قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

سهم استثمار: نظرة فنية إيجابية مشروط بثبات الدعم 16 ريال

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

يستقر ثمن السهم حاليا عند مستويات 16.18 ريال. خلال التداولات المقبلة نتسقط طالما ثبات مناطق الدعم 16 ريال حتى يعاود سهم استثمار إلى الارتداد الصاعد مرة أخرى بعد التحرك العرضي خلال الفترة الماضية، حيث عبر المفترض حتى يستهدف السهم مستويات 17 ريال. بالنسبة للمؤشرات الفنية الفنية فنلاحظ ظهور انعكاس إيجابي على تحركات مؤشر القوة النسبية فيما لا يزال السهم يتحرك أعلى المتوسطات المتحركة الثلاث وهو ما نتسقط حتى يدعم النظرة الإيجابية المقترحة سلبية السهم بكسر الدعم 16 ريال. تقدرم على مسقطنا متابعة أبرز الاسهم اليوم، وتحليلاات اليورو لقاء الدولار، أيضا تجدون على موقنا تحليلات الداو جونز، وتوصيات الأسهم السعودية. ...

أمامنا الرسم البياني لسهم استثمار عبر السوق السعودي بفاصل زمني يومي، حيث نلاحظ على الشارت المرفق حتى السهم قد اتجه إلى الصعود بعدما ارتد السهم عبر القاع المتكون عند مناطق الدعم 11.60 ريال، حيث اتجه السهم إلى الصعود ليسجل السهم أول قمة له عند مستويات المقاومة 13.56ريال، ثم اتجه السهم إلى التراجع إلى مستويات 12.10 ريال ليرتد السهم مرة أخرى إلى مستويات 16.48 ريال والتي لم يتمكن عبر اختراقها ليتراجع إلى مستويات 15.58 ريال، والتي ارتد السهم منها حيث يستقر ثمن السهم حاليا عند مستويات 16.18 ريال.
خلال التداولات المقبلة نتسقط طالما ثبات مناطق الدعم 16 ريال حتى يعاود سهم استثمار إلى الارتداد الصاعد مرة أخرى بعد التحرك العرضي خلال الفترة الماضية، حيث عبر المفترض حتى يستهدف السهم مستويات 17 ريال.
بالنسبة للمؤشرات الفنية الفنية فنلاحظ ظهور انعكاس إيجابي على تحركات مؤشر القوة النسبية فيما لا يزال السهم يتحرك أعلى المتوسطات المتحركة الثلاث وهو ما نتسقط حتى يدعم النظرة الإيجابية المقترحة
سلبية السهم بكسر الدعم 16 ريال.
تقدرم على مسقطنا متابعة أبرز الاسهم اليوم، وتحليلاات اليورو لقاء الدولار، أيضا تجدون على موقنا تحليلات الداو جونز، وتوصيات الأسهم السعودية.
السابق
التحليل الفني لـ سهم البحري مع تحديد المستهدف المقترحة – فاصل يومي
التالي
الروبل الرقمي .. روسيا ترفض العملات المستقرة وتبحث عن ردود الأفعال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً