قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

عملة بيتكوين .. تزايد عدد العناوين النشطة في نوفمبر لتصل إلى ثالث أعلى مستوى

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

متصلة بالسلسلة، فإذا عدد عناوين عملة بيتكوين BTC النشطة في نوفمبر اقترب عبر 19.6 مليون. هذا هو ثالث أعلى رقم قياسي منذ تاريخ العملة الرقمية BTC. إنه أقل قليلاً عبر ثاني أعلى مستوى، والذي تم تسجيله في يناير 2018، عند 19.7 مليون. ظلت أعلى نقطة هي 21.64 مليون عنوان نشط في ديسمبر 2017. العناوين تنشط في حالة السوق الصاعدة كما رأينا في السجلات السابقة، تميل عناوين العملة الرقمية BTC النشطة إلى الزيادة عندما تدخل العملة الالكترونية في السوق الصاعدة. لوحظت الارتفاعات السابقة خلال الفترة التي قفزت فيها البيتكوين إلى الثمن المتأخر ATH. وبالمثل، تجاوزت العملة الرقمية بشجميع طفيف أعلى مستوى لها على الإطلاق قبل أيام قليلة في الكثير عبر البورصات. يوم الثلاثاء، حققت العملة الرقمية ارتفاعًا جديدًا في الأسعار في البورصة الأمريكية، Coinbase، بأكثر عبر 19900 دولار. تقلب ثمن العملة الرقمية BTC نظرًا لحتى...

يتزايد عدد عناوين عملة بيتكوين BTC النشطة وفقًا لذلك. بعد ازدياد ثمن العملة الرقمية الرائدة عبر خلال القيمة السوقية. شهدت العملة الرقمية BTC أكثر إغلاق شهري صعودي في نوفمبر. ارتفعت العملة الرقمية بأكثر عبر 50 في المائة حيث ارتفع الثمن نحو أعلى مستوى له على الإطلاق (ATH). نظرًا لكونه الشهر الأكثر ربحًا منذ عام 2020، فقد أصبح المزيد عبر العناوين نشطة في نوفمبر – إرسال أو تلقي العملة المشفرة أثناء ازدياد الأسعار.
19,6 مليون عنوان نشط في عملة بيتكوين
وفقًا للمعلومات التي قدمتها Glaassnode، وهي منصة تحليلات متصلة بالسلسلة، فإذا عدد عناوين عملة بيتكوين BTC النشطة في نوفمبر اقترب عبر 19.6 مليون. هذا هو ثالث أعلى رقم قياسي منذ تاريخ العملة الرقمية BTC. إنه أقل قليلاً عبر ثاني أعلى مستوى، والذي تم تسجيله في يناير 2018، عند 19.7 مليون. ظلت أعلى نقطة هي 21.64 مليون عنوان نشط في ديسمبر 2017.
العناوين تنشط في حالة السوق الصاعدة
كما رأينا في السجلات السابقة، تميل عناوين العملة الرقمية BTC النشطة إلى الزيادة عندما تدخل العملة الالكترونية في السوق الصاعدة. لوحظت الارتفاعات السابقة خلال الفترة التي قفزت فيها البيتكوين إلى الثمن المتأخر ATH. وبالمثل، تجاوزت العملة الرقمية بشجميع طفيف أعلى مستوى لها على الإطلاق قبل أيام قليلة في الكثير عبر البورصات. يوم الثلاثاء، حققت العملة الرقمية ارتفاعًا جديدًا في الأسعار في البورصة الأمريكية، Coinbase، بأكثر عبر 19900 دولار.
تقلب ثمن العملة الرقمية BTC
نظرًا لحتى العملة الرقمية ظلت في حالة هروب لأكثر عبر شهر. يظهر أنها لاتزال تسبح في تقلبات لحتى الكثير عبر الناس يبيعون الذعر. تم التنبؤ بالتقلب بشجميع جيد عبر قبل محلل العملة الرقمية PlanB، الذي أضاف كذلك حتى العملة الافتراضية عبر المحتمل حتى تأتي بمزيد عبر الأسعار المرتفعة. في وقت كتابة هذا التقرير، كان يتم تداول العملة الرقمية BTC بثمن 19125 دولارًا، وفقًا لCoinmarketcap. وذلك بانخفاض قدره 1.03% على مدار ال24 ساعة الماضية. كذلك تقلصت بنسبة 0.09% على مدار الـسبعة أيام الماضية. وانخفضت كذلك قيمة عملة بيتكوين السوقية إلى حوالي 344 مليار دولار.
السابق
تداول العملات الرقمية في نوفمبر 2020 تشهد ارتفاعات كبيرة في حجم التجارة
التالي
العملات الرقمية في قبرص .. إصدار لائحة جديدة للسوق تشبه الإرشادات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً