قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الآسيوية 02 ديسمبر 2020 | تباين التداولات الاسيوية وسط الهجريز على الجائحة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مواقع في جميع أنحاء البلاد في 15 ديسمبر ومورديرنا في 22 ديسمبر ، ليتم إدارتها بعد موافقة إدارة الغذاء والدواء. بايدن: لن نزيل الرسوم الجمركية الصينية على الفور في شحتى اخر نطق الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن إذا إدارته لن تزيل الرسوم الجمركية الصينية عبر صفقة الخطوة الأولى التجارية. في حديثه إلى صحيفة نيويورك تايمز، شدد بايدن على أنه يريد أولاً مراجعة اتفاق الصين بالتام قبل اتخاذ أي قرارات بشأنه. وأضاف الرئيس المنتخب أنه يخطط للتشاور مع حلفاء الولايات المتحدة التقليديين في آسيا وأوروبا بشحتى الصين. وأشار بايدن إلى أنه “ستكون أولوية رئيسية بالنسبة لي في الأسابيع الأولى عبر رئاستي لمحاولة إعادتنا إلى نفس الصفحة مع حلفائنا”. الاسهم الآسيوية 02 ديسمبر 2020 على صعيد التداولات الاسيوية في الصين، ارتفع مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.07٪ في الساعة 3:48 صباحًا بتوقيت جرنتش. كما ارتفع مؤشر شنغهاي المركب 0.16٪. في الساعة 5:46 صباحًا بتوقيت جرنتش، ارتفع تداول الدولار لقاء الين بنسبة 0.11 ٪، ليصل إلى...

تباينت الاسهم الآسيوية 02 ديسمبر 2020 حيث يراقب المستثمرون طريقة تطور جائحة فيروس كورونا.
نطق نائب محافظ بنك اليابان في وقت سابق إذا البنك المركزي لن يتردد في تطبيق المزيد عبر التيسير النقدي ، بينما أشار محافظ البنك المركزي الأسترالي إلى حتى هناك درجة عالية عبر عدم اليقين بشحتى الوتيرة التي سينتعش بها الاقتصاد ، لكن عبر غير المرجح حتى يحدث ذلك. يتم تحديد أسعار الفائدة السلبية.
بالإضافة إلى ذلك ، تم الكشف عن خطط الإدارة الأمريكية لتسليم الشحنات الأولى عبر لقاح فايزر إلى مواقع في جميع أنحاء البلاد في 15 ديسمبر ومورديرنا في 22 ديسمبر ، ليتم إدارتها بعد موافقة إدارة الغذاء والدواء.
بايدن: لن نزيل الرسوم الجمركية الصينية على الفور
في شحتى اخر نطق الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن إذا إدارته لن تزيل الرسوم الجمركية الصينية عبر صفقة الخطوة الأولى التجارية.
في حديثه إلى صحيفة نيويورك تايمز، شدد بايدن على أنه يريد أولاً مراجعة اتفاق الصين بالتام قبل اتخاذ أي قرارات بشأنه.
وأضاف الرئيس المنتخب أنه يخطط للتشاور مع حلفاء الولايات المتحدة التقليديين في آسيا وأوروبا بشحتى الصين. وأشار بايدن إلى أنه
“ستكون أولوية رئيسية بالنسبة لي في الأسابيع الأولى عبر رئاستي لمحاولة إعادتنا إلى نفس الصفحة مع حلفائنا”.
الاسهم الآسيوية 02 ديسمبر 2020
على صعيد التداولات الاسيوية في الصين، ارتفع مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.07٪ في الساعة 3:48 صباحًا بتوقيت جرنتش.
كما ارتفع مؤشر شنغهاي المركب 0.16٪. في الساعة 5:46 صباحًا بتوقيت جرنتش، ارتفع تداول الدولار لقاء الين بنسبة 0.11 ٪، ليصل إلى 104.4215 ين ياباني.
من ناحية أخرى، انخفض مؤشر اس اند ي / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.28٪ في الساعة 5:40 صباحًا بتوقيت جرنتش
كما خسر مؤشر نيكي 225 الياباني بنسبة 0.12٪ في الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انخفض مؤشر هانج سانج في هونغ كونغ بنسبة 0.3٪ في الساعة 3:48 صباحًا بتوقيت جرنتش، حيث ارتفع مؤشر كوسبي المركب في كوريا الجنوبية بنسبة 1.32٪.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
مؤشر داكس 30 تحليل اليوم 02 ديسمبر | توقعات مؤشر الداكس | تحليل مؤشر داكس
التالي
تحليل الداو جونز 30 وتوقعات 02 ديسمبر | تحليل الداو جونز لهذا اليوم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً