كذلك بترحيب خاص عبر جانب أولئك الموجودين في مجتمع التمويل اللامركزي. شهد انفجار DeFi خلال عام 2020 زيادة هائلة في رسوم المرور والغاز على شبكة الإيثيريوم ETH.
السابق
تمارين اليوغا واهميتها في علاج الام الظهر
التالي
العملة الرقمية .. كوينباس تكشف عن دورها في شراء البيتكوين لـ MicroStrategy

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً