قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ريبل .. هل تفقد هويتها في كعملة رقمية وتنجح في تحويلات الأمواليا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حتى البنوك سترغب حتمًا في التطور لمواكبة نمو عملة البيتكوين. قررت الكثير عبر البلدان في جميع أنحاء العالم فتح خدمات الصرف في بنوكها أو...

أعرب أحد المستثمرين الرئيسيين في ريبل في عام 2013 بنفسه في بداية العام أنه لم يعتقد أبدًا أنه سيتم اعتبار XRP عملة رقمية. يعتقد كيفن روز، حتى العملة محدودة كعملة، لكنها تتفوق كتحويل.
كيفن روز يوضح رأيه في هوية Ripple
عندما كان كيفن روز رئيس استثمار رأس المال الاستثماري في جوجل، قاد عرض تقديمي حيث أبلغ جوجل حتى العملة الرقمية XRP والنظام المصرفي ستكون لهما علاقة ودية.
كانت العلاقة التي يشير إليها المستثمر تتعلق بتطبيق توجيه الدفع باستخدام تقنية العملة الرقمية XRP. تمكن كيفن روز عبر رؤية المستقبل وإدراك حتى البنوك سترغب حتمًا في التطور لمواكبة نمو عملة البيتكوين.
قررت الكثير عبر البلدان في جميع أنحاء العالم فتح خدمات الصرف في بنوكها أو إطلاق بنك تشفير. بعض الأمثلة البارزة للدول التي تتطلع إلى التوسع هي لبنان والهند ومنغوليا وسويسرا وفرنسا والولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية.
تتقدم الدول هذه الصين باليوان الرقمي الخاص بها. أعربت ريبل أنها ستعمل كعملة جسر لمعالجة المدفوعات عبر الحدود ولكن لا يناسبكي تعمل كعملة رقمية نموذجية.
أخبار العملة الرقمية
ناقش مدير RippleNet في بودكاست يوم 27 نوفمبر 2020 حتى شركة Ripple ستكون قادرة على التعاون بشجميع جيد مع العملة الرقمية للبنك المركزي (CBDC). يجادل في أنه سيتم نقل العملة الرقمية للبنك المركزي CBDCs بسهولة عبر RippleNet.
أكد المؤسس حتى Ripple ستساعد في تسهيل التحويلات الدولية. تفقد ريبل هويتها كعملة وتؤكد دورها في التبادل.
يمكن حتى يستجيب الناس لأخبار العملة الرقمية XRP، مما يجعل نفسها تُعهد باسم التبادل بدلاً عبر العملة الرقمية. قد يقفز المستثمرون عبر سفينة تغرق.
كيف من الممكن أن تعمل ريبل
Ripple هي المسؤولة حقًا عن مصيرها، وشعارها هو “نقل الأموال على الفور إلى جميع أنحاء العالم”. على مسقط الويب الخاص بهم، يستهدفون المؤسسات المالية ويذكرون حتى مئات المؤسسات المالية تتخذ Ripple.
تستجيب Ripple لظهور العملة الرقمية للبنوك المركزية، وهجرز طاقتها كذلك على تعزيز نفسها كبورصة. بطبيعة الحال، سيضع الناس أموالهم في مكانها السليم، لذلك إذا كانت Ripple لا تعتقد أنها عملة مشفرة، فلما يعمل الناسيا ترى؟
عندما يلقي المستثمرون نظرة خاطفة على طريقة تغير المد والجزر، لا يحتاج الأمر عبقريًا لتحديد حتى ريبل لا ترغب حتى تكون العملة الرقمية ولا أنت بحاجة إلى اعتبارها. سيشجميع تعاون Ripples الإضافي مع CBDCs نهاية أسطورة أنه يمكن حتى تكون العملة الرقمية على الإطلاق.
السابق
سعر اليورو 02 ديسمبر 2020 | تباين اليورو بعد بيانات البطالة ومؤشر اسعار المنتجين
التالي
التحليل الفني لـ سهم البحري مع تحديد المستهدف المقترحة – فاصل يومي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً