قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملة الرقمية .. كوينباس تكشف عن دورها في شراء البيتكوين لMicroStrategy

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الخاصة بها – والتي تضم خدمات الوساطة الرئيسية والتداول خارج البورصة (OTC) – كانت بمثابة شريك خدمات التطبيق الأساسي لشركة MicroStrategy في فيرجينيا. تم شراء عملة بيتكوين كذلك بقيمة 425 مليون دولار في وقت سابق عبر هذا العام. ونطق رئيس المبيعات المؤسسية في كوينباس Coinbase، بريت تيجبول: «باستخدام إمكانات التطبيق المتقدمة، ومنصة الوساطة الرئيسية للعملات الالكترونية، ومخط OTC، تمكنا عبر شراء كمية كبيرة عبر البيتكوين نيابة عن MicroStrategy وعملنا ذلك دون تحريك السوق». الشراكة فوز كبير لسوق العملة الرقمية على مستوى العالم اعتبر تيجبول هذا فوزًا كبيرًا لبورصة العملات الافتراضية كوينباس Coinbase. في جميع أنحاء سوق العملة الرقمية تتدافع الشركات كذلك للارتباط بالوافدين الجدد إلى السوق. بما في ذلك الشركات التي تتطلع إلى شراء البيتكوين بنفسها أو تقديم خدمات التشفير لعملائها. تعد Fidelity Digital Assets، وGenesis Global Trading، وBitGo عبر DCG عبر بين الشركات الأخرى التي تقدم خدمات التطبيق والخدمات الأولية في السوق الناشئة. أصبح اتجاه...

أصبحت شركة برمجيات الأعمال MicroStrategy أحدث محبوب في العملة الرقمية. بعد حتى أعربت أنها ستخصص جزءًا كبيرًا عبر ميزانيتها العمومية لعملة البيتكوين كجزء عبر استراتيجية احتياطي الخزانة. في الخلفية، كان وجه مألوف أكثر هو الذي سحب عملية الشراء وهي بورصة كوينباس Coinbase.
كوينباس تؤكد شراكتها مع MicroStrategy في شراء البيتكوين
في بيان مشهجر مع The Block، نطقت بورصة العملات المشفرة كوينباس، ومقرها سان فرانسيسكو، إذا وحدة Coinbase Prime الخاصة بها – والتي تضم خدمات الوساطة الرئيسية والتداول خارج البورصة (OTC) – كانت بمثابة شريك خدمات التطبيق الأساسي لشركة MicroStrategy في فيرجينيا. تم شراء عملة بيتكوين كذلك بقيمة 425 مليون دولار في وقت سابق عبر هذا العام.
ونطق رئيس المبيعات المؤسسية في كوينباس Coinbase، بريت تيجبول:
«باستخدام إمكانات التطبيق المتقدمة، ومنصة الوساطة الرئيسية للعملات الالكترونية، ومخط OTC، تمكنا عبر شراء كمية كبيرة عبر البيتكوين نيابة عن MicroStrategy وعملنا ذلك دون تحريك السوق».
الشراكة فوز كبير لسوق العملة الرقمية على مستوى العالم
اعتبر تيجبول هذا فوزًا كبيرًا لبورصة العملات الافتراضية كوينباس Coinbase. في جميع أنحاء سوق العملة الرقمية تتدافع الشركات كذلك للارتباط بالوافدين الجدد إلى السوق. بما في ذلك الشركات التي تتطلع إلى شراء البيتكوين بنفسها أو تقديم خدمات التشفير لعملائها. تعد Fidelity Digital Assets، وGenesis Global Trading، وBitGo عبر DCG عبر بين الشركات الأخرى التي تقدم خدمات التطبيق والخدمات الأولية في السوق الناشئة.
أصبح اتجاه الشركات العامة التي تضيف البيتكوين إلى ميزانياتها العمومية نقطة نقاش رائجة بين المتحمسين للعملات المشفرة. الذين يقولون إذا هذه المستوى يمكن حتى تساعد في دفع البيتكوين إلى مستويات عالية جديدة. يقدم جاك دورسي عبر سكوير مثالاً آخر. حيث اقتنى ما قيمته 50 مليون دولار عبر البيتكوين كجزء عبر رهان أنه يمكن حتى يصبح “عملة أكثر انتشارًا في المستقبل”.
تطلعات لمزيد عبر الشراكات لتحفيز سوق التشفير
نطق تيجبول عبر كوينباس عن الأخبار الأخيرة التي قدمتها سكوير وMicroStrategy:
«نأمل حتى تكون هذه نقطة انعطاف للاقتصاد المشفر. نتطلع في كوينباس إلى مساعدة المزيد عبر الشركات. كذلك المؤسسات التي تتطلع إلى تنويع استراتيجيات تخصيص رأس المال الخاصة بها باستخدام التشفير.»
بالنسبة إلى MicroStrategy. تم شراء البيتكوين الخاص بها على شريحتين حيث تم تطبيق أول استثمار بقيمة 250 مليون دولار على مدارخمسة أيام. بترت خوارزميات بورصة العملة الرقمية كوينباس Coinbase طلب MicroStrategy إلى 200000 عملية تعبئة.
السابق
الإيثيريوم ETH تشهد تشغيل Ethereum 2.0 أخيرًا
التالي
القوة الذهنية والنشاط البدني الشاق

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً